منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بن فرحي.. شبيه هتلر يصنع الحدث في الملاعب الجزائرية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اقوال هتلر ريتاج العمر منتدى الطرائف والنكت 2 2014-03-03 04:41 PM
شبيه أبوعمار في غزة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-07 03:01 PM
يسوع المسيح كان مسلم Emir Abdelkader منتدى العام 0 2012-07-26 11:47 PM
العنف في الملاعب Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 2 2012-04-02 08:19 PM
هتلر و اليهود ....؟؟؟ إبن الأوراس منتدى العام 2 2010-06-04 12:12 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-22
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي بن فرحي.. شبيه هتلر يصنع الحدث في الملاعب الجزائرية

بن فرحي.. شبيه هتلر يصنع الحدث في الملاعب الجزائرية




يلفت السيد حسين بن فرحي، الانتباه أينما حل وارتحل، بالنظر إلى تشابهه الكبير مع زعيم النازية ورئيس ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، أدولف هتلر، ورغم أن ابن باتنة يجمع الكثير ممن يعرفه عن قرب على حسن سيرته ورزانته إضافة إلى اهتمامه بالجانب الرياضي من خلال المهمة التي شغلها كأمين عام لفريق مولودية باتنة لمدة 3 عشريات كاملة، إلا أن ذلك لم يمنعه من التميز بعديد الخصوصيات الشكلية لهتلر، سواء من ناحية تركيبة الوجه وتسريحة الشعر إضافة إلى الموسطاش الذي يصممه على طريقة هتلر.
وفي لقاء مع السيد حسين بن فرحي الذي أثار الكثير من التعاليق خاصة من الذين لا يعرفونه عن قرب، أكد لنا أنه إنسان عادي متشبع بتقاليد منطقة الأوراس وبالدين الإسلامي كما يحب وطنه الجزائر إلى حد النخاع ولا يربطه أي شيء بهتلر سوى بعض الشبه الشكلي، مؤكدا أن هذه المسألة عادية في ظل المثل القائل "يوجد من الشبه أربعون".
وقال بن فرحي أنه غير مقتنع بمبادئ زعيم النازية المبنية على الحرب والضغط والترهيب على الآخر مثلما حدث منتصف القرن الماضي حين تسبَّب في اندلاع الحرب العالمية الثانية التي تسبَّبت في قتل أبرياء وتخريب البنى التحتية لأغلب البلدان الأوروبية، إلا أنه لن يمانع حسب قوله أن يمثل في فيلم حول هتلر مثلا يتولى فيه دور الزعيم الألماني خاصة أن هناك العديد من التقاسيم الشكلية التي تجعله مؤهلا للقيام بهذه المهمة، كما أبدى شبيه هتلر استعداده للمشاركة في مسابقات لأحسن العناصر التي تشبه شخصيات عالمية تثير الانتباه أو تكون قد صنعت الكثير من الجدل على غرار زعيم "النازية".
ومن بين المواقف الطريفة التي حدثت له خلال مسيرته المهنية والتسييرية خلال توليه مهمة الأمانة العامة لفريق مولودية باتنة، فقد أكد على وقوع مشهد يثير الكثير من الضحك حينما دخل غرف تغيير الملابس بمناسبة إحدى المباريات الرسمية لفريقه، حيث اقترب من لاعبي الفريق المنافس بغية القيام بمراقبة الإجازات وتطابقها مع بصمات وأرقام اللاعبين في مظهر شبيه بهتلر (شوارب جزئية ومعطف أسود ونظرة حادة) وهو ما خلّف ذعرا كبيرا جعل البعض منهم يهرب مرددا "هاهو هتلر قادم" وسط ضحكات قوات الأمن التي لطفت الأجواء، قبل أن يقدموا بعد ذلك على أخذ صورة تذكارية معه.
وبعيدا عن الشبه الذي يربطه بهتلر ما يجعل هذه الشخصية تلازمه لدى المارة بشكل يومي، إلا أن حسين بن فرحي يبقى رياضياً بامتياز ومحبّا للمنتخب الوطني الذي يتمنى أن يرافقه لمتابعة لقاءات زملاء بوقرة في مونديال البرازيل، مثلما يأمل في تحسن وضعية الكرة الجزائرية حتى تستعيد هيبتها وتساهم في تكوين لاعبين قادرين على العطاء ومنح الإضافة اللازمة لـ"الخضر"، كما يتمنى دوام الأمن والأمان للجزائر التي يحبها كما قال حتى النخاع.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بن فرحي.. شبيه هتلر يصنع الحدث في الملاعب الجزائرية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب