منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إسلام سليماني يحرز الكرة الذهبية 2013

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكرة الذهبية 2012 Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-17 12:44 AM
فغولي ينال جائزة "الكرة الذهبية" لسنة 2012 ويتسلمها من يد الأسطورة يوهان كرويف في حفل بهيج DALINA منتدى الكورة الجزائرية 1 2012-12-18 10:07 PM
هل يدرس الانسان ويتعلم من اجل العلم والحصول على الثقافة ام يدرس من اجل الحصول على ال amine128 منتدى النقاش والحوار 8 2009-12-04 02:32 PM
من هو اللاعب الجزائري الذي يستحق الكرة الذهبية لهذا الموسم؟؟؟؟ سلمى الجزايرية منتدى الكورة الجزائرية 8 2009-09-29 02:22 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-12-17
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool إسلام سليماني يحرز الكرة الذهبية 2013

إسلام سليماني يحرز الكرة الذهبية


2013

مثلما كان متوقعا، نال الدولي الجزائري "إسلام سليماني" مهاجم الخضر ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بالكرة الذهبية لأحسن لاعب جزائري لسنة 2013.
أفضى حفل توزيع الكرة الذهبية إلى تتويج سليماني باللقب وخلافة سفيان فيغولي مهاجم فالنسيا والمنتخب الوطني الذي حلّ أولا في 2012.
وجاء اختيار سليماني منطقيا اعتبارا للمردود الطيب الذي قدمه في تصفيات كأس العالم 2014، حيث سجّل خمسة أهداف.
وجرى منح الكرة الذهبية لسليماني بحضور صاخب لنجوم عالميين أبرزهم البرازيلي ريفالدو والأرجنتيني زانيتي، علما أنّ قائمة الستة مرشحين للكرة الذهبية الجزائرية هذا العام ضمت إلى جانب سليماني، سفير تايدر، سفيان فيغولي، ياسين براهيمي، السعيد بلكالام وهلال العربي سوداني.
تايدر اكتشاف الموسم
نال "سفير تايدر" متوسط ميدان أنتير ميلانو الايطالي والمنتخب الوطني، سهرة الاثنين، جائزة اكتشاف الموسم، وتلقى لاعب بولونيا السابق تكريمه من لدن الناخب الوطني السابق "مزيان إيغيل" المدرب الحالي لأولمبي الشلف.
جائزة التضحية لبلفوضيل
أقرّ عرّابو مسابقة الكرة الذهبية منح جائزة "التضحية" لـ"إسحاق بلفوضيل" مهاجم إنتر ميلانو والمنتخب الوطني، وتسلّم إسحاق تلك الجائزة من نور الدين قريشي الدولي السابق والمساعد الحالي لوحيد حاليلوزيتش.
وسام أفضل جمهور للرئيس بوتفليقة
منح القائمون على جائزة الكرة الذهبية جائزة "أفضل جمهور" للرئيس عبد العزيز بوتفليقة تقديرا لجهود القاضي الأول في البلاد على صعيد الارتقاء بالمنظومة الرياضية، علما أنّ بوتفليقة لعب دورا حاسما في تمكين الآلاف من مشجعي الخضر لمواكبة لقاء الدور الحاسم في أم درمان (18 نوفمبر 2009).
حيمودي حكم العام
عادت جائزة أحسن حكم في الجزائر خلال سنة 2013 إلى المتألق "جمال حيمودي"، ونال ابن مدينة غليزان اللقب من يدي الحكم الدولي السابق "محمد حنصال".
وفاق سطيف واتحاد العاصمة.. الفريقان الأحسن في الجزائر
اختير ناديا وفاق سطيف واتحاد العاصمة كأحسن فريقين في الجزائر خلال سنة 2013، وجاء ذلك تبعا لنيل النسر الأسود بطولة الجزائر خلال الموسمين المنقضيين، فيما افتكت سوسطارة كأسي الجزائر والعرب، وتسلّم "حسن حمّار" ونظيره من اتحاد الجزائر حداد الجائزة من "محفوظ قرباج" رئيس الرابطة المحترفة.
دلهوم وجاليت أفضل لاعب محلي وأحسن هدّاف
اختير "مراد دلهوم" رئة وفاق سطيف كأفضل لاعب محلي، وهو تاج ناله من يدي الدولي السابق "رفيق صايفي"، من جانبه حاز "مصطفى جاليت" مهاجم مولودية الجزائر جائزة أحسن هدّاف بفضل تسجيله 13 إصابة، وتولى "حكيم مدّان" النجم الدولي الخلوق في ثمانينيات القرن الماضي تسليم الجائزة إلى جاليت.
زماموش الحارس المثالي وفرحات موهبة المستقبل
مُنحت جائزة أفضل حارس لمحمد الأمين زماموش الذي دافع عن عرين الخضر ضدّ بوركينا في اللقاء الفاصل، بينما جرى التوافق على "زين الدين فرحات" المهاجم الصاعد لاتحاد العاصمة كأحسن لاعب آمال.
تكريم خاص لحسن لالماس
حُظي "حسن لالماس" نجم شباب بلوزداد والمنتخب الوطني في ستينيات القرن الماضي، بتكريم خاص اعترافا بعطاءاته على مدار سنوات طويلة، وتسلّم صاحب عديد البطولات والكؤوس جائزة من يدي المهاجم الدولي السابق "عمر بطروني" نجم الثواني الأخيرة.
صكّ بمليار سنتيم لمؤسسة بوقرة الخيرية
منح متعامل الهاتف النقال "موبيليس"، الثلاثاء، صكا بقيمة مليار سنتيم لصالح مؤسسة بوقرة الخيرية، ويأتي هذا الدعم النوعي ليفعّل فضاء استحدثه قائد الخضر لصالح الفئات الهشة.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

إسلام سليماني يحرز الكرة الذهبية 2013



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب