منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-18 01:13 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-19 01:06 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-18 10:03 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-17 01:00 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-16 12:53 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع

المجتمع
لا حمروش ولا "بوحيرد"


بعد أن تكلموا باسمها لمرات عدة، وبعد أن رفعوه في شوارع الاحتجاج، خيبت جميلة بوحيرد أحلام حركة «بركات»، فرغم إعلانهم أنها ستشارك وهي مباركة لبركات، ظهر أن المعنية ماراهيش سامعة ببركات، والدليل أن إعلان مشاركتها لم يكن إلا مراوغة للمواطنين حتى يلتحقوا بمسيرات الحركة، هذا من جهة ومن جهة أخرى فإن الإعلان عن خارطة الطريق في خرجة جديدة لمولود حمروش، أظهر بأنها كذبة مثلها مثل كذبة جميلة بوحيرد. والسؤال هل أصبح الزج بشخصيات سياسية وتاريخية في ساحة الصراع لعبة الفاشلين؟ وبالطبع من يكذب في الصغيرة يكذب في الكبيرة، ومن يسرق رغيفا يسرق جملا، بداوها بالكذب فماذا نتوقع منهم؟
رحماني.. جندي بوتفليقي


رغم أن تنحيته من الحكومة، أثارت الكثير من التساؤلات، كون الرجل لا يزال في قمة العطاء كما أنه من أكثر الوزراء حضورا، رغم ذلك إلا أن شريف رحماني، وزير الصناعة السابق، لم يلزم بيته غاضبا ولم يعتكف كحالة البعض لينقلب على بوتفليقة، بل العكس هو الذي حدث، فقد تسربت أخبار مؤكدة عن التحاق شريف رحماني بهيئة أركان الحملة الانتخابية بالأرندي، ليصبح العقل المفكر، وهو ما أثار استغراب البعض، حيث ظن البعض أن الرجل ناقم فإذا به يظهر جنديا بوتفليقيا بامتياز، ومعروف عن رحماني قدرته على التجنيد وكذا موهبته في الإقناع، ما يعني أن المدد وصل.



زروال.. جزائري ثم شـاوي


اختار الرئيس السابق اليامين زروال، مغادرة بيته بباتنة والنزول في العاصمة، بعد أن حاولت أطراف الزج باسمه لتأجيج فتنة طائفية، وذلك عقب تصريح سلال المثير للجدل. والمهم أن زروال الذي عرف أبعاد الأزمة التي يراد له أن يكون طرفا فيها، راوغ الجميع وابتعد عن «ساحة الفتنة»، ولسان حاله يقول.. أنا جزائري ثم شاوي، يعني أن جزائرية زروال في الرتبة الأولى، وخطأ سلال غير المقصود، لا يمكنه أن يكون «القشة» التي تقصم ظهر البعير.



غزالي "مالكي" الجزائر




سيد احمد غزالي، رئيس الحكومة الأسبق، يصرح بأنه ليس من النظام ويتبرأ من أعماله، وذلك في ندوة صحفية، والمفارقة في لست «منهم» وليسوا «مني»، أن غزالي الذي أظهر لونا أسود للوضع، قدّم نفسه بطريقة غير مباشرة كبديل للبياض، فأبو «فراشة»، أراد أن يقول أنه الربيع القادم من «هناك» وعلى طريقة «مالكي» العراق الذي تم تعيينه من فوق ظهر خراب بغداد بأوامر خارجية فإن «مالكي» الجزائر، يريدها عودة بطريقة مشابهة، فهل يدري غزالي أن الوقت غير الوقت وأن زمن «التسعينات» انتهى، حيث المسؤولية «ضربة حظ»؟
خالد "خابط ويهدر على الخبطة"


خرجة الشاب خالد التي أراد من خلالها أن يعلن مساندته لبوتفليقة، تحولت إلى لعنة وحدت بين مؤيدي العهدة الرابعة ومعارضيها، حيث وحد «ويسكي» خالد اللعنة ضده، فبالإضافة إلى تبرؤ جماعة بوتفليقة من موقفه الذي أعلن فيه أنه يحب الرئيس بسبب الويسكي، فإن المعارضين للعهدة الرابعة، اعتبروا أن خالد كان «خابط كي هدر على الخبطة». والسؤال، هل هناك عاقل يمكنه أن «يهرف» بما هرف به هذا الأخير؟ مشكلة العهدة الرابعة لم تعد مع خصومها ولكن مع «تخلاط» أنصارها من نوعية الشاب خالد.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب