منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

مترشحون يتظاهرون بدعم الرئيس.. "وعينهم على المسقي"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولد عباس: "لا كلام بعد الرئيس".. سي عفيف: "سعداني سيستقيل" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-13 04:52 AM
علي بوهزيلة ابن خال الرئيس هواري بومدين في حوار لـ"الشروق" / الجزء الأول بومدين كان يقول لنا "خذوا م Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-28 03:18 PM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
فرنسا تؤكد مغادرة الرئيس بوتفليقة لمستشفي "فال دوغراس" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-21 09:38 PM
الرئيس الموريتاني يستعين ب"البوليساريو" لتقوية قواعده الانتخابية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-12 06:35 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي مترشحون يتظاهرون بدعم الرئيس.. "وعينهم على المسقي"

مترشحون يتظاهرون بدعم الرئيس.. "وعينهم على المسقي"




قبل أقل من سبعة أيام، من غلق باب الترشيحات، سارع العديد من المترشحين الذين كانوا قد سحبوا استمارات الترشح، إلى إلغاء طموح اعتلاء عرش المرادية، وأقدموا على سحب ترشحهم ودعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي قرروا منحه أصواتهم بشروط اعتبرها البعض ضرورية لتجسيد قناعاتهم من خلال البرامج التي كانوا سيخرجون بها .
رئيس الحركة الشعبية للتغيير: سحبت ترشحي وسأضم صوتي للرئيس بوتفليقة
قال رئيس الحركة الشعبية للتغيير، ملاح عبد القادر، إنه سحب ترشحه رفقة العديد من المترشحين الذين كانوا قد سحبوا الإستمارات، وذلك لضم أصواتهم لصالح المترشح عبد العزيز بوتفليقة، لدعمه لمواصلة المسيرة التي بدأها منذ 15 سنة. وذكر المرشح للرئاسيات، إنه قرر سحب ترشيحه في الرئاسيات، بعدما أعلن الرئيس بوتفليقة ترشحه بشكل رسمي، كما أضاف محدثنا، إنه يعمل مع مجموعة من المترشحين من أجل تشكيل لجنة خاصة لدعم ترشح بوتفليقة، من أجل الشروع في القيام بالحملة الإنتخابية لصالحه. وأوضح ملاح عبد القادر، إنه بالنسبة للتوقيعات التي جمعها سيضمها إلى الأصوات المطالبة بترشح الرئيس، وذلك بناءً على طلب من المعنيين، كما سيعمل مع المترشحين المنسحبين على توسيع القائمة مع جميع المترشحين.
بوناطيرو: سأسحب ترشحي لكن شرط فتح باب الاختراع أمام العلماء
أما المرشح، لوط بوناطيرو، فأكد أنه سيدعم الرئيس بوتفليقة في حال لم يكتمل النصاب القانوني الخاص بالتوقيعات، لكن ذلك سيكون بشرط، يتمثل حسبه في فتح باب التفاوض مع مسؤولي حملة الرئيس. وقال بوناطيرو في اتصال مع «النهار»، إنه مع الرئيس بوتفليقة، لكن بشرط التفاوض من أجل فتح الأبواب للأساتذة والمهندسين الراغبين في الإختراع في جميع المجالات، إضافة إلى دعم الدراسات العليا. وأوضح البروفيسور، بوناطيرو، إنه يحترم الرئيس بوتفليقة، ومستعد للذهاب معه ودعمه خلال الحملة الإنتخابية، حيث أشار في هذا الصدد، إلى أنه لم ينته بعد من الإعلان الرسمي عن القرار، لكنه مستعد أن يضحي بكامل التوقيعات لصالح الرئيس بوتفليقة.
عبد القادر شداد: سأنضم للرئيس من أجل إكمال المسيرة
ومن جهته، أكد المترشح للرئاسيات، شداد عبد القادر، أنه سينسحب من السباق وسيضم أصواته لصالح الرئيس بوتفليقة، من أجل إكمال المسيرة التي بدأها من سنوات. وقال عبد القادر شداد، في اتصال مع «النهار»، إنه قرر مساندة المرشح بوتفليقة خدمة للمصالح العليا للبلاد، بدون أي مفاوضات مسبقة، مشيرا إلى أنه سيقوم بالحملة الإنتخابية الى جانب كل المساندين لترشح الرئيس بوتفليقة. وأوضح شداد عبد القادر، إنه سيجوب جميع ولايات الوطن إلى جانب المساندين للرئيس طيلة الحملة الإنتخابية، كما سيدعو جميع أنصاره لحشد الصفوف، والترويج من جديد لبرنامج الرئيس الذي بدأه منذ 15 سنة.
نبيل صايم: انسحبت رسميا من الترشح لدعم بوتفليقة
ومن جهته، أوضح نبيل صايم، أنه قرر الانسحاب بشكل رسمي من الترشح للرئاسيات، وذلك من أجل دعم المجاهد المرشح عبد العزيز بوتفليقة من أجل مواصلة المسيرة، كما قال المرشح للرئاسيات علي بن واري، أنه لم يعلن بعد إذا كان سيكمل الترشح، لكن سيكون له حديث في ذلك وفي الوقت المناسب.
رئيس الحزب الجزائري الأخضر للتنمية: سأمنح التوقيعات التي جمعتها لبوتفليقة

وقال رئيس الحزب الجزائري الأخضر للتنمية، علي عمارة، إنه قرر هو الآخر العدول عن الترشح ومنح التوقيعات لصالح الرئيس بوتفليقة، من أجل مواصلة برنامجه التنموي على المستوى الوطني. وأوضح علي عمارة، إن عدوله عن القرار المتمثل في عدم الترشح وإيداع الملف، وذلك من أجل السماح بإتمام البرامج التي انطلق فيها، للتصدي لكل المحاولات الخارجية التي تريد أن تحرك الفوضى في الجزائر. وأضاف المتحدث، في اتصال مع النهار»، إنه بعد نقاش طويل، يرى أنه مع مواصلة ثورة البناء لصالح المرشح عبد العزيز بوتفليقة، لكونه الرجل الوحيد المستعد لمواصلة مسيرة البناء التي بدأها منذ 15 سنة، وذكر المرشح المحتمل السابق للرئاسيات، إنه تم جمع 39411 توقيع ، وإذا قبل الرئيس سينتازل بها لصالحه.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

مترشحون يتظاهرون بدعم الرئيس.. "وعينهم على المسقي"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:29 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب