منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

عندما يستعمل مغاربة من أجل الضرب في السيادة الوطنية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المغرب يستعمل المروحيات لاستفزاز الجزائر في الحدود الغربية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-28 07:44 PM
من السيادة السياسية الى السيادة الإقتصادية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-24 08:59 AM
اللجنة الوطنية لتحرير سبتة و مليلية والجزر ترصد خطوات مسؤولين مغاربة داخل المحتلة مليلية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-13 09:19 AM
اسلحة الضرب لدى الامهات همس الامل منتدى الطرائف والنكت 10 2011-11-24 06:45 PM
حذاااري الضرب على الوجه؟ Pam Samir قسم الطب والصحة 3 2011-11-18 06:24 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool عندما يستعمل مغاربة من أجل الضرب في السيادة الوطنية

عندما يستعمل مغاربة من أجل الضرب في السيادة الوطنية

لقد تابع العالم بأسره القصاصة التي أوردتها وكالة الأنباء الفرنسية حول الشكاية التي تقدم بها أحد المغاربة الهاربين من العدالة في المغرب ضد مسؤول في جهاز الديستي، وكيف أقامت بعض الجهات الدنيا ولم تقعدها بسبب هذه الشكاية التي تقدم بها المدعو المومني و الذي يعتبر فاقدا للمصداقية بحكم تورطه في أعمال لها علاقة بالمتاجرة في البشر، هذا إن لم نقل أنه كان أحد تجار النخاسة الذين يعملون على تهجير الفقراءالمغاربة بطرق غير شرعية و بيعهم لأرباب الضيعات الفرنسيين الذين يستعبدونهم و يجعلونهم عبيدا داخل ضيعاتهم حيث يكدحون ليل نهار في ظروف مزرية ومقابل أجور هزيلة يندى لها الجبين .

ويبدو أن الملاكم الذي لم يتحلى بالروح الرياضية المبنية على التسامح و المحبة و السلام، لم يأخد من رياضة الملاكمة التي كان يزاولها سوى الضرب و الهجوم، وبعدما قطعت لقمة العيش الحرام التي كان يستخلص منها أموالا طائلة راكمها من خلال إبتزاز الفقراء و اللعب على حاجتهم، إستطاع أن يجد لنفسه ملاذا آمنا بفرنسا، لم يتردد في تلبية دعوة جهات معروفة بعدائها للمغرب من أجل الإنتقام من جهاز الديستي. هذا الملاكم المغربي قدتم تقديمه للعدالة التي حسمت في موضوعه، فقرر أن يتهم جهاز الديستي بتعذيبه وكأن هذا الجهاز ليس لديه ما يفعله سوى التحقيق مع شخص نكرة لم يسمع به أحد عندما كان ملاكما فبالأحرى وهو "حراك".

الغريب في الأمر كله، هو الاهتمام الذي توليه وكالة الأنباء الفرنسية لهذه القضية، رغم أنها تعلم جيدا أن الأمر لا يتعدى أن يكون مجرد تصفية حسابات دخلت على خطها المخابرات الجزائرية، خصوصا وأن زوجة أحد معتقلي اكديم إيزيك أقدمت على تصرف مماثل خلال نفس الفترة، وفي الوقت الذي ينتظر الفرنسيون من الوكالة الإخبارية المذكورة تسليطها الضوء على فضيحة الرئيس الفرنسي مع إحدى الممثلات وما عقبها من كوارث، تصر على حشر أنفها في شؤون المغرب الداخلية محاولة إتحاد الحرب التي تشنها مخابرات الجارة الشرقية على المغرب، مطية من أجل إبتزاز الدولة المغربية. .

أزيد من ثلاثين مليون مغربي من بينهم آلاف الإنفصاليين الذين يجهرون بانفصالهم، يتجولون بكل حرية فوق تراب المملكة، لم يتم اختيار سوى شخص نكرة لا تأثير له على الغير ولم يسبق لأحد أن سمع بإسمه، من أجل تعذيبه؟ فهل في نظر وكالة الأنباء الفرنسية أن هذا مبرر كافي كي يغامر جهاز الديستي بسمعته ؟ كي تخرج علينا بمقالاتها المسمومة محاولة المس بالمغرب و المغاربة، علما أن تبنيها لهذا الشخص الذي نستحي من ذكر إسمه هو في حد ذاته تناقضا في المواقف التي يتسم بها خطها التحريري، خصوصا وأنها ظلت ولمدة جد طويلة تشتكي من غزو المهاجرين الغير شرعيين للشوارع الفرنسية وتربطه بتفشي ظواهر عديدة كالإجرام و التسول و الدعارة. .




لو أن لوكالة الأنباء الفرنسية مصداقية كما تدعي، لطالبت بمحاكمة المومني باعتباره من بين الأشخاص الذين ساهموا بشكل أو بآخر في إرتفاع عدد المهاجرين الغير الشرعيين في فرنسا، بدل التطاول على مسؤول بمؤسسة أمنية مغربية، سمعتها مرتبطة بسمعة المملكة بأكملها.


هل ستستطيع المخابرات الفرنسية لوحدها إيقاف المد الإرهابي الذي تصنعه الجزائر بدول جنوب الصحراء؟ إن الدولة الفرنسية مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بتقديم إعتذار رسمي للمغرب على ما يقوم به حتى لا تغرق في مستنقع الجهاديين الذين يتربصون بها، وإذا كانت للمومني كرامة فليدخل إلى المغرب وليفعل ما يشاء وإذا لم يستحي فليصنع ما شاء.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عندما يستعمل مغاربة من أجل الضرب في السيادة الوطنية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:25 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب