منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

ترجمة./Les islamophilistes, tontons flingueurs de la bureaucratie française

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Les islamophilistes, tontons flingueurs de la bureaucratie française Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-15 10:46 AM
Libye: la fille d’al-Senoussi a plaidé sa cause à la présidence française Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-05 02:33 PM
Affaire Mehdi Ben Barka : lettre ouverte au Président de la République Française Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-27 11:25 PM
Maurice Audin, victime de la répression française en Algérie Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-12-20 03:18 PM
L’Algérie française, c’est fini Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-11-04 01:29 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-12-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,951 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي ترجمة./Les islamophilistes, tontons flingueurs de la bureaucratie française



باريس - كانت معركة سوريا نقطة تحول رئيسية في الحرب الإعلامية الحديثة ، من خلال ل حجم ومدة و العنف ، فضلا عن انتشار وسائل الاتصال الشخصية ( بلوق ، الفيسبوك ، تويتر ) . تراكب إلى وسائل الإعلام التقليدية، و أدى هذا الانحراف وسائل الإعلام التعرض المفرط للمعلومات و تنفيذ اللاعبين الجدد على الساحة الإعلامية والرأي الواصفين الجديدة والمعاد تدويرها عبر سمعة التدوين المصغر مثل مكبرات الصوت العضوية العقيدة الرسمية. طائرات بدون طيار القتلة أي فكر مخالف.

Islamophistes من يتصرف على النحو الصحيح الدعاة في العصر الحديث ، وكسر مع الأكاديميين التقليدية ضبط النفس ، لقطات الشتائم و القدح ل تخويف و تجريم خصومهم.
تطور الذي بدأ في الولايات المتحدة من قبل المحافظين الجدد في عام 2003 أثناء الغزو الأمريكي للعراق وكرس أخيرا من قبل المثقفين العضوية الفرنسية ، خلال معركة سوريا، بعد مرور عشر سنوات .

القناة القطرية الجزيرة الحدود ، في العالم العربي ، تميزت بشكل خاص في هذا المجال نظرا للدور اللدغة قطر في الثورات العربية ودور حشد من ناقلات في التعبئة والتغليف في الرأي. http://www.renenaba.com/le-qatar-une-metaphore-de-la-france-en-phase-de-collapsus/

فرنسا ، في العالم الغربي فصل أيضا من الكثير بسبب الوضع المزدوج المتمثل في تقطيع أوصال إلزامية حرفي الطاقة السابق ل سوريا، ومؤيد للمعارضة السورية قبالة الساحل .
I- النظام الفرنسي

ل معركة سوريا، "أم المعارك" من الاستراتيجيين الفرنسية ، واحدة من شأنها أن تسمح في نفس الوقت لضمان إعادة انتخاب نيكولا ساركوزي ، لاستعادة هيبة شوهت من قبل آلان جوبيه المخلوع من دور دبلوماسي له ليبيا لصالح برنار هنري ليفي ، للتعويض عن وقف تشغيل فرنسا الافتراس وفورات في الطاقة العربي (ليبيا وسوريا و جنوب السودان) و أخيرا تأكيد قيادة الرئيس الاشتراكي فرانسوا هولاند حرب جديدة ، و النظام السياسي وكان وسائل الإعلام الفرنسية التكوين التالية :

ثلاثة فرانكو السوري في طليعة : برهان غليون ، أول رئيس لل المتحدثة باسم المعارضة في الخارج، بسمة Kodmani ، و شقيقة الأخير، هالة ، البلد المضيف لل بنية المعارضة في باريس ، جمعية " سورا] Houryia " (سوريا الحرية) ، التي تأسست في مايو 2011، وهذا هو القول ، واندلاع الأولى من الاضطرابات ، وهو موقف قالت له جنبا إلى جنب مع الصحفية ميزات التحرير. كان يعرج ضرب هذا اقتران على الفور من قبل النوايا الشكوك الفرنسية أن الملف الشخصى هؤلاء الثلاثة ثنائية القومية عاد إلى الجورجية سالومي Zoubachvili ثنائية القومية الوزير فرانكو الجورجية السابقة خارجية جورجيا بعد فرنسا والسفير وأشار هذه الازدواجية الهجين ولعب ضد الطبيعة ، مما يشكل مشكلة صحة قرار يعهد إلى اتجاه المعارضة السورية ل أفراد الجمهور الفرنسي ، وهذا هو القول لمنتسبي القوة الاستعمارية السابقة .

أربعة الفرنسية الأخرى المستمدة من ميزانية الدولة الفرنسية قد أكملت هذه الوسائط ضربات القوة : الأكاديمية فرانسوا Burgat ، جنبا إلى جنب مع إينياس Leverrier اسمه الحقيقي فلاديمير غلاسمان ، أمين مكتبة و المحفوظات في سفارة فرنسا في دمشق في 2000s ؛ غودير ، واجهة أمير قطر السابق Jouhane سانت سير ، وأستاذ الدراسات الإسلامية في تولوز جان بيير فيليو ، الدبلوماسي السابق المعاد تدويرها في التدريس، و مدون على الانترنت مجلة شارع 89 ، وأخيرا ، و مشاركة و ليس آخرا، الجامعة توماس بييريه موقع على الانترنت Médiapart العلوم السياسية التلميذ السابق جيل كيبيل ، احتشد دراسات الاسلامية فرانسوا Burgat . بلغ مجموعها ستة الأنف كاذبة من الإدارة الفرنسية . http://www.renenaba.com/lhomme-de-lannee-2011/ .

في الجزء العلوي من المبنى، مثيل الشرعية شارك في إخراج فرانسوا Burgat رئيس أطروحة الدكتوراه قبل نبيل Ennasri ، و باسكال بونيفاس ، مدير IRIS ، ورئيس تحرير qatarologue . جنبا إلى جنب ل يضفي الاتساق ربما ل طالب دكتوراه و أدهن العلمية الدهن سلطتها المعنوية . حالات نادرة من الانصهار الفكري بين المؤلف والناشر له ، ويتجلى التناضح افتتاحية بقلم هذه المقابلة التي ترتبط في الوقت المناسب ل ذاتي الترويجية الاحتفال النفس العام.

http://www.iris france.org / informezvous / blog_pascal_boniface_article.php ؟ عدد = 229
الثاني islamophilistes على أداء الشبكة على أساس الخطب و الحجج سيلول في شكل palindromes .

الحرب الخاطفة ل ، الذي كان من "سقوط بشار الاسد مرة واحدة كل شهرين ، " كان المقصود من خطة المعركة إلى الكمال في أذهان أنصارها . وسوف يثبت غير فعالة و ناشز ، وحتى نتائج عكسية بسبب الغطرسة الفكرية

A- A تشغيل شبكي أو متلازمة أحمد الجلبي

، كان إعادة إصدار سيناريو مبتذل النظام في القوة ضد سوريا متطابقة إلى أن عرض حول العراق ، مبررا مرة أخرى النتيجة بيار بورديو على " تدفق دائري لل المعلومات، " سواء في قطر من خلال قناة الجزيرة ، أن فرنسا ، من خلال صحيفة ليبراسيون اليومية . هلال أحمد وإبراهيم ، رئيس سلسلة معلومات عن الحدود القطرية ، كانت تتصرف منذ القتال في سوريا ، وهناك ثلاث سنوات، و حلقة عزم الدوران مع شقيقه أنس العبدة ، بالقرب من الحركة الاسلامية السورية وعضو المركز الوطني للاستشعار ، في تناغم مع الثنائي الباريسي المتحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي الأول من وشقيقتها هالة Kodmani بسمة Kodmani .

وقد أثار هذا القرب مسألة الامتثال الأخلاقية لل اقتران. تضخيم في مستوى فرنسا العربية راديو المشرق، رئيس الإذاعة من المعارضة اللبنانية ، سعد الحريري ، وهو طرف في النزاع في سوريا ، لم يسبق لها مثيل في تاريخ الاتصالات الدولية ، وقد انقضى هذا الجهاز و الخطاب الإعلامي الغربي وكذلك الخطاب الرسمي السوري ، وقد أعاق من قبل " متلازمة أحمد الجلبي ". اسم متلازمة المنشق العراقي الذي كان قد غذت الصحافة الاميركية معلومات كاذبة عن ترسانة العراق ، عبر الصحافي ابنة أخيه ومقرها في واحدة من إمارات الخليج ، ينهار مصداقية الصحفي الرائد صاحب العمل مراسل نيويورك تايمز جوديث ميلر ، انخفضت في التاريخ باسم " سلاح دمار شامل لمصداقية صحيفة نيويورك تايمز في حرب العراق . " وقد خلق هذا الجهاز خلط مؤسف بين السلطة و موازنة بين الجنسين. وهذا ما يفسر جزئيا كارثة دبلوماسية فرنسا في سوريا ، وكشف عن ضعف الصحافة الفرنسية فيما يتعلق السلطة.

و عشرات من الصحافيين البارزين استقالوا "الجزيرة " احتجاجا على التغطية " المتحيزة " للأحداث في ليبيا و خصوصا سوريا، آخذين معهم مصداقية السلسلة.

الترويج الآن لدور " المبلغين " من الاستراتيجية الغربية ضد العالم العربي ، الجزيرة والتي تضررت في أثناء الفصل الدراسي ، الذي بني بصبر سمعتها في خمسة عشر عاما، و أفشلت دون احتكارها لل موجات العربية. بواسطة " حقيقة من الأمير " و سيده. http://www.renenaba.com/al-jazeera-la-fin-dune-legende/

ب - خطاب سيلول على حد سواء " Tontons gunslingers " البيروقراطية الفرنسية و فرانسوا إينياس Leverrier Burgat .

و يريد كل من منارات من " الثورة السورية " و فرانسوا إينياس Leverrier Burgat يثبت ، من خلال إساءة استعمالها و الأخطاء ، و تقريبية و التشوهات بها، فضلا عن الالتواءات المفاجئة في النقاش العام ، مثل " الأعمام flingueurs " البيروقراطية الفرنسية. اثنين من سكان الفرنسي السابق في دمشق ، والتي تشترك في واقع أبدا بانتاجها نص حاسم على البلد المضيف خلال فترة وجود أمين المكتبة الأولى في 1980s ، والثاني مديرا ل FIFG ( معهد دمشق الفرنسية ) في 2000s . أنها تعويض الوداعة أعمالهم السابقة تجاه البلد المضيف السابق ، مما يجعل سوريا أرض المهمة الحقيقية. ما هي الدول التي كانت سابقا تحت الانتداب الفرنسي ، أرضهم . التفاخر غير خبراتهم لإلقاء الضوء على الرأي ، ولكن بالنسبة لل حالة ، وأنها سوف تشارك في الشرطة الحقيقي الانترنت ل تعقب أي رأي مخالف في تقليد ضباط شؤون السكان الأصليين .

A بالأسى الفكر سيلول جنبا إلى جنب ، لا الصاخبة الإبداعية الوضع الكلام الأدائي ، ولكن سيلول الكلام في هذا القطار الفكر هو من قبل بما في ذلك بيان منطقي واضح للمبادئ و الشجب ، ولكن بنسبة استطرادا اضطراب يجري التفكير من قبل تسلسل وفقا جمعيات غير عادية وهي حالة تعرف باسم الطب النفسي التعبير " متلازمة الديك المرض إلى الحمار . "

الأساسية في المنطق ، فإنها éluderont تعقيد المشكلة عن طريق المانوية و قضايا الطاقة نهج جاهل جديا في الصراع عبر الإقليمية ، وخاصة حقيقة أن أزمة الديون النظامية الغربية و المشروع في ليبيا وسوريا في استراتيجية الافتراس الاقتصادي للتعويض عن فقدان اثنين من ركائز الجنوبية للاتحاد من أجل المتوسط ​​، المصري حسني مبارك و زين العابدين بن علي في تونس ، محورين هيكل المقدسات إسرائيل و نبذ إيران قبل قبول الأمر الواقع للدولة اليهودية في منظمة تضم العرب والإسرائيليين معا . وقد أعرب العداء تجاه خصومهم باستمرار على لهجة عدائية و التحقيقي . عنف تعزى على الأرجح إلى حقيقة أن الخداع من عقبة مقرها في الخارج معارضة فرانكو ثنائية القومية السورية ، غير المقنعة ، أحبطت خطتهم قبل الأوان. أشار الموقعة على هذا النص الخطورة في أن هذا الخداع قد أثر بشكل كبير على مسار الثورة السورية.

الدفع إلى منصب المتحدث باسم المعارضة السورية بسمة Kodmani الباحث في IFRI ( المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية )، و التفكير الاستراتيجي الحصن أطلسية للدبلوماسية الفرنسية ، علاوة على ذلك الرئيس السابق لل فرع الإقليمي مؤسسة فورد في القاهرة و المستمع مجتهد المنتدى بيلدربيرغ ، قرار منصة cosmocrats الثلاثي كان ينظر (الولايات المتحدة وأوروبا واليابان ) من خلال أقسام من الجمهور العربي بأنه محاولة لإضفاء هالة الحداثة في المعارضة بقيادة " الإخوان مسلم " . إيداع الحداثية ل تحالف الوراء . الجدل الذي شهد أنه منع نفسه أثارت قوية ، جنبا إلى جنب مع مدى تمزق الطبقة الفكرية و السياسية العربية تجاه الدراما السورية والقضايا التي الفرعية يميل غزو دمشق ، سواء من حيث الاستراتيجية الإقليمية على مستوى الخيال العربي الجماعي .

الرقم الجمهور ووسائل الإعلام ، كان لديها عدد من اللوحات في الصحافة الدولية ل توليه منصب المتحدث باسم المعارضة السورية . وكانت بعض النصوص مجانية ، والبعض الآخر أكثر تحفظا . كان هذا هو الحال في المملكة المتحدة حيث الخارج أحرز نقد من المعارضة السورية في صحيفة بريطانية خطيرة " الجارديان " دون إثارة رد فعل معاد أدنى من الزملاء من مؤلف ورقة . القواعد العادية للديمقراطية. http://www.theguardian.com/commentisfree/2012/jul/12/syrian-opposition-doing-the-talking

لكنه كان مختلفا في فرنسا، حيث تتحرك الشركة السياسي والإعلامي انخفض مقابل مؤلف صورة لها ان كان المقصود أن تكون بمثابة " راية الحرية تقود العالم العربي الظلامية . " النص شديدة وأقدم نص الصحيفة البريطانية . لماذا عنف من هذا القبيل ؟ وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن ثغرة في درع وأشير و كشفت ، في المقابل، من هواة مصمميها . http://www.renenaba.com/la-controverse-a-propos-de-basma-kodmani/

C- فرانسوا Burgat : سقوط صنم

الفضل في تحليل واضح لهذه الظاهرة الاسلامية الجزائرية في 1990s، FBurgat في حالة من الارتفاع مبهجة لتحريك " الربيع العربي " في عام 2011، مع صعود الإخوان مسلم ، للعيش باعتباره معادلا العلمانية المفتي مثيرة للجدل لحلف شمال الأطلسي ، الشيخ يوسف القرضاوي . وقال انه سيتم مفتونة الموقف من أوراكل مثل الخدم المعنية مدعوة بشغف إلى مخيم ل يرضي تصاميمهم الخاصة .

وضعية من شأنها أن تكون قاتلة كما هو الحال في تونس ، في ليبيا ، في سوريا ، ثلاث دول ضمن منطقة اختصاصها . مرة واحدة الداعية الإسلامي الشهير ، وقال انه سيقف في معركة " الربيع العربي " من قبل أربعة انتصارات مغمور : صاحب هجوم منحرف ضد موقع oumma.com ، المضيف الرئيسي ، وتحليل مضنية في سوريا ، هزيمة الفكري التونسي و الكربنة في ليبيا.

الهجوم من قبل الفرنسيين ضد موقع oumma.com الفكرية عبر صحيفة جزائرية ، فاجأ العديد من المراقبين في أنها تفتقر الأناقة. عنفها ، ظهرت بوصفها أحد يعرف الغدر كبيرة أواصر الصداقة و الضيافة تلقت الجامعة باستمرار في الأعمدة من الموقع. عبر أسلوب الهجوم منحرف ، والعلامة التجارية من الناس الذين فشلوا أناقة والشجاعة، FBurgat مضللة و يتم كشف النقاب عنها ، تفتقر إلى أبسط قواعد المجاملة و الزمالة ، و كما لقواعد العدالة في النضال السياسي . ضبطت ربما عن طريق الذعر التي سادت الاوساط الاطلسية قبل الهزائم المتتالية المحميات له من المعارضة السورية في الخارج. السلوك غير اللائق جامعة مرموقة يفترض . انتقد فرانسوا Burgat Oumma.com بالضبط ما كان متهما : له المحاذاة غير المشروط والمطلق أطروحات أطلسية الإسلامية ، مع عدم التسامح مع المعارضة.

الهجوم فرانسوا Burgat http://lequotidienalgerie.org/2013/0...sous-influence
طبق الاصل الأمة . فهم " الافتراء السامة " من FBurgat http://oumma.com/17010/reponse-aux-m...rancois-burgat

D - ليبيا وتونس و سوريا، الجهاز التجزئة العقلية نقاط فرانسوا Burgat .

دعم FBurgat ، ضد كل الأدلة، أن " بعد سقوط القذافي ، والمشي المعتدل الى السلطة " بدأ ، وتطوير ذلك بطريقة مماثلة لتلك التي برنار هنري ليفي ، الكفيل الأصلي للمعارضة أطروحة خارج الشاطئ السوري ، في حين كانت الأحداث الرئيسية الأربعة ل مرحلة ما بعد القذافي ليبيا معادية يعمل محررين هجماتهم ضد الدول الغربية حليفين ليبيا ( اغتيال السفير الامريكي في بنغازي والهجوم ضد سفارة فرنسا في طرابلس ) إزالة رئيس الوزراء الليبي ، صديق الغربيين ، و ، وسط طلبنة من الجمعيات الخيرية مالي نوع قطر أنصار الدين ، و انتشار الترسانة الليبي الساحل إلى سوريا تحول مقر يبيا الجنوبية من القاعدة بالمغرب الإسلامي ، فرع المغرب من تنظيم القاعدة ، وقد أجبر هذا فرنسا لإطلاق عملية اشابيل لتحقيق الاستقرار في البلاد في غضون رقعتها و زعزعة الاستقرار ، للمفارقة ، من خلال صديقه الحميم ، وقطر ، في حين أن الولايات المتحدة في محاولة لإعطاء وقف الانجراف الليبية ، مما أدى غارة جوية للقبض على زعيم الجهادية ، أبو أنس ليبيا ، مسؤولة عن هجمات ضد أمريكا تنزانيا و كينيا في 1990s. http://www.atlantico.fr/decryptage/mouammar-kadhafi-libye-islamistes-167316.html

وقد حصل عماه له بعض الأوساط الفكرية حول لقب " Burgat - برقة " في السخرية في المحاذاة غير المشروط مع الإخوان مسلم . مطوية في الأردن بعد انهيار الفكرية ، ولكن مع المفاجئة كبيرة من 2000000 € ، منحة من المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية ، على سبيل المكافأة المحتمل عن الخدمات المقدمة من قبل المحاضر في حلف شمال الاطلسي ل - الأطلسي، FBurgat ، بشكل متكرر ، وأحيانا على الفيسبوك له جدار الرثاء ، وأحيانا في المواد ، والفيضانات الكوكب من الأنين لها ، وامتد كراهيته على هذه الرقابة . سوء النية أيضا.

و على الفيسبوك له بتاريخ 22 يونيو 2013 ، الرسالة التالية : فرانسوا Burgat - بيتر النقاش هنا ليس حول ليبيا ، ولكن دور رينيه نبع صديق المدافع ميشال سماحة، مدير كوم بشار الأسد منذ بداية الربيع العربي . وكان نبأ ل يبيا ( من Lokerbie ) أفضل من اليوم. أن تقول الكثير عن واقع دوره في الأزمة السورية ، وجوه انتباهي اللحظة التي فاز لي خطبة لاذعة ضد لي نشرت النبأ على موقعها ، وكان التضامن مع فلسطين ذوق سيء فظيع لتولي :-)

نبع لوكربي ؟ و غير موسى كوسا ، الرئيس السابق ل libyéen exfiltration المعلومات عن طريق ويسترن خلال الهجوم حلف شمال الأطلسي ضد ليبيا مارس 2011 ، و انضم رئيس الأمير بندر بن سلطان المخابرات السعودية، الجهاديون المالية أصدقائك في سوريا؟

تسريب العرفي، فرانسوا Burgat بالتالي تتهم أحد خصومه ، و كاتب هذه الورقة ، لتكون داعما لل الديكتاتوريين العرب معمر القذافي (ليبيا ) و بشار الأسد (سورية ) ، دون أي حجة ، والتظاهر لنسيان أن الهدف كان مؤلف كتابين الحرجة على ليبيا جيدا قبل الزعيم الليبي خيمته لم في نطاق الاليزيه ، علاوة على ذلك أول صحفي أن يكون الفرنكوفونية كتابا تندد ' الانشغال الوقت اللبنانية السورية رئيس الوزراء رفيق الحريري ، مع الإحسان من فرنسا شيراك ، في حين فرانسوا Burgat الحكام منصب مدير المعهد الفرنسي في دمشق ، لم غامر إلى انخفاض الإنتاج في هذه فضيحة الوضع.

آه القانون جميلة من البحوث من أجل الحفاظ على وظائف ذات رواتب ... العلم بدون ضمير ما هو إلا خراب الروح.

على ليبيا ، وعنوان لا لبس فيها ، والتي تكشف عن FBurgat ل ثرثار أو باركر أو أسوأ من ذلك كاذب.



و الابتزاز الثلاثي بين جاك شيراك والحريري و الوقت نائب الرئيس السوري عبد الحليم خدام ، والتي ابتليت بها الحياة العامة في الدول الثلاث فرنسا وسوريا ولبنان ، وقوات التحالف . http://www.renenaba.com/hariri-de-pere-en-fils-hommes-d-affaires-premiers-ministres/

جريمة ، وقال انه سوف تمارس كغنيمة ، وهو نص صديقه غلاسمان Leverrier نشرت 29 أكتوبر 2013 في صحيفة لوموند ، وقال انه سوف تتابع ، المبتهجين ، ل رعيته .

رينيه نبع برو الأسد ؟ حقا ؟

و الذي يتحدث بالضبط ما فعله نحن ؟ هذا المراسل ، وهو مسيحي المولد، تهديدات بالقتل من ميليشيات الكتائب المتحالفة مع سوريا في ذلك الوقت، لأنه رفض أن المحاذاة الطائفية خلال الحرب الطائفية اللبنانية (1975-1990) ؟ وقال هذا الصحافي اللبناني المقيم في بيروت لوكالة فرانس برس ان خضع مقر الجيش السوري من العاصمة اللبنانية خلال حلقة من أخبر ش زعتر ، صيف عام 1976، فضلا عن المضايقات التي يتعرض لها أي رقابة السورية طوال حياته المهنية في تقاريره إلى دمشق ، عندما Tontons gunslingers من البيروقراطية الفرنسية ، Burgat - Leverrier ، استفادت من الحماية الدبلوماسية الفرنسية بسبب وظيفتها في سوريا مع بدلات الوافدين عليها. عندما عاش بسمة Kodmani وشقيقتها هالة هوك الدولة السورية ، التي تحميها الحصانة الدبلوماسية وفقا لأبيهم ؟ آه حماسة مقاومة ساعة الماضية.

بين المستفيدين من الحماية الدبلوماسية و المراسلين الحربيين دون بوابات الأمن دون شبكة أمان ، دون اقية من الرصاص في ذلك الوقت، بين المثقفين وسائل الإعلام و ثنائية القومية ، وهناك اختلاف في الحجم، يبدو أن المتدربين على علم الرقابة ، ولكن لا يهم بالنسبة لي لتوضيح لهم : عندما لبنان ، الجزائر ، سوريا، العراق ، ليبيا، و التي تجتاحها الحرب الأهلية ، الجامعة مجرد التخمين ، و التحرر من العوز ، و الكوخ تغطيتها. شيك في غير واقعية من الأرقام والحروف ، و صحة افتراضاتها عندما ثنائية القومية ثقافة مزدوجة، و تعاني في الجسد من لحمنا ، وتمزيق بلدنا. مع احتمال نزوح جديدة . ثلاثين شهرا من الصراع ، 120،000 حالة وفاة ، ما يقرب من مليون نازح كلاجئين ، لم تؤثر حتى الآن على مستوى فرانسوا Burgat و اغناطيوس Leverrier أو رواتبهم ، وتلك ثنائية الوطنية السورية فرانكو أعضاء المعارضة في الخارج.

في مظاهرة جميلة من العملية شبكي من عشيرته ، سوف تتضخم ILeverrier هذه الرسالة، أذاعه FBurgat في الفيسبوك من قبل Kodmani جديد على موقعها على الانترنت مرة أخرى على صفحة الفيسبوك FBurgat مسكون بشكل واضح من قبل خصمه إلى نقطة وترك حرية التصرف ل تعليقات العوز معنوي كبير ، حتى يخضع للمحاكمة بتهمة التشهير.

زينب أز رينيه نبع شخصية عظيمة من المرتزقة صحفي أو أكثر المرتزقة على وجه التحديد الصحفي ... أمس في 17:18 ·

نبع ، الصحفي المرتزقة ؟ ماذا عن فرانسوا Burgat المستفيد المدعومة الأوروبية ، بالإضافة إلى راتبه حوالي 10000 € في الشهر ، في إطار معهد المدير المغتربين ، منحة قدرها 2000000 € المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية .

مع مكافأة إضافية ، على نفقة دافعي الضرائب، امتدادا ل أنشطة ما بعد سن التقاعد لل تنبأ في العالم العربي و مسلم عن الجنسين "تقسيم الأسد البقاء على قيد الحياة "، و عنوان كتابه الأخير " لا ربيع ل سوريا "، وكأن حكم "الفجوة في الحكم " لم يدفع إلى الحد من قبل المستعمرين الأوروبيين للحفاظ على قبضتها على العالم العربي و مسلم . المنطق الغريب أن تهمة فشل الحكومة السورية على عكس معارضته ، وليس الانقسامات ، عديدة، و عدم كفاءتهم ، يصرخ.

ماذا عن شقيقة مدير الموقع، بسمة Kodmani ، émargeant multicard على عدد وافر من الميزانية : ميزانية الفرنسية الباحث الفرنسي ، و ، بصفته مديرا ل التهابات الجهاز التنفسي الحادة (مبادرة الإصلاح العربي ) ، و صندوق التعويض المختلط هذا الهيكل خاص بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة. هيكل بدأها هاري سيغمان ، عضو في مجلس العلاقات الخارجية ، وهو ناشط المجتمع اليهودي التقدمي تأثيرا في نيويورك ، من خلال اللوبي " مشروع ME- USA "، المشروع الأمريكي للشرق الأوسط. لدرجة أن الإخوان مسلم في سوريا ستطالب طرده من اتجاه المعارضة ل له البذخ الدبلوماسية والمالية.

برهان غليون ماذا عن الذين يتسولون في قطر ، بالإضافة إلى المرتبات في الأكاديمية الفرنسية ، ومليون دولار كل خمسة أيام ل أسلوب حياته من زعيم المعارضة و بالنسبة لل جيش السوري الحر ؟ إما 18 شهرا من ما يقرب من 108،000،000 $ . A راتب الرئيس التنفيذي ل شركة متعددة الجنسيات . هتافات بترو الثورات الملكي . حول استقالة الطلب من بسمة Kodmani من قبل الإخوان مسلم ونقل قطر مليون دولار كل خمسة أيام برهان غليون . CF : "إن اللواء فاروق يقتلنا " المقاتلين الرسالة ضمن التسلسل الهرمي للمعارضة على انتهاكات ل واء الفاروق في حمص http://www.al-akhbar.com/node/63540 .

http://www.al-akhbar.com/sites/default/files/pdfs/20120418/p21_20120418.pdf

E - رومان كاييه : إن التذييل طالب دكتوراه فرانسوا Burgat

في مظاهرة جميلة من تشغيل الشبكة شبكي ، و نقلت رسالة FBurgat و علق بنشاط الطالب الملحق دكتوراه مقرها في بيروت ، رومان كاييه ، وهي لغة المكرر أن يكرم الجامعة الفرنسية و بصيرته ولي في اختيار تلميذه .

@ RomainCaillet : عميل إيراني رينيه نبع http://Oumma.com مستعرة على ، والتناقضات

RCaillet ، يبدو زميل الدولة الفرنسية أيضا في ضوء إنتاجها بوصفها الرائدة في مجال توفير الجدد موقع اسلامي Islametinfo :

@ Islametinfo رينيه نبع في أبوي النوع ليست سيئة سواء : http://www.renenaba.com/l-islam-otage-du-wahhabisme/

استخدام بيل من المنح الدراسية للتعليم العالي و البحث العلمي الصرامة . عميل إيراني رينيه نبع ؟ في مثل أبوي ؟ دعونا نرى . http://blogs.mediapart.fr/blog/hedy-belhassine/221013/larabie-saoudite-un-royaume-des-tenebres .

لا شك استولى عليها وخصوصا عندما يتعلق الأمر حملة التضليل تمهيدا أطلسية ل هجوم ضد العالم العربي كما كان الحال في العراق ، و الحرب ضد السوفيات في أفغانستان ، أكبر تسريب الكفاح العربي فلسطين إلى كابول ، اللجنة الرباعية فرانسوا Burgat إينياس Leverrier توماس بييريه رومان كاييه - ستطلق اعتداء على الأمة . com .

رومان كاييه @ RomainCaillet - 8 نوفمبر @ @ Mu_Ha_Mad SimNasr http://Oumma.com ليس موقع إخباري ولكن الصيدلة الدعاية الموالية لإيران و الموالية للأسد

حتى rebelote : Oumma.com الموالية الإيراني؟ ضحية " غنائم الحرب " ​​رينيه نبع ؟ المسوخ قالها فرانسوا Burgat و بطبيعة الحال له المفاصل ، إينياس Leverrier على أعمدة من العالم وتوماس بييريه ( Médiapart )، و رومان كاييه ، دون إمكانية لممارسة حق الرد في كل العالم أن Médiapart . دعونا نرى مرة أخرى . Oumma.com ، أكبر موقع الناطقة بالفرنسية في حساسية أوروبا الغربية مسلم العربي ، ما يقرب من ألف من المساهمين حساسيات مختلفة من مختلف الخلفيات ، بما في ذلك سفير الولايات المتحدة في فرنسا ، علماء السياسة جيل كيبيل وجان بيير فيليو ، المحافظ برونو Guigue ، الى جانب علماء دين ، و الكوميديين مال قدره عدة آلاف من المواد.

على هذه السلعة في عشر سنوات، وخمسون المواد بسبب رينيه النبأ ، وخمسة في السنة ، وليس كرس كل حصرا إلى سوريا ، فإن عددا كبيرا الاستعمارية غير الممولة تطهير فرنسا ، حرب أخرى العراق ولبنان وفلسطين و دول الخليج و استراتيجيات الاتصال الطبيعية التي تسمح لها بتحمل التناقض من الخيال التحليلات. قراءة في لقطات عكس العلاج السائدة في زوايا ميتة من الخطاب السياسي الدولي.

رينيه نبأ و Oumma.com الموالية لإيران ؟ أو بندر بن سلطان ، رئيس العليا لل الجهادية العالمية ، أقوى المؤيدين لل غزو الأمريكي للعراق ، والذي أدى، بدوره ، وتدمير المقاعد السنية السلطة العراقية و السماح لايران تستفيد المفاجئة ؟ تنظيم القاعدة أو مخلوق من سلالة الوهابي ، الذي ضد رموز القوة العظمى الأمريكية غارة مميتة ، 11 سبتمبر 2001 ، أدى ، بدوره ، وتدمير العراق ، وتعويض المملكة العربية السعودية، زعيم روحيا السنة العالم ؟ أو أخيرا شركة وسائل الإعلام الأطلسية التي الحرب الدعائية أعد الرأي العام الغربي لغزو العراق وما ترتب عليه من ضعف الولايات المتحدة، أفضل حليف ل إسرائيل و المملكة العربية السعودية في المنطقة؟

نقطة التفوق من هذا الصحافي اللبناني الفرنسي في تحديد السياسة التحريرية للموقع هو إهانة ل المثقفين الفرنسيين ، والقراء ، و الدور القيادي من مؤسسي الموقع في تطوير النقاش التعددي في فرنسا و العديد من الاتهامات في الفساد من القادة العرب و مسلم .

إلا إذا كنت تريد رمي الطعام للجمهور أسماء خصومهم في تقليد " الغربان " الذين حتى خربت الريف الفرنسي ، وهو الاتهام مموهة التي كانت تحت فيشي ، وهي عوامل الحمولة أكبر قوافل درانسي .

صحفي على موقع على شبكة الانترنت وحدها ضد وسائل الإعلام كلها تقريبا الكبرى ، الصحف الباريسية المدعومة، و التفرد في العالم الغربي ، حيث أن ناقلات السمعية البصرية الرئيسية، الممولة أيضا من قبل دافعي الضرائب، مسؤولة وحدها ل وسائل الاعلام الفرنسية و هزيمة دبلوماسية ؟ تكريم للإنسان الذي عزم على احترام يعكس الفقر الفكرية والعقلية من منتقديه . ورفض في قطاعات وسائل الإعلام المختلفة ، في جميع الاختلافات حول نفس الموضوع ، فإنه بدا في تقارن على أنه " خطاب هزم " islamophiliste الرباعية حول ، وبالتالي توقيع هزيمة branquignoles الفرنسية التفكير الاستراتيجي.

تظهر مسهب ، رومان كاييه في الماضي كأول émargeant طالب دكتوراه في الموازنة العامة للحكومة الفرنسية تلزم نفسها تلقائيا إلى بعثة اهانة العامة دون أي دعوة للنظام الوصاية ، دون أن يتبرأ من صاحب المشرف الأطروحة.

F- "إن islamophilisme ".

إلى البشر يخطئون ، ولكن التكرار هو الشيطانية . اختصاصي الذي هو مخطئ في موضوع تخصصه يتوقف عن أن يكون متخصصا . وسوف يكون هذا هو الحال في ليبيا ، وسوريا ، كما كان من قبل في تونس.








رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ترجمة./Les islamophilistes, tontons flingueurs de la bureaucratie française



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب