منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

اتصالات الجزائر ستطلق الانترنت بتقنية "Wi-Fi Outdoor" وتدفق عالي المستوى

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريحات "الاستقلال" ومناورات "المخزن" تعكران العلاقة مع الجزائر : لعمامرة يحذّر المغرب: انتهى وقت ال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-10-29 06:03 PM
مفارقات ومواقف رمضانية "ساخرة" بمساجد الجزائر إمام أفطر على "صفعة" وآخر وصف المصلين بـ "وجوه البطاطا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-02 02:55 AM
لماذا لمْ تُؤيد الجزائر و البوليساريو حقَّ "جزر فوكلاند" و "الأحواز" في تقرير المصير؟ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-29 05:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-25
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool اتصالات الجزائر ستطلق الانترنت بتقنية "Wi-Fi Outdoor" وتدفق عالي المستوى

اتصالات الجزائر ستطلق الانترنت بتقنية "Wi-Fi Outdoor" وتدفق عالي المستوى




تعتزم شركة ا اتصالات الجزائر ''الشروع في تسويق نظام جديد لزبناء الشبكة العنكبوتية الأنتيرنت، وهي خدمة الانترنت "ويفي أوت دور"
وحسب مصادر موثوقة فإن المتعامل التاريخي للهاتف الثابت والانترنت 'سيشرع في تعميم هذه الخدمة الجديدة في جميع انحاء الوطن .
وحسب نفس المصادر، فالتكنولوجيا الجديدةWi-Fi-Outdoor ستعمد على المزاوجة بين نضام 3G الجيل الثالث للإتصالات ونضام WIFI والذي يعني الاتصال اللاسلكي بالشبكة لاسلكيا والمقصود بالشبكة هنا شبكة الانترنت التي سيتم تثبيتها في مناطق مختلفة في جميع قطر الوطن.
وجاءت فكرة اتصالات الجزائر لنشر هذه الخدمة لدعم دمقرطة الولوج إلى شبكة الأنترنيت، بفضل تقنية "وي في أوتدور" (wifi outdoor) في الأماكن العمومية، والتي تعتبر من الحلول المبتكرة التي تتيح تغطية واسعة للمناطق الحضرية بخدمة الأنترنيت اللاسيلكي عالي التدفق.
وتتوجه هذه التكنولوجيا المبتكرة على وجه الخصوص لمستعلمي الأنترنيت المتنقلين، والتي تعتبر حلا مكملا لباقي الحلول التي ستوفرها اتصالات الجزائر وستعتمد هذه التقنية على البنية التحتية الخاصة بالمتعامل التاريخي ، لتتيح حلا يتكامل مع حلول "ويفي" الكلاسيكية وأنترنيت الجيل الثالت (3G) وقريبا أنترنيت الجيل الرابع (4G)
ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، سيستفيد الجزائريون من صبيب الويفي العالي حتى خارج منازلهم أو مكاتبكهم، في كافة المناطق التي تمت تغطيتها بهذه الخدمة.
وكشفت نفس المصادر أن المتعامل التاريخي اتصالات الجزائر ليجسد الفكرة وقع رسميا اتفاقا مع مجمع "تلنت" التونسي " للتزويد وتشغيل شبكة واي فاي اوت دور في كامل التراب الجزائري . "
وتعتزم اتصالات الجزائر إطلاق شبكة واي فاي للجماهير العريضة ، كجزء من استراتيجيتها لنشر النطاق العريض . ،ووقعت الشركة التونسية القابضة تلنت ، بالتنسيق مع فرعها في الجزائر DataBox الجزائر ، عقدا جديد مع المتعامل التاريخي للهاتف الثابت المتجدد على مدى أربع سنوات والذي سيتحقق بداية من السنة الجارية، لتوريد وتشغيل شبكة واي فاي في الهواء الطلق كامل التراب الجزائري . "
الويفي اوت دور اي في الهواء الطلق هي التكنولوجيا التي تربط بالانترنت عن طريق الاتصال بشبكة لاسلكية في الخارج وياتي نشر هذه التكنولوجيا تجسيدا لخريطة الطريق التي رسمتها اتصالات الجزائر و يأتي هذا الاجراء كحل ترقيعي لمشكل الانترنت فائق السرعة الذي كان منتظرا اطلاقه بواسطة الجيل الرابع و الانترنت الأرضي
وكانت فكرة الوزير السابق للبريد وتكنولجيات الاعلام والاتصال موسى بن حمادي حيث ادرج في مشروع قانون البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال فكرة فتح سوق واي فاي للمتعاملين الذين يريدون استغلال الويفي أوت دور على شبكة اتصالات الجزائر بدفع رسوم.
ويأتي نشر واي فاي ، وهو عرض إنترنت لاسلكي، بعد إطلاق تكنولوجيا الجيل الثالث من قبل الحكومة. التي وصفها العديد من الخبراء على أنها تهديد خطير للاديسال اتصالات الجزائر .
وتتضمن خارطة طريق اتصالات الجزائر أيضا علاوة على ذلك ، تعميم الألياف البصرية و تقنية WiMAX فضلا عن إنشر شبكة الجيل الرابع بحلول نهاية عام 2014.

و رسمت شركة اتصالات الجزائر خارطة طريق جديدة للتصدي لشرارة المتعاملين الثلاثة للنقال الذين انتقلوا إلى خدمات الجيل الثالث ووضع المتعامل التاريخي للهاتف الثابت والانترنت، خطة محكمة بغرض استدراك التأخر الذي قد يصيب الشركة بسبب الانترنت النقال ذو التدفق السريع. وفي هذا السياق، فكرت المؤسسة العمومية في تعميم استخدام الانترنت عبر الاستثمارات في الـ ”أ.دي.أس.أل” والـ«ويماكس” وتعميم تقنية الواي فاي عبر الولايات التي لم تحظ بتقنية الجيل الثالث السنة الأولى







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اتصالات الجزائر ستطلق الانترنت بتقنية "Wi-Fi Outdoor" وتدفق عالي المستوى



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب