منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس وطرائف الرئاسيات

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 12:15 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-09 12:40 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-08 12:33 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-07 12:37 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-01 06:00 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي كواليس وطرائف الرئاسيات

كواليس وطرائف الرئاسيات




هروب من بن يونس إلى مهني
علمت "الشروق" من مصادر حزبية ان العشرات من مناضلي حركة عمارة بن يونس بولاية البويرة قرروا الأسبوع الفارط تغيير الوجهة النضالية بعد العبارات المثيرة للجدل التي تلفظ بها رئيس حزبهم، وهذا بالالتحاق بالأحزاب السياسية الأخرى الناشطة بالمنطقة على غرار حزب جبهة التحرير الوطنى والأرندي، فيما فضل عدد من المناضلين الالتحاق بحركة الماك التى يقودها المغنى فرحات مهنى.

سباق الدراجات يدخل الحملة
لم يكترث في الأسبوع الماضي، منتخب ومسؤول بحزب الأفلان بوهران، للحواجز الحديدية التي تم وضعها لتحديد مسار سباق الدراجات الدولي، على مستوى طرقات المدينة، والتي منع السائقون من اختراقها وكلف بحراستها أعوان من مصالح الأمن، إذ أنّ المنتخب المحسوب على الحزب العتيد الذي كان برفقة سائقه، رفض الانصياع لتعليمات مصالح الشرطة، ورغم أن سائقه رفض المسير، إلا أنّ القيادي بحزب الأفلان قاد السيارة بنفسه واخترق الحاجز غير مبال بعناصر الأمن، محتميا بسلطته ونفوذه، ومبرّرا عجلته بالتحضير للرئاسيات وتنشيط حملة بوتفليقة، ويشار إلى أنّ وهران كانت سببا في إلغاء الجولة الثانية من سباق الدراجات الدولي الذي يشارك فيه 170 دراج من 16 دولة، بسبب عجزها عن تنظيم حركة المرور.

مدير حملة الرئيس نائب لمدير حملة بن فليس
عينت إدارة الحملة الانتخابية للرئيس المترشح، عبد العزيز بوتفليقة، مديرا ولائيا لها بإليزي، لتصطدم بأن الرجل نفسه عيّن نائبا لمدير حملة بن فليس في نفس الولاية مما جعل إدارة الحملة في حرج كبير، وجار البحث عن اسم آخر لتعويضه، ما جعل هذه القصة الطريفة مادة للتندر بالولاية.

سرّار لن يكون مديرا لحملة بوتفليقة
أخلط، خبر تعيين محمد ذيب، مديرا للحملة الانتخابية لبوتفليقة، الأوراق بولاية سطيف، خاصة أن الكثيرين كانوا يظنون أن عبد الحكيم سرار هو المرشح الوحيد لإدارة حملة الرئيس المترشح.
وحسب مصادر الشروق، فإن مدير الحملة الانتخابية لبوتفليقة على رأس ولاية سطيف، قد فصل في أمر مكتبه بتعيين خمسة أشخاص ممثلة عن الأحزاب التي أعلنت مساندتها للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة وهي الأفلان، والأرندي، وتجمع أمل الجزائر والتحالف الوطني الجمهوري، وحزب عمارة بن يونس، وكانت مصادر أخرى قبل هذا التعيين المفاجئ قد قدمت أسماء أخرى مع عبد الحكيم سرار قبل أن تتبخر.

مدير حملة "زوالي"
أثار تعيين الأفلان لأحد مناضليه بالطارف كمدير لحملة بوتفليقة أول أمس، موجة من التعاليق، التي تمحورت حول الحالة المادية لهذا المدير، الذي اختاره سعيداني لا يملك حتى سيارة، كما أنه لا يشغل حتى منصب إداري بسيط، حيث اعتبر البعض هذا الأمر قد يؤثر بالسلب على أدائه في المنصب، في حين يرد أنصار المدير بأن المال ليس كل شيء والسيارة لا تعني الفوز بالرئاسيات.


شجار بين تاجر وحارس حظيرة بسبب العهدة الرابعة
طالب نهاية الأسبوع الماضي وكيل الجمهورية بمحكمة حسين داي، عقوبة عامين سجنا نافذا و50 الف دج ضد حارس حظيرة يدعى "ب،ج" 38 سنة عن جنحة الضرب والجرح العمدي ضد كهل في الـ50 سنة يملك محلا لبيع المواد الغذائية بباش جراح، حيث صرح هذا الأخير أن المتهم قام بضربه بواسطة كرسي حديدي على الرأس، وحصل على شهادة طبية بعجز 30 يوما، كما تسبب في كسر على مستوى مرفقه.
وأكد أن الخلاف يعود لمناقشة سياسية حول المترشحين، حيث رفض المتهم أن يساند الضحية العهدة الرابعة وترشح بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة، مضيفا انه لم يتحمل بعض الانتقادات. ونفى المدعى عليه، تصريحات الضحية.

صاحب "البونتاكور" مازال طامعا في السلطة
أثارت تصريحات أحمد أويحيى استفزاز مرشح "البونتاكور" صالح سواكر من نڤاوس بولاية باتنة، فانضم لابن ولايته مسعود غواط في المطالبة بمنحه السلطة نكاية في أحمد أويحيى الذي أشار لمعاناة الجزائر من نقائص بدل الإعتراف بالفشل بدليل احتلال الجزائر ذيل الترتيب في جميع المؤشرات الإقتصادية. وطالب سواكر بمنحه السلطة في الجزائر لتحقيق تنمية تكفي البلاد والعباد وحل جميع مشكلاتها، بل ومشكلات دولتين إفريقيتين أخريين!

الأمن يغلق مداومة بتيارت
أغلقت، مؤخرا، مصالح أمن ولاية تيارت، فندقا تم تحويله إلى مداومة للرئيس بوتفليقة في عاصمة الولاية، بعد شكوى رفعها أشخاص يعتقد أنهم من أنصار بن فليس انتقدوا فيها انطلاق الحملة قبل الأوان في فندق مغلق بقرار ولائي لارتكاب صاحبه مخالفات قانونية، ويُعتقد أنّ البعض شجع صاحب الفندق على الفتح طمعا في بركة سيدي عبد العزيز، لكن القانون كان بالمرصاد.

برلماني مديرا لحملة بوتفليقة بعين تموشنت
علمت "الشروق" من مصادر مسؤولة، أن سلال عين نهاية الأسبوع البرلماني عن كتلة الأرندي ونائب رئيس لجنة النقل بالبرلمان السيد حسكر علي مديرا لحملة مرشح الرئاسيات عبد العزيز بوتفليقة بولاية عين تموشنت. هذا وكان البرلماني حسكر علي قد تقلد منصب رئيس بلدية عين الطلبة لثلاث عهدات متتالية قبل أن يحجز مقعدا له بالمجلس الشعبي الوطني.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس وطرائف الرئاسيات



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب