منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-16 01:03 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-18 10:03 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-17 01:00 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-16 12:53 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-13 04:40 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
حمداش.. في معركة "لواط"


في الوقت الذي تنزف في غرداية نتاج الفتنة، خرج حمداش زراوي عبر صفحته الفايسبوكية، بإعلانه حربا على "اللواط"، ومن "الكادنات" إلى تكفير "لويزة"، بالإضافة لمعركته ضد بن يونس وجمال بن عبدالسلام، انتهى حمداش إلى إعلان "الحملة الإسلامية السلفية ضد التخنث واللواط". هذا الشخص يبحث عن مكان وكفى، عبدة الشيطان، الشيعة، اللواط و"كادنات تيليملي"، يعني المهم أن يتكلم عن الآخرين. غرداية تحترق وزعيم الصحوة في معركة "لواط"، هذا هو عنوان سلفية حمداش.


بن بيتور يستعيد دار الأرقم


تعيش جماعة تنسقية الأحزاب والشخصيات المقاطعة للانتخابات، على وقع شرخ حقيقي، بعد أن لوحظ برودة بن بيتور تجاه «الجماعة» وخاصة الإسلاميين، فبعد أن كان يظنهم حاجة كبيرة، صدم بأن وقفة مقام الشهيد لم تكن إلا «ريح في الشبك»، وهو ما نتج عنه أن مشاركته في المجموعة لم تعد إلا «حشمة ضيف». للعلم فإن بعض الإسلاميين أطلقوا على دار بن بيتور، دار الأرقم لأن التنسيقية ولدت في بيته، لكن الآن ظهر أن بن بيتور استعاد دار الأرقم لتصبح دار بن بيتور مرة أخرى.


الحجر عـلى ياسف سعدي


لم يجد رواد «الفايسبوك» من رد على تشكيك السيناتور والمجاهد ياسف سعدي في جهاد العربي بن مهيدي، سوى المطالبة بفحص عقل المعني ثم رفع دعوى قضائية بالحجر عليه، وذلك على خلفية القنابل المسيلة للتاريخ التي تخصص فيها منذ مدة، حيث في كل مرة يخرج «سعدي» خرجة جديدة، يطيح بها القداسة عن شخصيات كانت بمثابة المسلّمات، فإذا بالعجوز يضرب كل شيء في الصفر، فوحده المجاهد ووحده الفدائي ووحده هو بطل الجزائر.


تعليمات بترشيد "الشيتـة"


تدوالت مصادر، أن جهات مسؤولة في مديرية حملة بوتفليقة، أعطت تعليمات للمزايدين بحب الرئيس وخاصة المتدخلين على مستوى القنوات الفضائية، أن يرشّدوا الكلام عن «الإنجازات»، وبعبارة أخرى «ترشيد الشيتة»، بعد الآثار الجانبية التي تسبب فيها بعض المزايدين الذي تجاوزت كلامهم عن الإنجازات والبرامج كل عقل، لدرجة أثارت سخرية الشارع.ومن خلال الأوامر الجديدة، قيل للأنصار «متزيدوش من عندكم.. بوتفليقة يكفيه عمله شاهد»، يعني «ما تحولوناش لمضحكة»، وخاصة بعد خرجة أحدهم الذي قال إن «العاصمة» تحولت إلى لوحة زيتية.


بن يونس يقاضي جاب الله


بعد أن كانت الأنظار متوجهة لتطورات الصراع والصدام بين الشيخ جاب الله وبن يونس، بعد القضية التي رفعها حزب جاب الله، ذكرت مصادر أن غضب بن يونس من وصفه من طرف جاب الله بـ«السافل»، دفعه لتكليف محام من أجل متابعته بتهمة الشتم العلني، يعني «ترفع قضية نرفع أخرى»، وبين سافل جاب الله ولعن بن يونس، الريحة راهي تزكّم الأنوف.. مستوى صفري.

العقاري "بن نواري" والتصفية السياسية


صاحب نظرية «إذا أصبحت رئيسا سأشكل حكومة نساء»، الوزير الأسبق، علي بن نواري، الذي أقصاه المجلس الدستوري من قائمة المتنافسين على الرئاسة، لم يجد من مخرج لحفظ ماء وجهه بعد خسارته قبل بداية المشوار إلا اعتبار إقصائه قرارا سياسيا. والسؤال الموجه لبن نواري هو: ماذا يمثل سيادته حتى يصفّى سياسيا؟، اللهم إلا إذا كانت الجماعة قد حسدته على ما صرّح به من ثروات طائلة فقررت تصفيته لأنه الأغنى في من تقدموا للسباق؟ وربما «صفّوه» حسدا بسبب «عقاراته»، فبن نواري مترشح «عقاري».







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:25 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب