منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

جمهور حرشة يطوي صفحة الخلاف مع المنتخب المصري

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمهور قاعة حرشة يرد على حادثة إنزال العلم الجزائري في الرباط Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-23 12:20 AM
المنتخب المصري قد ينسحب من بطولة اتحاد شمال افريقيا بسبب الجزائر Emir Abdelkader منتدى الكورة الجزائرية 3 2012-10-30 06:19 PM
المنتخب المصري يفوز على روندا بصعوبة دعاء الجزايرية منتدى الكورة العربية 6 2009-11-17 02:56 PM
قال أن مباراة تنزانيا لا تعني شيئاً ، سعدان : لسنا خائفين من المنتخب المصري ونحن جاه amine128 منتدى الكورة الجزائرية 3 2009-11-06 06:00 PM
صور لى جماهير المنتخب المصرى ولاعبية مصرية منتدى الكورة العربية 7 2009-10-16 03:26 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-01-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي جمهور حرشة يطوي صفحة الخلاف مع المنتخب المصري

جمهور حرشة يطوي صفحة الخلاف مع المنتخب المصري



أنهى جمهور قاعة حرشة خلافه مع المنتخب المصري، عقب فوز المنتخب الجزائري لكرة اليد بكاس أمم افريقيا، حيث تبادل الطرفان الورود قبل مغادرتهم القاعة.
وانتهت الأزمة بين وفد المنتخب المصري وجمهور حرشة، بعد أن هتف الأخير باسم مصر، عندما صعد رفقاء محمد علاء السيد، إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثالث في الدورة.
وقد بادل لاعبو المنتخب المصري وأعضاء البعثة جمهور قاعة حرشة التحية بتبادل الورود، والرايات الوطنية، حيث حمل عدد من الإداريين العلم الجزائري، ورددوا رفقة الجمهور العبارة الشهيرة "وان تو ثري فيفا لالجيري"، كما أخذوا صورا تذكارية داخل القاعة مع بعض مناصري الخضر.
وقد عبّر العديد من المصريين عن سعادتهم لطي صفحة الخلاف مع جمهور حرشة، وعدم تكرار سيناريو 2009، حينما توترت العلاقة بين الجزائر ومصر بسبب المباراة الفاصلة في كرة القدم.
واحتفظ بعض اللاعبين المصريين بعلم الجزائر ذكرى لهم عن الدورة الاستثنائية التي خاضوها، ويأتي هذا على الرغم من التصرفات غير الرياضية لعدد من المناصرين الجزائريين تجاه منتخب مصر، الذي عبّر عن استيائه الكبير من عدم احترام نشيده الوطني، كما ردد الجمهور أيضا شعارات سياسية معبرا عن سخطه مما يحدث في مصر، وهلل بشهداء ساحة رابعة العدوية، كما عبّروا عن مساندتهم للرئيس المخلوع محمد مرسي.
وعلى الرغم من تلك التصرفات الطائشة إلا أن العلامة الكاملة تعود لجمهور حرشة الذي صنع الفرجة طيلة بطولة افريقيا، وخاصة في اليوم الأخير، حيث ساند سيدات منتخب تونس في النهائي الأول أمام الكونغو الديمقراطية، كما كان لاعبا إضافيا في تشكيلة المدرب زقيلي، في نهائي الذكور وساهم بقسط كبير في فوز الخضر على نسور قرطاج.

علاقة الجزائر ومصر أكبر من حصرها في كرة اليد


يتوقع مروان رجب، مدرب منتخب مصر لكرة اليد ظهور الجزائر و تونس و "الفراعنة" بوجه قوي في بطولة العالم التي تحتضنها دولة قطر سنة 2015.
وقال رجب في حديث مع "الشروق" عقب تتويج "الخضر" بكأس أمم إفريقيا، ليلة السبت الماضي "أتوقع أن تقدم منتخبات الجزائر و مصر و تونس، مباريات كبيرة في بطولة العالم المقبلة بقطر إن واصلت العمل بنفس الوتيرة، فقد أظهرت الفرق الثلاثة مستويات فنية كبيرة في الدورة".
و عن جمهور قاعة "حرشة حسان"، الذي أقلق كثيرا المصريين في مباريات منتخبهم الوطني خاصة مع تونس و أنغولا، قال رجب: "الأجواء كانت رائعة عقب النهائي، بحيث تبادلنا التحية مع الجماهير الجزائرية التي كانت متعصّبة في البداية ضدنا، وكانت تطلق صافرات الإستهجان ضد النشيد المصري، و أعتقد أن علاقة البلدين لا تنحصر في مباراة لكرة اليد".
وحسب محدثنا، فإن المنتخب المصري بدأ بالتفكير في كأس العالم المقبلة بقطر، بحيث يسعى للتحضير جيدا في الفترة المقبلة، كما سطّر هدفا آخر ممثلا في الفوز بلقب بطولة إفريقيا 2016 الذي يسمح له بالمشاركة في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية.
وكان مروان رجب قد عبّر عن غضبه الشديد من جماهير "حرشة"، عقب نهاية مباراة فريقه الترتيبية أمام منتخب أنغولا، بحيث قال لـ "الشروق" إنه لم يفهم سبب تعصّب الجماهير، و إطلاقها صفارات الإستهجان ضد النشيد المصري.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

جمهور حرشة يطوي صفحة الخلاف مع المنتخب المصري



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب