منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

السلطان المولى إسماعيل "دموي" و"شبق جنسيا"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
"الجزيرة" و"العربية" انتهتا في تونس، و"فرانس 24" تمارس هواية التهويل Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-05 01:43 AM
"السكتة" لوقف الشهود.. "الهبّالة" لمنع الطلاق والحناء "ترطب" القاضي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-18 11:56 PM
"البلاك بلوك" لـ"الإخوان": "إحنا مسلمين وموحدين بالله وبلاش فتنة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-29 06:58 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي السلطان المولى إسماعيل "دموي" و"شبق جنسيا"

موقع أمريكي: السلطان المولى إسماعيل "دموي" و"شبق جنسيا"



صورة "غرائبية" تلك التي رسمها موقع "لايف سيانس" الأمريكي، والمتخصص في الأبحاث العلمية، عن السلطان المولى إسماعيل بن علي الشريف، وهو أحد أبرز سلاطين الدولة العلوية الممتدة إلى حدود اليوم، والذي حكم المغرب أطول فترة مقارنة مع باقي السلاطين، إذ امتد حكمه 55 عاما مابين 1672 و 1727.
وأفاد الموقع العلمي بأن السلطان المولى إسماعيل عُرف بأنه كان محاربا متعطشا لدماء، وكان غزير النسل وكثير المضاجعة، باعتبار أنه خلال فترة حكمه قتل أكثر من 30 ألف شخص، كما أنه خلف أزيد من ألف طفل من أربعة زوجات وأكثر من 500 جارية كان يملكها.
وبالنسبة لتعامله "الدموي"، وفق سرد الموقع الأمريكي، فإن التاريخ يذكر أن المولى إسماعيل كان "لا يرحم" ومتعطشا لإراقة دماء مخالفيه ومعارضيه، حتى أن فترة حكمه دشنها بقطع 400 رأس علقها في مدينة فاس، أكثرها تعود لزعماء مناوئي سلطته، بينما انتهت مدة حكمه الطويلة بقتل أزيد من 30 ألف شخصا.
وذهب المصدر ذاته إلى أن السلطان العلوي كان حادا وصارما جدا في ما يخص الوقوع في جريمة الزنا، حيث إن كل من كان يشتبه فيه باقتراف الزنا كان المولى إسماعيل يعاقبه بشدة، وبطرق دموية عنيفة" يقول الموقع الأمريكي المهتم بالأبحاث العلمية.
ويشرح "لايف سيانس" بأن السلطان إسماعيل كان يعاقب النساء الواقعات في الزنا مثلا بإعدامهن خنقا، أو كان يأمر بتقطيع أثدائهن إربا إربا، أو بنزع أسنانهن، فضلا عن العقوبة التي تنتظر كل من رمق أو نظر إلى أحد زوجاته أو إحدى جاريته، حيث يكون مصيره الموت".
وأما بالنسبة "للشبق الجنسي"، فإن الموقع الأمريكي المذكور استند إلى باحثين ذهبوا إلى أن السلطان العلوي قد يكون أنجب بالفعل أكثر من 1000 طفل، في حالة ما إذا مارس الجنس بمعدل يتراوح بين 0.83 و 1.43 مرة في اليوم على مدى 32 سنة متتالية.
وأفاد المصدر عينه بأن باحثين من جامعة "فيينا" برهنوا على إمكانية تحقق ذلك وفق برامج خاصة للمحاكاة المعلوماتية، أوضحت لهم عدد المرات التي يتعين على السلطان المولى إسماعيل أن يمارس فيها الجنس مع زوجاته وجارياته، ليخلف هذا العدد الرهيب من الأطفال، وهو رقم لم يسبق تحقيقه في التاريخ" على حد قولها.
وأشار الموقع إلى أن دبلوماسيا فرنسيا يدعى "دومينيك بوسنو" كان قدزار المغرب في تلك الفترة كتب أن "السلطان المولى إسماعيل كان لديه زهاء 1171 طفلا بحلول سنة 1704، عندما كان يبلغ من العمر 57 عاما، وقضى 32 سنة في الحكم".
وأشاد الباحثون، وفق ما ذكره الموقع الأمريكي، بخصوبة السلطان المغربي وجودة وقوة حيواناته المنوية، بالرغم من تقدمه في السن، ليصل إلى هذا الرقم غير المسبوق، متمثلا في إنجاب المئات من الأطفال".





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

السلطان المولى إسماعيل "دموي" و"شبق جنسيا"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب