منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الأساتذة: الله غالب يا الطالب

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غالب المسلمين اليوم لا يفقهون معنى لا إله إلا الله فهماً جيداً!!!! فتحون منتدى الدين الاسلامي الحنيف 3 2014-01-18 07:28 PM
الله غالب......انحبوها أم أنس منتدى عالم الصور والكاريكاتير 3 2011-06-22 01:36 PM
شعر عن الأساتذة ههههه دعاء الجزايرية منتدى الطرائف والنكت 14 2010-05-09 11:00 PM
نحبها....الله غالب أم أنس ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 1 2010-04-24 07:23 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الأساتذة: الله غالب يا الطالب

شلوا المدارس وقالوا أنهم مكرهون غير مخيرين

الأساتذة: الله غالب يا الطالب




وصفت النقابة الوطنية المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي والتقني، "السناباست"، إضرابها أمس بالإضراب المكره لا المخير، لأنهم يعرفون عن قناعة أن الضحية الأول هو "التلميذ"، على اعتبار أن عملية تعويض الدروس تعد "مستحيلة"، بالمقابل وجهت نقابة "لونباف" نداء للوزارة الأولى لتحقيق مطالب مستخدمي القطاع لإنقاذ الموسم الدراسي.
وخلال جولة استطلاعية، قادتنا أمس إلى بعض المؤسسات التربوية بالجزائر العاصمة، أين وقفنا على استجابة متفاوتة للإضراب، إذ لم تتجاوز نسبة الاستجابة للحركة الاحتجاجية بالطور الابتدائي بالمؤسسات التربوية الواقعة بالجزائر وسط 3 بالمائة، في حين تم تسجيل نسبة استجابة 7 بالمائة بالطور المتوسط.
ومن جهتها، أعلنت نقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، في بيان صدر لها أمس عن استجابة، الأساتذة وعمال القطا ، للإضراب المفتوح، في يومه الأول بنسبة 64 بالمائة وطنيا، وتفاوتت نسب الاستجابة بين ولاية وأخرى، احتجاجا على عدم التزام الوزارة بتعهداتها.
وأضاف نفس البيان، أن "لونباف" سجلت في اليوم الأول من إضراب الأسبوع المتجدد آليا استجابة لدى موظفي وعمال التربية بمختلف رتبهم وأسلاكهم، خاصة في طوري الابتدائي والمتوسط، معبرين عن استيائهم من عدم وفاء وزارة التربية بالتزاماتها من خلال عدم تجسيد ما تم الاتفاق عليه في المحاضر المشتركة، مؤكدا بأن الأمل يبقى معلقا على الوزارة الأولى للتعجيل في تحقيق المطالب الموصوفة بالاستعجالية لتفادي إضراب أصبح يشكل خطرا على عملية تعويض الدروس.
وأشارت، النقابة بأن أعلى نسبة استجابة سجلت بولايات، بسكرة، الأغواط، باتنة، تيزي وزو، عنابة، معسكر، حيث تراوحت النسبة بين 60 و71 بالمائة، فيما تم تسجيل أخفض نسبة استجابة بولايات الجزائر، الشلف، سعيدة.
وأعلنت النقابة الثانية عن نسبة استجابة وطنية بلغت 63.46 بالمائة في الطور الثانوي، وحملت، النقابة، في بيان لها أمس أن وزارة التربية الوطنية والسلطات العمومية، المسؤولية كاملة، لالتزامها الصمت الذي وصفته "بغير المبرر"، حيال مطالبهم، خاصة وأن النقابة قد أمهلت الوصاية الوقت الكافي لتفادي الدخول في هذه الحركة الاحتجاجية.
وأعلنت "السناباست"، أن نسب الاستجابة قد بلغت، 63.64 بالمائة، في الطور الثانوي، حيث سجلت أعلى النسب بولايات تيبازة 85 بالمائة، وهران 78 بالمائة، مستغانم 72 بالمائة، البيض 73 بالمائة، وأما باقي الولايات فقد تراوحت نسبة الاستجابة ما بين 20 و50 بالمائة، على غرار الجلفة، النعامة، تيزي وزو، قسنطينة، جيجل، ميلة، سيدي بلعباس، معسكر، سعيدة، الطارف.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الأساتذة: الله غالب يا الطالب



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب