منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-12 12:55 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-06 01:25 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-05 10:59 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-04 12:56 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-03 07:30 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع

سحنـوني يَجلد "عبـــود"




في تعليق له على مهاترات هشام عبود غير الأخلاقية والتي طالت عائلة الرئيس، اعتبر القيادي السابق في جبهة الإنقاذ، الهاشمي سحنوني، أن حكم الشريعة في حالة عبود هو «الجلد»، حيث حدد ثمانين جلدةً لمن يرجم مؤمنا بغير حق، وهو حال الضابط السابق في جهاز المخابرات والذي تخصص في «نهش» أعراض الناس بالباطل، حيث لا يتوانى في قذف كل شخص بهتانا وزورا. المهم أن عبود الذي ركب في منتصف تسعينيات القرن الفارط موجة الدفاع عن «الفيس» من النظام، ها هم قادة «الفيس» يتبرّأون من سفاهته، بعد أن اكتشفوا مستوى ذلك «العتي» الذي تبنى منهج «الانتقام يبرّر الوسيلة»!


سلال .."راها في الفايدة "




مصائبُ قومٍ عند «سلال» فائدةٌ، تلك هي حالة الوزير الأول الذي أنصفته ظروف الترشّحات للرئاسيات، حيث أن مهازل «فقاقير» الرئاسيات خدمته بشكل مطلق، بعد أن أثبتت مداخلات أغلبيتهم أن «سلال» أفصحهم، وهو الأمر الذي يفسّر تراجع الحملات «الفايسبوكية» على سلال، بعد أن اكتشف المتتبعون لـ«سقطات» الوزير الأول، أن سلال «رحمة» مع «عڤاڤن» المترشّحين..واليوم سلال يعيش راحةً و«أريحيّة» مطلقتين بعدما انكشف مستور من كانوا يترصدون «زلات» الرجل، فإذا بهم يقعون في «زلازل» المترشّحين، فهنيئا لسلال زوال الضغط عنه، خاصة وأن البعض أصبح يعلّق: «إلي يشوف الموت يرضى بالحمى».. يعني عفوية سلال ولا «عفن» المترشّحين.




مقري.. افتوني في رؤياي





طلب رئيس حركة «حمس» من متتبعي صفحته «الفايسبوكية»، أن يُفتوه في رؤيا أقلقت مضجعه «الحمسي». وتحت عنوان: «أفيدونا يرحمكم الله»، خاطب مقري قومه من كائنات «فايسبوكية» طالبا منهم الإفتاء والنصح في إحالة حزب «جبهة التحرير الوطني» على المتحف. ورغم أن المعني رئيسا لـ«حمس» وليس لـ«الأفلان»، إلا أن الطريقة التي خاطب بها مقري منجميه، يُستشف منها أن المعني رئيسا لـ«الأفلان» وليس لـ«حمس»، وهو ما يرسّخ «الإنفصام السياسي» الذي يعيشه مقري منذ أن أعلن عن مقاطعته الانتخابات الرئاسية، فإذا به من كثر كلامه كثر لغطه. فهل يدري «مقري» أن «الفراغ» مشكلة حقيقية، وأن البعض علّق على «رؤياه» بأن «حمس» أقرب للمتحف من «الأفلان»، خاصة بعد أن تحوّلت إلى حزب «فايسبوكي»؟.

بـوتفليقة يحذّر أبو جرة




بيان الرئيس الذي غمز فيه بشكل مباشر لسعيداني أن «يقف» بعيدا عن «ثكنة» الجيش وأوقف لغط سعيداني، نسخة معدّلة من تصريح مباشر كان بوتفليقة قد وجّهه لأبي جرة سلطاني في واقعة «فساد قف» خلال العهدة الثانية، بعد أن أحرجه في خطاب رسمي بأن «يغلق فمه».. التاريخ أعاد نفسه، فكما قال أبو جرة إلى مقرّبيه أن حملة «فساد قف» كان وراءها الرئيس أو محيطه، فإن الحالة نفسها مع سعيداني، حيث أن حربه ضدّ المخابرات فهم منها أنها «مهمة» رسمية تؤطّرها أطرافٌ فاعلة، ليأتي بيان بوتفليقة مطابقا لواقعة «سلطاني قف». للعلم وبنفس أسلوب أبو جرة حين قال إن الرئيس لا يقصده لوحده، فإن سعيداني اعتز بإثم أن بوتفليقة لا يعنيه مباشرة، معناه يقصد «سلطاني».. ربما؟




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب