منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

مبارك: مرسي كان يعمل طاهيا لدى قيادات الإخوان

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفتي مصر السابق يشبه قيادات الإخوان المسلمين بـ"الخوارج" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-23 03:39 PM
قيادات الإخوان يتعلقون بـ"قشة الإنكار"... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-10 07:40 PM
قيادات الإخوان مع مبارك وإبنيه في سجن واحد Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-01 01:41 AM
مبارك : الإخوان عملوا فى سنة واحدة... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-22 11:19 PM
استغرب صبر المصريين على مبارك 30 سنة وتذمرهم من مرسي بعد سنة القرضاوي: عزل مرسي حرام وهو خروج مسلح ع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-22 12:50 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-07
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool مبارك: مرسي كان يعمل طاهيا لدى قيادات الإخوان

مبارك: مرسي كان يعمل طاهيا لدى قيادات الإخوان




قال الممثل طلعت زكريا، الذي قام بزيارة إلى الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك في مستشفى المعادي العسكري، الخميس، أن مبارك تابع القضية التي يحاكم فيها قيادات تنظيم الإخوان المسلمين، وأنه يشعر بالحزن والشفقة تجاه الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف، أن مبارك أكد أن مرسي كان يعمل طاهيا لدى قيادات الإخوان المعتقلين في مرحلة ما قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير/ كانون الثاني 2011 وكان يتلقى الأوامر داخل السجن من خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وأوضح زكريا، في مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة المصرية، أن حديثه مع مبارك تطرق إلى فترة حكم الرئيس الإخواني المعزول محمد مرسي، وأن مبارك أكد له أن مرسي لم يكن هو الرئيس الفعلي لمصر، ولكنه كان بمثابة مسؤول ملف رئاسة الجمهورية في مكتب إرشاد التنظيم، وأن التعليمات، التي تتضمن تحركات الرئيس المعزول وجدول أعماله اليومي، كانت تخرج من مكتب محمد بديع، المرشد العام، ونائبه خيرت الشاطر، ما دفع مرسي ذات إلى أن يطلب من مرشد الجماعة أن يمارسه صلاحياته الرئاسية لمدة يومين فقط من دون تدخل من قبل نائب المرشد.

ويحاكم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وعدد اّخر من قيادات الإخوان المسلمين على ذمة عدد من القضايا، على رأسها اقتحام السجون أثناء ثورة 25 يناير، والهروب من سجن وادي النطرون، والتخابر مع جهات أجنبية، إلى جانب قتل متظاهري قصر الاتحادية الرئاسي وإهانة القضاء.

وذهب مبارك في حديثه مع زكريا إلى الصندوق الزجاجي الذي شوهد الرئيس المعزول، بصحبة عدد من قيادات الإخوان، بداخله في اّخر جلسة لمحاكمتهم، وأكد أنه لو كان مكان مرسي لوافق منذ الوهلة الاولى على دخول القفص من دون أن يلجأ إلى افتعال ضجيج، طالما أن القضاء المصري هو من أمر بذلك.

وأشار زكريا إلى أن زيارته لمبارك تأتي ردا للجميل الذي قام به مبارك في السابق تجاهه "عندما تعرضت لوعكة صحية مؤخرا وألزمتني المكوث بمستشفى الهرم عدة أيام، هاتفني الرئيس حسني مبارك ما يقرب من 6 مرات للاطمئنان على صحتي ولمعرفة أسباب مرضي ونصحني بترك التدخين، ووقتها تم التنسيق بيننا لزيارته التي حدد لها الخميس".

وأوضح أن الزيارة استغرقت ساعتين تقريبا، اطمأن فيها على الحالة الصحية لمبارك، وتناول خلالها الحديث معه حول أوضاع البلاد والأحداث الجارية التى تشهدها في الفترة الأخيرة، معلنا عدم قلقه من غضب البعض تجاه هذه الزيارة.

واندلعت احتجاجات شعبية حاشدة في 30 يونيو/ حزيران ضد حكم الإخوان المسلمين في مصر، ما أدى إلى تدخل الجيش وعزل الرئيس الإخوان محمد مرسي واعتقاله، مع عدد من قيادات تنظيم الإخوان وحزبه الحرية والعدالة.

ومن المنتظر أن يعلن المشير عبد الفتاح السيسي، القائد العام للجيش المصري، عن ترشحه لرئاسة الجمهورية، ضمن تعديل وزاري مرتقب يشمل وزارة الدفاع وعدد من الوزارات الاخرى.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

مبارك: مرسي كان يعمل طاهيا لدى قيادات الإخوان



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب