قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,718 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أوزان الريشة تسقط من الغربال

أوزان الريشة تسقط من الغربال





تسير أمور الانتخابات الرئاسية في الجزائر نحو الوضوح بعد أن صارت خارطة الطريق ترتسم بشكل يبين الاتجاهات التي سيتخذها هذا الموعد الحاسم في حياة الجزائريين تماشيا مع الزخم السياسي و الأمني الذي تعيشه المنطقة المحيطة بها مع ما تفرضه من تحديات.والأيام القادمة التي سيفصح من خلالها المجلس الدستوري عن نتائج دراسته للملفات ست
سقطت من الغربال أوزان الريشة التي ملأ أصحابها الساحة السياسية و الاعلامية صخبا من أجل الصخب لا غير أو من أجل البقاء بعض الوقت تحت الأضواء الكاشفة اقتداء بالمثل القائل "خالف تعرف " حيث سلطت عليهم الكاميرات شعاعات ضوء مدة من الوقت، صالوا و جالوا من خلالها في بعض القاعات للترويج لخطاب الانهزامية و التضليل و اللعب في غير ميادينهم و هم الذين لا يحوزون حتى على وصفة لعلاج ألم ضرس أو صداع رأس فما بالك ببرنامج رئاسي و حنكة في تسيير بلد قارة مثل الجزائر بتحدياته الداخلية و الخارجية خاصة في الظروف الراهنة.
من هؤلاء من لم يستطع جمع عدد التوقيعات التي تخول له ايداع ملف الترشح لدى المجلس الدستوري وقد يكون الأمر منطقيا لأنّ منهم من لا تعرفه حتى عشيرته و ذوو قرباه و منهم من ترشح من فرنسا و كأن التوقيعات كان سيجمعها من ريف نورمانديا أو من "ليل دو فرنس"...
و ذهب جنون العظمة يبعضهم إلى أن رأى نفسه رئيسا بمجرد أن خربش" له بعض معارفه أنّه باستطاعته أن ينقذ الجزائر لكن مما ينقذها ؟ و لماذا لم ينقذها في التسعينات من الارهاب و فضل النجاة بجلده إلى حيث الأضواء و صالونات الشعر و النثر و شتم الجزائر من منابر الغرب و انتظر حتى استوت الطبخة و صارت جاهزة للابتلاع و امتلأت الخزينة بالمال و تخلصت الجزائر من كل ديونها و حتى خدمات الديون.


إن التقدم للرئاسيات على هذا النحو وسيلة أيضا للسخرية والأغلبية الساحقة ممن تقدموا يعرفون مسبقا أنهم لن يكونوا رؤساء، ولن يستطيعوا حتى جمع نصف التوقيعات المطلوبة ولكنهم استعملوا حقهم في الترشح، قانونا رغم أنهم يجرون وراءهم خيبة كبيرة.




رد مع اقتباس
اعلانات
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوزان* ‬الريشة* ‬تتسابق* ‬في* ‬ماراطون* ‬الرئاسيات* ‬انطلاقا* ‬من* ‬الخارج Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-04 01:29 AM
ما أجمل أن يكون لديك أنسان يسأل عنك أسينات منتدى العام 2 2013-10-15 11:26 AM
ما الفرق بين الرخصة والعزيمة ؟ Semssouma منتدى طلب العلم الشرعي 2 2013-07-30 07:51 PM
يهود العالم يجتمعون في دولة افتراضية لا تقبل الغرباء Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-06 06:29 PM
الحياة غريبة...............ام نحن الغرباء. سميرة.dz منتدى النقاش والحوار 12 2011-06-14 03:12 PM


الساعة الآن 06:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.