منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بلعياط يستبشر خيرا برسالة بوتفليقة:...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعيداني يفتح النار على المؤسسات الأمنية ويدخل الأحزاب في مسار ضيق و بلعياط يرد Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-04 12:31 AM
بوتفليقة يظهر في التلفزيون.. ويُوصي خيرا بالفقراء خلال رمضان Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-12 11:34 PM
الآن يمكنك طلب منتجات نياجرا برسالة نصية قصيرة بالسعر العادي khashababeh منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 0 2012-08-23 05:50 PM
ثلاثة يحبهم الله و يضحك اليهم و يستبشر بهم مروى الجزائرية ركن الحديث الشريف 13 2011-08-04 12:31 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي بلعياط يستبشر خيرا برسالة بوتفليقة:...

بلعياط يستبشر خيرا برسالة بوتفليقة: "الحمد لله.. جاء الرد الشافي من عند الرئيس"

استبشر خصوم عمار سعيداني وعلى رأسهم المنسق الوطني السابق للمكتب السياسي لجبهة التحرير الوطني عبد الرحمن بلعياط خيرا بما جاء في الرسالة التي أصدرها رئيس الجمهورية اليوم بمناسبة اليوم الوطني للشهيد، وقال بلعياط "الحمد لله لقد جار الرد الشافي من عند الرئيس".
وأوضح أن الأمين العام للأفلان عمار سعيداني ينطبق عليه المثل الشعبي القائل "لي تضربو يدو ما توجعو" بمعنى من تسبب بأذية نفسه، عليه أن يحتمل الضرر الذي يصيبه، ومن ارتكب الأخطاء عليه تحمل تبعات أخطاءه.
وأوضح عبد الرحمن بلعياط الذي يقود حملة معارضة ضد عمار سعيداني منذ اعتلاء هذا الأخير لمنصب الأمين العام للأفلان في 29 أوت الفارط أن الرئيس بوتفليقة حريص على أن يبقى الكلام الرسمي دائما في مستواه كرئيس للجمهورية، ولا ينزل إلى ما لا يليق بالمواقف الرسمية لمؤسسات البلاد، مضيفا "من سمحت له نفسه بالتجني على المؤسسات الدستورية للبلاد ومسؤوليها فإن رد رئيس الجمهورية أحسن جواب عليه، كونه يعبر بأتم معنى الكلمة عن كامل الإستنكار الذي لقيته التصريحات المؤذية والبذيئة لعمار سعيداني في أوساط الرأي العام"
وأكد بلعياط في اتصال هاتفي مع "البلاد" أن ما جاء في رسالة بوتفليقة دليل على حرص الرئيس على استقرار مؤسسات البلاد واعتناءه بالرأي العام ونأمل أن تجد رسالة الرئيس التأييد التام في صفوف مناضلي الأفلان وفي الأوساط الشعبية".
وقال بلعياط أن "كل التصريحات التي أدلى بها سعيداني لا تلزم جبهة التحرير الوطني ولا تعبر عن موقف ورأي مناضلي الأفلان"
وأضاف أن "الرئيس لم يكلف ولا يمكن أن يكلف أشخاصا بالإدلاء بتصريحات يسبونه فيها، خاصة وأن تصريحات سعيداني قللت من شأن التسيير الذي كان الرئيس مسؤولا عليه، ونحن رفضا وما زلنا نرفض تصريحات سعيداني، اجتماع الدورة الطارئة اللجنة المركزية التي نحضر لها مقبلة عما قريب، وعندها سيعرف سعيداني مكانه الحقيقي، أما الآن فلن نطالبه بشيء ولن نوجه له أي نصيحة.. الإستقالة أحسن له من البقاء، لأنه أصلا بالنسبة لنا غير موجود".





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بلعياط يستبشر خيرا برسالة بوتفليقة:...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب