منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

روراوة: إذا رغب خاليلوزتيش في الرحيل فلن أتمسك به

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يهما تختار .. العتاب ثم الرحيل .. ام الرحيل بصمت دون العتاب .. ايهما تختار .. العتاب ثم الرحيل .. ا cinaba منتدى النقاش والحوار 3 2013-08-01 09:56 AM
أمين البوليساريو: الشعب الصحراوي متمسك بدوله مستقلة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-11 05:16 PM
روراوة لم يف بوعوده ويتأخر في تعيين خليفته امير الجزائر منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-09-14 03:35 PM
حليش يشتكي ماديرا إلى روراوة أبو العــز منتدى الكورة الجزائرية 1 2010-01-15 01:09 PM
روراوة يحضر إلى فرنسا يوم 6 جانفي Pam Samir منتدى الكورة الجزائرية 0 2009-12-28 11:52 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي روراوة: إذا رغب خاليلوزتيش في الرحيل فلن أتمسك به

روراوة: إذا رغب خاليلوزتيش في الرحيل فلن أتمسك به




  • اشترطنا على المدرب التأهل إلى الدور الثاني في المونديال
  • خاليوزيتش كان يقول لي دائما إنه "خروف أسود"
فجر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف لأول مرة عن عدم تمسكه بالمدرب وحيد خاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، في حال رفضه البقاء، فاتحا الأبواب لاحتمال رحيله قبيل مونديال البرازيل.
وقال روراوة في ندوة صحفية بمقر قناة "دزاير تي في": "تحدثت مؤخرا إلى المدرب وحيد خاليلوزيتش، وعرضت عليه تمديد عقده مع "الفاف" إلى غاية كأس إفريقيا 2015، صراحة نحن نبحث عن الاستقرار، ونريد أن يبقى معنا"، مضيفا: "عقد خاليلوزيتش حاليا يشترط عليه التأهل للدور الثاني من مونديال البرازيل، لقد أمهلت المدرب إلى غاية نهاية جانفي للرد على العرض المقدم له، وفي حال رفضه البقاء معنا فليرحل، لست مضطرا للاحتفاظ به.. بكل صراحة لدي قائمة طويلة من المدربين العالميين على مكتبي، هناك الكثيرون ممن يرغبون ويحلمون بتدريب المنتخب الوطني، ولا يوجد أي إشكال من هذا الجانب"، مشيرا إلى أن علاقته بالمدرب البوسني هي علاقة "مرؤوس بمسؤوله في العمل..".
ويبدو من خلال هذه التصريحات النارية أن المشاكل الأخيرة بداية من قضيتي بلفوضيل وتايدر، وصولا إلى اتهامات المدرب للفيفا والكاف، وتّرت حقيقة العلاقة بين الرئيس ومدربه، حيث وفي عز الأزمة والنتائج السلبية المسجلة في كأس إفريقيا 2013، أين وقف الجميع ضد خاليلوزيتش، خرج روراوة ضد التيار، ودافع عنه بشراسة.
وعاد رورواة للتعقيب على تصريحات المدرب خاليلوزيتش الأخيرة في قناة فرانس 24، وقال: "لقد تفاجأت بالتصريحات الأخيرة للمدرب خاليلوزيتش التي خص بها قناة فرانس 24، بعد اطلاعي على أقواله في الصحافة المكتوبة استغربت كثيرا، الأمر الذي اضطرني للاطلاع على تصريحاته من مصدرها، حقيقة لقد تم تضخيم الأمور أكثر من اللازم، لا أظن أن خاليلوزيتش كان يقصد كل ما قاله، أصلا لم نكن نسمع أسئلة الصحفي، أضف إلى ذلك أن خاليلوزيتش لا يتقن كثيرا اللغة الفرنسية، ولا يحسن كيفية إيصال الفكرة التي بذهنه بالشكل اللازم، أما بشأن قوله "لست خروفا" فقد قال روراوة: "عبارة أنا لست خروفا بالنسبة لي عادية، لأنه دوما ما يستخدمها معي، حتى إنه يقول لي "أنا خروف أسود"، في إشارة منه إلى أنه لن يخاف أحدا".
لهذه الأسباب سنواجه سلوفينيا وديا وليس البرتغال
وتطرق روراوة خلال هذه الندوة للحديث عن قضية مواجهة البرتغال، وقال: "مبادرة مواجهة المنتخب الوطني للبرتغال وديا، جاءت من وزارتي الشباب والرياضة الجزائرية والبرتغالية، لكن خلال مباشرتنا المفاوضات الرسمية مع الاتحاد البرتغالي، اشترط علينا الأخير التعامل مع وكيلها، واشترطوا علينا القدوم إلى الجزائر مقابل مليون أورو، أو اللعب في جنيف دون مقابل، لكن المدرب خاليلوزيتش أصر على اللعب في الجزائر، متحججا بالمناخ السائد في جنيف غير المساعد لـ"الخضر"، ما جعلنا نرفض عرض البرتغاليين"، مضيفا: "بعد تعذر مواجهة البرتغال، اتفقنا بسرعة البرق مع المنتخب السلوفيني الذي سنواجهه رسميا يوم 5 مارس، السلوفينيون لم يشترطوا علينا سوى تكاليف السفر المقدرة بـ60 ألف دولار، لقاء سلوفينيا لن يكون الوحيد في برنامج تحضيراتنا، فنحن بصدد برمجة مواجهتين أخريين يوميي 31 ماي و5 جوان، قبل شد الرحال إلى البرازيل في اليوم الموالي".
أرصدتنا لم تجمد وهذا ما حدث في قضية التلفزيون مع الجزيرة
وتحدث الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم عن قضية التلفزيون الجزائري مع الجزيرة الرياضية، وهذا بعد إقدام "اليتيمة" على سرقة صور مباراة الدور الحاسم أمام بوركينافاسو بواغادوغو، وقال: "مدير التلفزيون الجزائري رفض شرط الجزيرة الرياضية بفتح مكتب لها بالجزائر، الأمر الذي أوصل الطرفان لطريق مسدود بشأن شراء حقوق بث مباراة "الخضر" أمام بوركينافاسو، عموما فالقضية حاليا في أروقة العدالة التي ستفصل في الأمر"، قبل أن يضيف: "أما بشأن الأخبار التي راجت مؤخرا بشأن تعرض الفاف للعقوبة وتجميد أرصدتها، فلا أساس لها من الصحة، والكاف لم تصدر أي قرار لحد الساعة".
قرار تسقيف الأجور لا رجعة فيه ولا أعترف بنقابة اللاعبين
من جانب آخر، شدد رئيس الفاف من لهجته بخصوص تسقيف أجور اللاعبين، وقال: "رؤساء الأندية هم الذين اقترحوا تسقيف أجور اللاعبين، الفكرة أعجبتني كثيرا وأيّدتها، ولن نتراجع عنها مهما كان الثمن.. كل الأندية المحترفة تقريبا مفلسة، كما أن هناك حوالي 8 لاعبين من كل فريق لا يشاركون مع أنديتهم، لكنهم يتحصلون على راتبهم الشهري بانتظام".
وفي هذا الإطار، طعن رئيس الفاف في شرعية نقابة اللاعبين التي هي بصدد التكوين، تحت إشراف الدولي السابق، سمير زاوي، حيث قال: "أنا لا أعترف بنقابة اللاعبين، لقد قرأت في الصحافة أنه تم جمع لحد الآن توقيعات لـ30 لاعبا، في وقت يوجد فيه أزيد من 600 لاعب محترف، لذا لا أعترف بهذه النقابة".


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

روراوة: إذا رغب خاليلوزتيش في الرحيل فلن أتمسك به



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:02 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب