منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بعد أن رماه عبود بالثقيل.. السعيد يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاذبية الصمت . الصمت عند النساء . صمت الرجال . الصمت و علم النفس . تطوير الذات Mihra منتدى علم النفس وتطوير الذات 7 2015-06-29 10:16 AM
السعيد بوتفليقة يخرج عن صمته Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 01:23 PM
زراوي يرد بالثقيل على بن عبد السلام Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-16 02:59 PM
الشيخ القرضاوي يخرج عن صمته ويدعم الرئيس المعزول مرسي أنا لم أُطرد من قطر.. ويجوز قتل من يخرج على ال Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-23 12:32 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool بعد أن رماه عبود بالثقيل.. السعيد يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت

بعد أن رماه عبود بالثقيل.. السعيد يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت










يضع هشام عبود، اللمسات الأخيرة على كتابه المعنون “جزائر بوتفليقة، سرقة تلاعب ورشوة”. صاحب كتاب “مافيا الجنرالات” قام يوم 6 فيفري المنصرم بتوجيه رسالة إلى شقيق رئيس الجمهورية السعيد بوتفليقة والتي تحمل اتهامات خطيرة ضده.

وأشار النقيب السابق في جهاز المخابرات هشام عبود في رسالته “خلال وضعي اللمسات الأخيرة على كتابي الذي أقدمه للجزائر تحت نظام بوتفليقة، تحصلت على مجموعة من المعلومات والشهادات يقول هشام عبود في الرسالة التي نشرها موقع “كل شيء عن الجزائر” تتعلق حول طفولتك وحياتك كطالب وحياتك العائلية”، ويتابع كثيرون يشهدون بأنك متورط بكبرى قضايا الفساد كقضية سوناطراك، الطريق السيار شرق- غرب، فيلبس موريس وأيضا قضايا أخرى، وهو الأمر الذي يفسّر اللاعقاب ضد شكيب خليل وعمار غول ومن معهما. إضافة إلى شهادات تورطك في قضية الخليفة، وأيضا في المشاريع الكبرى والتي تتضمن أشغالا للطرق منحت لمجمع “اثي آر اش بي”، التي وضعت علي حداد مسؤولا عليه وأيضا شريكا لفاكتو الذي يصرف لك أكثر من 50 بالمئة من الأرباح”.
ويذهب هشام الى أبعد من ذلك ويضيف “هل تستطيع أن تقول لنا كم هي تكلفة فندق موريس الذي أسكن عائلتك أثناء الإقامة المرضية لأخيك بفرنسا؟، بعض المصادر تؤكد أنك ضخمت الفاتورة باتفاق مشترك مع مدير المؤسسة من أجل تحويل مبلغ ضخم، والذي يقترب من مليون أورو والذي وضعته في بنك سويسري. وفيما يخص البنوك السويسرية، -يضيف عبود- مصادر مقربة من محيطك تقدر ثروتك مع ثروة أخيك الرئيس بـ9 ملايير فرنك سويسري”.
ويؤكد هشام عبود في اتصال مع “tsa“ أنه قام ببعث هذه الرسالة إلى السعيد بوتفليقة، مضيفا “الكتاب حصيلة 15 سنة من مملكة الرئيس”، كتاب من أجل التعريف بشخصيته، بعائلته وبمحيطه. ويضيف هشام عبود المدير الأسبق لـ”جريدتي” و”مون جورنال” أنه وضع تحقيقا من أجل تأليف كتابه “لقد نظرت مع جميع من يعرفون بوتفليقة وعائلته منذ طفولته والى الآن، إنه كتاب مؤلف من الشهادات المتحصل عليه”. ومن أجل ذلك يقول هشام عبود إنه اضطر الى التنقل الى المغرب وفرنسا” “فعندما نتحصل على معلومة فيجب أن نحقق فيها، ولهذا بعثت له الرسالة أي إلى “السعيد بوتفليقة”.
وفي اتصال مع السعيد بوتفليقة الذي أكد حصوله على الرسالة، بالرغم من فضاحة ما هو موجود فيها. فشقيق الرئيس لا يرى أي مانع وحرج من نشر الرسالة “من أجل أخذ الرأي العام كشاهد”.
السعيد بوتفليقة يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت

من جهة أخرى، نقل موقع “كل شيء عن الجزائر” رد شقيق الرئيس السعيد بوتفليقة، حيث أكد في تصريح لهذا الموقع حصوله على رسالة هشام عبود من طرف بريد رئاسة الجمهورية وأمر بنشرها للرأي العام وحرفيا من أجل أخذ الرأي العام كشاهد قائلا: “استقبلت هذه الرسالة وقررت نشرها للرأي العام حرفيا” يؤكد شقيق رئيس الجمهورية الذي يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت. ويعتبر السعيد بوتفليقة محتويات هذه الرسالة التي بعثها له هشام عبود أنها “غير مقبولة لا تمس فقط بشخصي ولكنها تمس شعبا بأكمله”، مضيفا “لن أرضخ وسأرفع دعوى قضائية ضد هشام عبود الذي لم أعرفه أبدا”. وكان السعيد بوتفليقة أمس قد أكد بأنه لا يجد أي حرج في نشر رسالة هشام عبود إلى الرأي العام.

“الجزائــر نيـــوز”:



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بعد أن رماه عبود بالثقيل.. السعيد يخرج عن تحفظه بعد 15 سنة من الصمت



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:45 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب