منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-19 01:06 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-08 10:21 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-05 10:59 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-04 12:56 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-03 07:30 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-20
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع


المجتمع

حمروش خلّطهـا لـبن بعيبش


أسرّ بعض المقربين من الطاهر بن بعيبش، أن هذا الأخير يعيش على وقع أزمة نفسية، بسبب تسرّعه في إعلان البيعة لـ«بن فليس»، ومردّ تلك الأزمة، أن بن بعيبش محسوب على مولود حمروش أكثر من بن فليس، وخيار مناصرته لبن فليس، كان خيارا اضطراريا، بعد أن علم أن حمروش لن يترشح.لكن رسالة هذا الأخير، والتي يشتمّ منها «سيناريو» ما، بالإضافة إلى رغبة حمروشية للترشح، أخلطت حسابات بن بعيبش.والسؤال في أزمة رئيس حزب الفجر الجديد، هل سيدور بن بعيبش على بن فليس في حال ترشّح حمروش.. الأكيد أن «ما الحب إلا للحبيب الأول»، في حالة بن بعيبش.


زغدود: "يا الرايس.. استرنا"




يعيش رئيس حزب الكرامة، محمد بن حمو، وقتًا عصيبا، بسبب تأخّر إعلان بوتفليقة عن ترشحه، إذ إن المعني أوقف عملية جمع التوقيعات، بعد أن صدمه الفشل الذريع، ليصبح ملاذه الوحيد ترشح الرئيس، حتى يكون بن حمو أول المعلنين عن انسحابه من السباق، والحجة تأييد رئيس الجمهورية.المضحك، في بيان الانسحاب الجاهز، أنه ليس وحده حمو من ينتظر ساعة الفرج، فحتى زغدود والعديد من المترشحين، على رأسهم البرلماني أحمد خليفة، يترقّبون إعلان بوتفليقة حتى يحفظوا ماء الوجه أمام فشلهم في مهمة جمع حتى توقيعات أفراد عائلاتهم.
سلطاني.. "خــــلّوني من سوق مقري"


تعالت أصوات عدة على مستوى قواعد حمس، مطالبة بخروج أبوجرة عن صمته في قضية الصفة السياسية التي كذّبها مقري فيما كشفها عمارة بن يونس، وأمام الخلاف الجاري، حاول البعض الاتصال بأبو جرة، الذي ظهر بأنه طار إلى فرنسا للوقوف مع ولده المريض، شفاه الله، وهي الحجة التي مكنت شيخ الحركة السابق من الهروب من ضغوطات قولا لحقيقية. والمهم أن الثابت في القضية أن أبوجرة طار إلى فرنسا مخلّفا وراءه عبارة «خلّوني من سوق مقري»!.


نكاز .. ما يعرفش الحساب




مرشح الشباب المغترب، الملياردير رشيد نكاز، والذي يجوب البلاد طولا وعرضا، بحثا عن التوقيعات التي تؤهله لكي يضمن صفة «مترشح رئاسي».. نكاز ذاك، وعلى الرغم من الجهد الذي بذله للوصول إلى أغلبية الولايات في محاولة تواصل، ظهر في آخر المطاف أنه يبحث عن توقيعات لا يعرف عددها، إذ على الرغم من أن العدد المطلوب منه هو 60 ألف توقيع، إلا أن المسكين لايزال يظن أن الرقم هو 75 ألف توقيع، ومنه فإن «نكاز» وقع في الخطإ، حيث لم يُفرّق بين 60 و75 ألفا.
مرشح للترشح وليس مترشح


تقدّم مقاول «مترشح» من مكتب أحد المسؤولين بولاية داخلية، ليقول لسكرتيرة المعني، «قولي له بأن المرشح الرئاسي الفلاني، يريد رؤيته... ليقوم المسؤول إياه للمعني ويصحبه معه بكل احترام إلى داخل المكتب، وقبل أن يتكلّم مشروع الرئيس، قاطعه المسؤول معلما إياه بأن سبب استقباله له بسيط جدّا.. فقد أراد أن يقول له بأنك لست مترشحا رئاسيا ولكن مرشح للترشح.. يعني بعد جمع التوقيعات ومصادقة المجلس الدستوري على الترشح، تصبح مرشحا رئاسيا.مرشح الترشح هذا، فهم الدرس وشكر المسؤول وغادر وهو يتصبّب عرقا، لأنه اعتقد بأن نية الترشح تكفيه لنيل لقب مترشح للرئاسة!..


تشوف بن فليس بـ"الرونديفو"



تتردّد أخبار متعدّدة من داخل مداومة المترشح الحرّ بن فليس، ومجملها تتقاطع في صراع مقدمة خرج للعلن بين مسؤولي المداومات وخاصة على مستوى العاصمة، حيث كلّف بعض مقرّبيه وأفراد عائلته وجعلهم واجهة عائلية لحملة انتخابية لم تتحرّر من العشائرية.لكن الأغرب فيما يقال داخل أروقة المداومة الرسمية لـ«بن فليس»، قضية مواطن جاء من تمنراست لمبايعة بن فليس، وحين وصل قيل له «ما عندكش رونديفو».للعلم، فإن بن فليس فشل في مرحلة المداومات على المستوى الداخلي، حيث تعيش العديد منها على وقع صراعات «زعامة». والسؤال هو إذا كان سي علي، قد فشل في اختبار بهذه البساطة، فكيف له أن ينجح في الأكبر؟..








رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب