منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس وطرائف الرئاسيات

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 12:15 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-08 11:43 PM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-08 12:30 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 11:24 PM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-11 08:54 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-20
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool كواليس وطرائف الرئاسيات

كواليس وطرائف الرئاسيات




دعم الرئيس من برّ الوالدين
قال قدور قادة، وهو سياسي من أبناء الشهداء البارزين في تيارت، أن الإصرار على دعم بوتفليقة، لعهدة رابعة يأتي من أخلاق البر بالوالدين، فبوتفليقة أب وليس من الأخلاق وضعه في دار العجزة، مؤكدا أنه من التقدير الكبير وضعه في الواجهة أمام الناس حتى ولو قام أهل البيت بكل الواجبات نيابة عنه، تصوير جيّد لما سيكون في العهدة الرابعة!

شيخ سينتخب بأوراق 2009
تقدم أحد الشيوخ في ورڤلة، إلى أحد المكاتب الانتخابية مصطحبا معه أوراق التصويت الخاصة برئاسيات 2009، ظنا منه أنه سيتم استعمالها يوم 17 أفريل 2014، الشيخ كان يحتفظ بهذه الأوراق رفقة بطاقة الناخب. حيث جاء إلى مقر البلدية باحثا عن تعويض مالي عن ورقته التي وضعها سابقا في صندوق الاقتراع.

ثمانية كلم من أجل الانتخاب
راسل سكان قرية القرايرية بعين الكرمة في ولاية الطارف، والي الولاية، بسبب إقدام بلديتهم على تحويلهم إلى مكتب انتخاب يبعد عن القرية بأكثر من 8 كلم.
وجاء في رسالة هؤلاء إلى والي الولاية، أن البلدية قررت تحويلهم إلى أبعد نقطة عنهم، متفادية نقلهم إلى أقرب مكتب بقرية صنهاجة، وأشار هؤلاء إلى أن العملية مقصودة، خصوصا وأن المدرسة التي تقرر اعتمادها كمكتب أغلقت أبوابها منذ أشهر، ولا يضم المكتب نفسه أكثر من 40 ناخبا، مما سيجعلهم يدفعون من أجل الانتخاب، ومعروف أن الطارف دائما في مقدمة النسب الانتخابية.

الأحرار لحملة بوتفليقة ببسكرة
وقع الاختيار على رئيس كتلة الأحرار بالبرلمان، السيد شنوفي سليم، المدعو "غانو" لإدارة الحملة الانتخابية للمترشح بوتفليقة، هذا الاختيار كان مفاجئا للبعض، فيما اعتبره البعض الآخر ذكيا لجذب الشباب والأسرة الثورية بولاية بسكرة.

حملة مساندة بوتفليقة تدشن من بشار
ينتظر ـ حسب مصادر حزبية ـ أن تدشن حملة الأرندي لمساندة المرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة من بشار، أين يتوقع تنظيم تجمع شعبي يوم 23 مارس الجاري، المتزامن مع أول يوم لحملة الرئاسيات، ويدور التكهن بين أحمد أويحيى، أو عبد المالك سلال، لتنشيط هذا التجمع الشعبي.

قدامى الأفلان بـ"الساورة" مع بن فليس
أصدر قدامى الأفلان بعاصمة الساورة بشار، الذين انسحبوا منه في وقت سابق لسبب أو لآخر، مساندتهم للمرشح علي بن فليس، حيث أصدروا بيان مساندة لهذا المرشح.

جمعيات ترفض العمل مع التحالف بتيبازة
قامت مجموعة من المنظمات والجمعيات المحلية بولاية تيبازة، بفتح مداومة مستقلة عن الأحزاب المساندة للمترشح بوتفليقة، حيث عقدت حوالي 32 جمعية ومنظمة اجتماعا لفتح مداومة، والتحضير للحملة الانتخابية بمعزل عن الأحزاب الكبيرة الداعمة لبوتفليقة، وأشارت مصادرنا إلى وجود صراعات وخلافات عميقة بين الأحزاب والمنظمات والجمعيات، حول المناصب في مديرية الحملة الانتخابية لبوتفليقة في تيبازة التي أسندت لحزب "التاج".

حملة انتخابية لبومدين!
اقتحم شاب مختل عقليا إحدى الإدارات في ورڤلة، وشرع يردد عبارة انتخبوا بومدين في الانتخابات الرئاسية المقررة في 17 أفريل من السنة الجارية، لأنه هو من سيسهم في بناء دولة الجزائر، ويوظف كافة الشباب، كما أنه سوف يمنح للمعوزين سكنات، قائلا "إن بومدين هو الرجل الوحيد الذي يبني الجزائر".

ختان وزواج جماعي يوم 17 أفريل
يبدو أن موعد الرئسيات بورڤلة، صار يؤرخ له لإقامة حفلات الختان والزواج الجماعي، حيث فضّلت العديد من الأسر إقامة حفل ختان أبنائها وزواجهم يوم السابع عشر أفريل موعد الرئاسيات، مما يؤكد أن هناك من المواطنين من يعتبر موعد الرئسيات أحد الأعياد الوطنية.

هروب جماعي من غول بتلمسان
قرّر عدد من المنتخبين أعضاء بالمكتب الوطني لحزب تجمع أمل الجزائر بتلمسان، الانسحاب الجماعي من الحزب، والالتحاق بمداومة المترشح بوتفليقة على شكل كتلة مستقلة، أسباب هذا الهروب من غول، أرجعته مصادر "الشروق" لما وصفه بعض المنتخبين والأعضاء والمناضلين بالظلم المسلّط عليهم، من قبل بعض أعضاء المكتب السياسي بالعاصمة، وذلك بعد صراع طويل قاده النائب البرلماني السابق محمد الشيخ، الذي يتزعم الكتلة المستقلة ضد المنسق الولائي المؤقت من أجل قيادة المكتب الولائي، إلا أن رياح المنسق الولائي جاءت عكس ما كانت تشتهيه سفينة محمد الشيخ.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس وطرائف الرئاسيات



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب