منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > أقسام الشريعة الإسلامية > منتدى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

منتدى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم قال تعالى ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين )

هل الشيعه يحبون آل البيت حقيقيا ؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد عبد الناصر.. البحث عن أزينهاور وجورج واشنطن لمصر بعد عبد الناصر.. البحث عن أزينهاور وجورج واشنطن Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-24 03:58 PM
كيف تكون صديقا حقيقيا؟ seifellah منتدى علم النفس وتطوير الذات 1 2013-04-17 11:57 PM
يريدونك كما يحبون ابو ليث منتدى علم النفس وتطوير الذات 2 2012-11-02 12:20 PM
** كيف تكون انسانا حقيقيا ** المشتاق إلى الجنة منتدى علم النفس وتطوير الذات 19 2012-04-18 06:55 AM
البحث عن المجهول......!؟ محاربوا الصحراء منتدى النقاش والحوار 6 2010-12-20 02:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-12-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool هل الشيعه يحبون آل البيت حقيقيا ؟

  • هل الشيعه يحبون آل البيت حقيقيا ؟






  • وهل رسول الله وآل البيت أمروا بما يفعله الشيعه ؟
    وماذا قال رسول الله وآل البيت عمن يدعون أنهم من شيعة رسول الله ؟
    بحث ليس الغرض منه تعميق الخلاف بين السنه والشيعه ولكنه يهدف إلى توضيح الصوره لكل مسلم يرى أنه على الحق هل هو فعلا على حق أم أنه من الذين قال عنهم القرآن الكريم { الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا } نحن لانريد للطرفين أن يتعاملوا على أنهم أعداء ولكن نريد لم شمل الأمه فهذه الصفحه والقائمين عليها تهدف لتقريب الجميع من الله بمن فيهم غير المسلمين فنحن نتمنى الخير ليس للبشر فقط ولكن للجميع العالمين فنرجو من الجميع الكلام بلهجه تليق بالإسلام وتخلو من السب والشتم امتثالا لحديث رسولنا ( سباب المسلم فسوق وقتاله كفر ) وقوله ( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش البذيئ)
    قول علي بن أبي طالب رضى الله عنه فيمن سب الصحابه و الأحاديث التى رواها عن رسول الله .
    * روى الحكم بن حجل قال: سمعت عليآ يقول: لا يفضلني أحد على أبو بكر و عمر رضي الله عنهما إلا جلدته حد المفترى.
    * * قال علي: سيكون بعدنا قوم ينتحلون مودتنا يكذبون علينا مارقة، وآية ذلك أنهم يسبون أبا بكر و عمر رضي الله عنهم. لا تواكلوهم و لا تشاربوهم ألا فلا تناكحوهم، ألا فلا تصلون معهم و لا تصلون عليهم، فعليهم حلت اللعنة)) واللعنه هى الطرد من رحمة الله .
    *عن عبد الله بن قيس رضي الله عنه قال اجتمع عند علي رضي الله عنه جاثليت والنصارى و رأس الجالوت كبير علماء اليهود فقال الرأس: تجادلون على كم افترقت اليهود؟ قال: على إحدى و سبعين فرقة. فقال علي رضي الله عنه: لتفترقن هذه الأمة على مثل ذلك، وأضلها فرقة وشرها: الداعية إلينا!! (آهل البيت ) وآية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر رضي الله عنهما. رواه ابن بطة في الإبانة الكبرى باب ذكر افتراق الأمم في دينهم،
    * و روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.
    * و بلغ علي أبن أبي طالب أن عبد الله بن السوداء يبغض أبا بكر وعمر فهم بقتله فهاج الناس و قالو له: أتقتل رجلاً يدعوا الى حبكم أهل البيت؟ فقال: لا يساكني في دار أبدآ. ثم أمر بنفيه إلى المدائن عاصمة الفرس.
    *وعن عبد العزيز - بن جعفر اللؤلؤى - قال: " قلت للحسن: حب أبى بكر وعمر سنة ؟ قال : لا فريضة".
    قول عبدالله بن الحسين بن عى بن ابى طالب فيمن سب الصحابه
    روي عن أبى جعفر - يعنى محمد بن على بن الحسن - قال : " من جهل فضل أبى بكر وعمر فقد جهل السنة".
    * وعن عبد الله بن الحسين – يعنى بن الحسين بن على بن أبى طالب – قال : " ما أرى رجلاً يسب أبا بكر - رضوان الله عليه - تيسر له توبة".
    ====================
    !!! قد حذر محمد صل الله عليه وسلم من سب صحابته الكرام دون تمييز بينهم!!!
    * عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال : قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (( يَظْهَرُ فِي أُمَّتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ يُسَمَّوْنَ الرَّافِضَةَ يَرْفُضُونَ الإِسْلامَ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)) هكذا رواه عبد الرحمن بن أحمد في مسند أبيه.
    * وعن علي أبن أبي طالب رضى الله عنه قال : قال رسول الله عليه الصلاة والسلام (( يا علي! ألا أدلك على عمل إن عملته كنت من أهل الجنة وإنك من أهل الجنة-؟ سيكون بعدنا قوم لهم نبز [ نبز أي لقب ] يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فاقتلهم فإنهم مشركون)) .
    * وقال رسول الله عليه الصلاة والسلام: { من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين } [السلسلة الصحيحة:2340] .
    وقال{ لا تسبوا أصحابي، فوالذي نفسي بيده لو أن أحداً أنفق مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم أو نصيفه } [رواه البخاري].
    ======================
    * هل باستطاعة أى إنسان ممن يدعون حب آل البيت من الشيعه أن تبين لى من هم آل البيت وكيف تدعون محبة آل البيت ثم تخالفون القرآن وتكذبوا أحاديث رسول الله وتخالفوا آل ألبيت وتلعنون أم المؤمنين عائشه أليست من آل البيت وكيف تسبون الصحابه وتنكرون فضلهم ورسول الله قال (سلمان منا آل البيت ) فهل الرسول يعطى سلمان تأشيرة الإنتساب لآل البيت وأنتم تسبون الصحابه . أليس سلمان من الصحابه
    ========================
    * - قال احمد بن حنبل: قال مالك :"الذي يشتم أصحاب النبي ليس لهم سهم أو قال نصيب في الإسلام".
    ========================
    آيات قرآنيه نزلت فى الصحابه :
    @ وفي الأنفال (74) قال سبحانه: { والذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله والذين آووا ونصروا وأولئك هم المؤمنون حقاً لهم مغفرة ورزقٌ كريمٌ }، وفي هذه الآية جمع الله الفضل لفريقي الصحابة، وهم المهاجرون والأنصار، من هاجر، ومن آوى، فشهد لهم بحقيقة الإيمان، ووعدهم بالمغفرة والرزق الواسع.
    @ وفي التوبة (88) قال تعالى: { لكن الرسول والذين آمنوا معه جاهدوا بأموالهم وأنفسهم وأولئك لهم الخيرات وأولئك هم المفلحون أعد الله لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ذلك الفوز العظيم }، وهذه تزكية عظيمة للصحابة الكرام حيث جمعهم الله مع نبيه - صلى الله عليه وسلم - في الإيمان والجهاد والثواب في الآخرة والجزاء بالخلود في الجنات .
    @ وفي التوبة (100) قال تعالى: { والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم }، وهذا تفضيل للسابقين من المهاجرين والأنصار في الأجر والثواب، وأن سبقهم لا يقصي من جاء بعدهم، بل هم معهم أيضاً في الرضوان والجنان مع الخلود التام .
    @ وفي الفتح (18) قال تعالى: { لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحاً قريباً } وهذا إعلان رضا من الله سبحانه عن الصحابة الكرام ممن بايع النبي - صلى الله عليه وسلم - بيعة الرضوان، بأنه سبحانه علم صدق قلوبهم، وثباتها على الإيمان فأثابهم على صبرهم، ووعدهم فتح مكة في القريب العاجل .
    وفي سورة الحشر (8) يقول سبحانه: { للفقراء المهاجرين الذين اخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون }، وهذه فضيلة للمهاجرين خاصة بأنهم ما تركوا ديارهم وأموالهم إلا نصرة لله ورسوله، وقال الله عنهم فى الآيه أنهم صادقون فيما أقدموا عليه وأن الله يثيبهم وينصرهم .
    ==========================
    والآن كل من يكذب الآيات القرآنيه والأحاديث المذكوره أعلاه وكلام سيدنا على وكلام باقى أآل البت ويدعى أنه مسلم ويحب آل البيت فهو كافر بآيات القرآن وأحاديث النبى وندعوه للإنتقال فى الجانب الصحيح فورا ونحن مستعدين لسماع آراء الجميع بشرط الإلتزام بلغة الحوار المهذب ومن يخالف ذلك سنحذف تعليقه فالإسلام يحترم أصحاب الديانات الأخرى ويحترمهم فكيف لايكون الإحترام بين الموحدين بالله فهذه فتنه ابتلينا بها نسأل الله السلامه .





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل الشيعه يحبون آل البيت حقيقيا ؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:29 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب