منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 01:29 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-12 12:55 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-11 08:16 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 12:50 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-03 07:30 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
بن فليس يقرصن "زرهوني"



في محاولة لتبييض صحائفة من طعنه لولي نعمته بوتفليقة، والذي أخرجه من الصمت بعد أن استعان به كرئيس ديوان ورئيس حكومة في العهدة الأولى، في محاولة بائسة، رافع بن فليس في خرجة جديدة له لوقوفه ضد الرئيس في قضية خصخصة المحروقات، والتي كانت حسب تصريحاته مؤخرا، «القشة» التي دفعته لعض اليد التي أطعمته، لكن الغريب في تصريح بن فليس، أن الجميع يعلم بأن من وقف ضد الرئيس في هذه القضية بالذات، هو وزير الداخلية الأسبق، يزيد زرهوني، وذلك في اجتماع علني بمجلس الحكومة، فكيف نسب بن فليس لنفسه ما ليس له والشهود أحياء يرزقون.


غلام اللـــه.. شد بلاصة




بعد أن أصدر تعليمة صارمة تحذر الأئمة من الاقتراب من السياسة، وخاصة بالنسبة لحملة جمع التوقيعات، انقلب غلام الله وزير الشؤون الدينية على عقبيه، ليصرح بأن الانتخابات الرئاسية معركة على قطاعه أن يخوضها. وبين التعليمة الأولى والمهددة بأشد العقوبات والتصريح الثاني، الذي يضع الرئاسيات في خانة المعركة المصيرية بالنسبة لمؤسسة المسجد، تظهر ازدواجية الرجل في التعامل مع ما يجري من تحولات، فهل يدري غلام الله بأن هذا النوع من التناقض، يوضع صحيا في خانة «انفصام الشخصية».. فمتى يقف غلام الله في مكان واحد حتى نراه؟


بودمـاغ.. بلا دمــاغ




رافع العقيد المتقاعد شعبان بودماغ، على ضرورة تسليم المشعل للشباب، وذلك في انتقاده لسيطرة جيل الثورة على المسؤوليات، إلى هنا الخبر جميل وعادي، لكن ما يناقض بودماغ أنه في الوقت الذي يرافع فيه لتسليم المشعل، أعلن ترشحه وهو في أرذل العمر.. يعني بودماغ وقع في تناقض، اللهم إلا إذا كان يقصد بالشباب المتقاعدين، فمتى تتطابق أقوال السياسيين مع أفعالهم؟المهم.. وعلى طريقة مؤذن ولا يصلي، فلنسمع أقوالهم ولا نتبع أفعالهم.
بن بوزيد.. مرشح الأساتذة

بعد أن تسربت أخبار مؤكدة على أن وزير التربية السابق، بوبكر بن بوزيد، هو من فكك لغم إضراب الأساتذة، حيث كان له الفضل في إنهاء الأزمة، لم يتردد بعض زملاء السيناتور «بن بوزيد» في التعليق ساخرين بأن زميلهم يمكنه أن يجمع توقيعات الترشح للرئاسة في يومين، لأن الأزمة التربوية أظهرت أن الرجل لا زال يحتل مكانة كبيرة وسط النقابات، وما أداركم ما النقابات. ولأن بن بوزيد لن يترشح، فقد اقترح عليه بعضهم أن يتفاوض مع المترشحين لتجنيد القطاع لصالحهم، بالطبع بن بوزيد أصيب بالغرور ولا غرابة أنه «ترشح»، لكن للوزارة من جديد وليس للرئاسة.


تواتي.. كي فراها ترشح


يتردد في أوساط متعددة أن ترشح موسى تواتي رئيس الأفانا، بصفة رسمية، لم يتم إعلانه إلا بعد أن جمع المعني العدد المطلوب من التوقيعات، رغم أنه لا أحد يعلم الكيفية التي تمكن منها زعيم الأفانا من جمع التوقيعات دون سحب الاستمارات، إلا أن البعض يتحدث عن «مرشحين» بدائل من أرانب، تكون قد تقدمت للترشح لسحب التوقيعات، ليتم تمريرها لرؤساء الأحزاب، وكل ذلك حتى لا يقع من يسمون أنفسهم كبارا في حرج، إذا ما عجزوا عن جمع العدد المطلوب، والمهم أن المواطن «تواتي موسى» خدع الجميع وفراااااااها .


حنون "باصات" في... حمداش


يتردد في محيط عبدالفتاح حمداش الناطق باسم صحوة المساجد الحرة أن هذا الأخير، قرر رفع قضية ضد زعيمة حزب العمال، وذلك على خلفية وصف لويزة حنون للمعني بـ«المهبول»، وهي الصفة التي أثارت حمداش، الذي كان يتوقع من حنون أن ترفع عليه قضية على خلفية وصفها بالمرتدة، فإذا بها تصفه بالمهبول، وتلغي فكرة متابعته قضائيا. ولأن حمداش حرم من شرف قضية ترفع ضده من طرف زعيمة حزب العمال، فإنه قرر رفع قضية ضدها. المهم، يقف أمامها ويرتبط اسمه باسمها، قضية وجعجعة بلا طحين.











رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب