منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

اشبعنا معاكم امرار ... براكة من التصريحات الخاوية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدم 6 آلاف «براكة» أصحابها يمتلكون أراضٍ وفيلات في العاصمة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-16 12:40 AM
حلوى الدانيت DALINA ركن الحلويات 0 2012-12-19 06:03 PM
جديده وقديمة معاكم نص النص نور الانوار منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 9 2009-04-09 09:18 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool اشبعنا معاكم امرار ... براكة من التصريحات الخاوية

نيشان : اشبعنا معاكم امرار ... براكة من التصريحات الخاوية



بنكيران لشباط ، والكيحل لافتاتي ، بن شماس لرئيس الحكومة ، لشكر لبن زيدان ، الوفا يتهم لحليمي ، والحليمي يصعد ، خبز الوفا و"الملوي" ، حمير شباط وضجيج النقابات ، "بغرير" رئيس الحكومة ، و"شكلاط " الكر وج ، أرقام الحليمي وغضب الحكومة ... خطر ... إنها دائرة مفرغة فيها من العلل ما قد يطيح بالأجساد وان كانت هرما .. إنها المقابلة الودية التي ستنتهي من حيث ابتدأت .. والشعب يتابع المهزلة بأسف وقلق كبيرين .
هي تصريحات " كتضرب وتزكل " فيها من القبح ما نفهم منه أن اللعبة باتت مكشوفة ويصعب أن ينتهي هذا المسخ السياسي لان الأجوبة الواقعية مغيبة وبالتالي لم يبق سوى التمسرح والهروب إلى الأمام طالما والمستقبل الانتخابوي ينذر بسوء خاتمة بعض الأحزاب المندحرة اندحارا لا مثيل له .
لا يستقيم أبدا أن يعوض الإصلاح بمهازل اللغو ، ولايمكن أن يفتري هؤلاء على عناوين المصلحة العامة مادام التغيير يقف عند عتبة الرغبة فقط ، ولكي تنطلي علينا بعض الحيل لا يوجد كحل تمويهي سوى خلق صراخ اللغط المتبادل والذي نشم منه " وبزاف على المصلحة العامة " والأكيد أن مصلحة الأحزاب قبل خبز الفقراء " وأصوات " الطبقة المسحوقة اكبر قدرا من ذواتهم المطحونة .
وقبل هذا وذاك ،أمر يدهش البصيرة وهي تتابع في كل يوم لا يكاد يمر دون أن تسجل خرجة احد القادة وهو يعيد نفس الاسطوانة احتقارا لهذا الشعب الذي يتمعن في هذا الابتلاء الذي انزله الرب غضبا عليه ، وان كان القول غير هذا فهل يعقل أن يمتهن الكل حكومة ومعارضة التمثيل وفق قواعد جديدة ويترك الفقراء في غياهب المحن ...
هذه التصريحات التي تحمل في طياتها الكثير من الغموض ـ وان كان هذا الغموض واضح الأهداف ـ مقارنة مع الإصلاحات لا يستقيم أن يكثر الكلام واللغط والسب المعلب بالسياسة والقذف المقنن و"حشيان الهدرة " من اجل إثارة انتباه الجماهير وجرها إلى الاقتناع بالأشياء وان كانت كذبا
هذه التصريحات سيأتي الدور عليها حينما يصبح الاكتفاء عند اغلب الأسر واردا ، والمستشفيات تعمل من منظور الصحة للجميع ، والتعليم أفاق واسعة لكل أبناء الشعب ينطلقون من نقطة بداية واحدة ومن يصل متقدما فليتفضل للعمل مشكورا ، والسكن حق مضمون لكل شرائح المجتمع
هذا اللعب المرفوض يمكن أن نتفرج عليه لو أن الفقر أزاح أوتاده المركونة في قطب حياة الفقراء وصار الظلم عارا يحرك كل المؤسسات ، والديمقراطية مايسترو يحكم كل الدرجات .
هذا العراك اللفضي سيكون أحسن لو أن قاطرة التنمية تحدت كل الاكراهات ، وصارت الدواوير النائية تنعم بالماء والكهرباء والمراحيض ، فهل يعقل أن يتبنى المرء منهجا لغطيا وحياته مكفهرة سوداء قاتمة
ادخلوا البرلمان امنين ، ليس عليكم من حرج ، لان ديمقراطية الفرز أقرت بذالك ، فقط التزموا الصمت فالغالبية الساحقة تريد خبزا وسكنا و تطبيبا و تعليما و عيشا كريما .
ادخلو القبة وكل الضمانات متوفرة لتخرجوا بمسوحا غير فساتينكم المعهودة ، أما التصريحات والانتقادات الفارغة فلن تاتي بجديد والمثل الشعبي يقول " الهذرة ما تشري خضرة "... وعلى ذكر الخضرة ... واش ادزادت تاهي أولا باقة ...؟؟؟




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اشبعنا معاكم امرار ... براكة من التصريحات الخاوية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:20 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب