منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس وطرائف الرئاسيات

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-18 12:42 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-08 12:30 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 11:24 PM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-11 08:54 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-07 12:37 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي كواليس وطرائف الرئاسيات

كواليس وطرائف الرئاسيات




حملة "لطيفة" لبن فليس بقسنطينة
بعد أن كان عددهن ثلاث نساء فقط، ارتفع عدد النسوة المرشحات للقيام بالحملة الانتخابية ودعم رئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس بقسنطينة، إلى قرابة 150 امرأة غالبيتهن من الإطارات العاملة في عاصمة الشرق الجزائري، ومنهن الصيدليات والأستاذات والمحاميات اللائي قررن أن يدعمن المرشح للرئاسيات، وإذا كان نصف التعداد من اللائي كن في حملة 2004، فإن البقية جديدات بدليل أن بعضهن دون سن الثلاثين.

كتابات حائطية مع وضد "الرابعة" بسطيف
ظهرت على جدران المؤسسات التعليمية وبعض الإدارات العمومية، بوسط مدينة سطيف، عبارات مناهضة للعهدة الرابعة والرئيس بوتفليقة ومدير حملته الانتخابية عبد المالك سلال، وكذا عمارة بن يونس، قبل أن يقوم بعض المساندين للعهدة الرابعة، بمسحها وكتبوا فوقها بالبند العريض وبألوان زاهية عبارات تمجد الرئيس بوتفليقة الذي وصفوه بالبطل القومي.

"المجتمع" يهزم "المال" بتلمسان
عادت إدارة مديرية الحملة الانتخابية بتلمسان إلى رئيس التنسيقية الولائية للجمعيات المساندة لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة كمال بوناقة، بعدما رست لأقل من يوم على رجال الأعمال عبد المجيد دنوني. استبدال "المال" بــ "المجتمع" أرجعته مصادرنا إلى الاستراتيجية المتبعة من قبل المديرية الوطنية للمترشح بوتفليقة في استقطاب أكبر عدد ممكن من الناخبيين.

"كلاكم بوبي يا الخدامة"
اعتبر بودينة مصطفى، رئيس حركة المواطنين الأحرار، أن الوعود التي أطلقتها الحكومة في كل مرة برفع المنح والعلاوات والتشغيل والإدماج وغيرها من الوعود لم تنفذ حتى الساعة.. ما جعله يردد كلمة "راهو كلاكم بوبي يا الخدامة"، في إشارة أن تلك الوعود التي لن تنفذ حسبه مادام الحكومة الحالية باقية في الحكم.

شعلال ينقلب لصالح بوتفليقة
انقلب الأمين العام للاتحاد الوطني للزوايا الجزائرية محمود عمر شعلال على مواقفه التي كان قد أطلقها قبل أسبوع، حيث إنه في الوقت الذي بدا فيه متمسكا بخيار عدم مساندة الزوايا لمترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة رغم إلحاح شيوخ الزوايا، هاهو اليوم يخرج ببيان وقعه شخصيا يعلن فيه الولاء للمترشح بوتفليقة ويسانده في عهدة رابعة. واصفا الرئيس المترشح بحامي القرآن والمهتم بالزوايا. وهي خرجة غير متوقعة لشعلال الذي صرح علنا عبر قناة "الشروق تي في" من معسكر وخلال مراسيم اختتام الملتقى الدولي بأن الزاوية لن تساند أي مترشح وأنه على المواطنين التصويت على من يرونه الأصلح للبلاد.

الأفافاس في قاعة الأنترنت ببومرداس
من كواليس الانتخابات التي رصدتها "الشروق" تخصيص قاعة ضيقة للأنترنت بمقر دار الشباب سعيد سناني ببومرداس، حتى يعقد حزب جبهة القوى الاشتركية تجمعه أمس، في الوقت الذي خصصت القاعة الكبرى لأحزاب أخرى ويبدو أن موقف الأفافاس المبهم هو الذي جعلها في آخر اهتمام الإدارة.

تجمعات بالتناول المملّ
من الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة ببومرداس مؤخرا، الترخيص لـ 3 أحزاب سياسية مختلفة بالتجمع في نفس الزمان والمكان وهو دار الشباب سناني سعيد بذات المدينة، حيث اختصر الأمين العام لحركة الإصلاح كلمته ليفسح المجال لجبهة التغيير حتى تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسها، في الوقت الذي خصصت قاعة الأنترنت لجبهة القوى الاشتراكية، وهذا ما أخلط أوراق هؤلاء، وعلقوا عليه بـ "إصلاحات الخدمة العمومية".

وزير سابق مديرا لحملة بن فليس بالبرج
لم تخرج إدارة الحملة الانتخابية للمترشح علي بن فليس، بولاية برج بوعريريج عن المألوف، حيث عين الوزير السابق بن زيوش عبد الوهاب، المحسوب على الجناح الموالي لرئيس الحكومة الأسبق، على رأس المديرية التي ضمت أسماء لوجوه معروفة من المثقفين والإطارات من الأفلانيين من ولاية برج بوعريريج والذين أكدوا دائما مساندتهم لأمينهم العام الأسبق.

برلماني لمديرية حملة بوتفليقة بمعسكر
أسندت إدارة الحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة لبرلماني عن الحركة الشعبية الجزائرية وهو الذي تم تنصيبه، نهاية الأسبوع. هذا التعيين أكد بخصوصه المدير بأنه كان بناء على نتائج التشريعيات الفارطة أين حقق الحزب نتائج "مبهرة" بالولاية.

الأفلان والأرندي يحتجان بالأغواط
قرر حزبا الأفلان والأرندي مقاطعة العمل مع مدير الحملة الولائية المعين من طرف عبد المالك سلال، مقررين فتح مداومة مشتركة بين الحزبين "مفتوحة أمام كل الفعاليات السياسية والتنظيمات والمنظمات والمجتمع المدني للولاية"، حسبما جاء في بيان صدر بهذا الخصوص.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس وطرائف الرئاسيات



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب