منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-16 12:53 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-13 04:40 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-12 12:55 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-11 08:16 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-05 10:59 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-10
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع

المجتمع
نكـاز يطالب بـ "الأنتيري"


بعد أن صنع الحدث السياسي باستعراضه قوى لم تكن لتخطر على بال أحد، نظرا لحجم التجمع غير المبرمج الذي عقده نكاز رشيد بساحة البريد المركزي، لم يتردد أنصار المترشح المغترب في السخرية من رئيس المجلس الدستوري مدلسي، حيث راحوا يرفعون مطالب بإعادة استمارات رشيد نكاز وفوقها «لانتيري» يعني الفوائد. وقد قال البعض إنه يمكن لمدلسي أن يسحب 200 ألف من توقيعات بوتفليقة ويعطيها لنكاز اتقاءً للفتنة، خاصة بعد أن أظهر الرجل قدرة كبيرة على التجنيد وأبطل المزاعم التي اتهمته بأنه أنتج فيلما انتخابيا، فكيف الحل مع جماعة نكاز الذين رفعوا سقف المطالب إلى المطالبة بالاستمارات وفوقها «لانتيري».



أبو جرة.. "محڤورتي يا جارتي"


في ممارسة سياسية لا تحدث إلا عند الإسلاميين، هاجم زعيم «حمس» السابق أبوجرة سلطاني، المترشح علي بن فليس، وذلك على خلفية تهديد هذا الأخير بالنزول إلى الشارع في حالة قرصنة أصواته، حيث خاطب أبو جرة بن فليس واتهمه بأنه من كان وراء منع المسيرات في العاصمة. الغريب في هجوم سلطاني أنه في اللحظة التي كان ينتظر منه ردا على هجوم مقري رئيس «حمس»، الذي دعاه للتوبة والاغتسال من تسييره السابق، نقل أبو جرة الصراع إلى بن فليس، فهل أصيب الرجل بحول في العينين؟


بن يونس.."ينعل بوكم مرّتين"




استغل رئيس الحركة الشعبية الجزائرية، عمارة بن يونس، فرصة الاحتفاء بعيد المرأة ليعود إلى خطبة «ينعل بو اللي ما يحبناش»، التي أثارت ضجة كبيرة بعد أن صنفها البعض في خانة السب والشتم الموجه لخصوم العهدة الرابعة. لكن هذه المرة اختلفت «ينعل بو اللي ما يحبناش» عن اللعنة الأولى، فقد تعمد بن يونس أن يكفر عن زلته الأولى بأن كرر تلك العبارة مرتين. وقد كانت ردود الأفعال على «خرجات» بن يونس عكس ما اشتهاه هذا الأخير، حيث اعتبر متتبعون أن بن يونس «جا ايكحلها عماها»، فبدلا من أن يعتذر عن جريرته الأولى، قدم توضيحا غير مقنع، بل أن بعض «الفايسبوكيين» اعتبروا أن عدم اعتذار بن يونس هو بمثابة شتيمة أكبر من الأولى.
مقري عضو في"بركــــات"


في محاولة منه لمواكبة المتغيرات بعد أن نزعت عنه الوقفات الاحتجاجية التي قادتها حركة «بركات» صفة المعارض والزعيم، ركب عبد الرزاق مقري موجة المحلل السياسي الكبير، وذلك بعد أن كتب في صفحته عبارة «بركات» لمرات عدة، موضحا أنه كان السبّاق لرفع هذا الشعار، وككل مرة فإن مقري «الغيور» رافع لـ«بركات» على طريقته، فبعد أن سطا على الإسم، راح يدوّن على صفحته «الفايسبوكية» بأن «بركات» بركاته هو، وأنه كان هو «جدها» قبل أن تصبح حركة أخرى. والسؤال الغامض في مسلسل «كنت أنا الأول»، هل يدري مقري بأنه مصاب بمرض نفسي خطير يسمى الغيرة؟ ففي كل مرة ومع كل نشاط لأية جهة غير جهته، يرفع شعار.. «راني خدمتها من قبل».


ديمقراطية في بئر العاتر بتبسة




تجمع، صباح أمس، نحو 50 شخصا بالقرب من مقر دائرة بئر العاتر في تبسة، رافعين لافتات كتبوا عليها عبارات «لا للعهدة الرابعة»، و«الجزائر ملك للشعب وتحيا الجزائر»٫.وقد انتهت الوقفة التي لم تدم أكثر من ساعة في هدوء تام قبل أن يفترق الجميع. ولم تتبن أي جهة أو حزب من المعارضة الوقفة، بل تم تنظيمها من طرف مجموعة من الأشخاص جلهم من الشباب، أرادوا التعبير عن رفضهم لترشح الرئيس بوتفليقة لانتخابات 17 أفريل 2014. وكان المثير في تلك الوقفة هو أنها لم تشهد أي تدخل من طرف أعوان مصالح الأمن الذين كانوا بالزي المدني والرسمي، الأمر الذي آعطى انطباعا للجميع وكأن الوقفة تم تنظيمها في بلد غربي.


نكاز يتفوّق على الجميع



تمكنت الصفحة الشخصية للمترشح السابق للانتخابات الرئاسية، رشيد نكاز، من تحقيق أرقام قياسية لعدد المعجبين، حيث تجاوزت الصفحة مساء أمس 215 ألف معجب، وهو الرقم الذي لم تحققه صفحات باقي المترشحين للرئاسيات. وقد تبين أن شعبية نكاز قد استفادت بشكل كبير من «حادثة المجلس الدستوري»، وهو ما تبين من خلال الحضور الجماهيري الذي ميز «خرجته»، أول أمس، في ساحة البريد المركزي.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:49 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب