منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-19 12:59 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-20 12:50 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-19 01:06 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-18 10:03 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-17 01:00 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-20
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
بن فليس "طيّحوه" في الجلفة


تلقى بن فليس ضربة قاضمة بمحافظة الجلفة، وذلك على خلفية مراوغة فاشلة قام بها أنصاره القدماء للإطاحة بمدير حملة بوتفليقة النائب الوطني، الحدي اسماعين، حيث شهدت المحافظة محاولة انقلاب فاشلة من مقرب قديم من بن فليس أعلن توبته ظاهريا، ليحاول التسلل إلى رأس الحملة بالضغط على بعض الشباب المكلفين بمهمة التخلاط أمام موفد من طرف سعيداني، لكن المفاجأة التي حدثت عقب المناوشات، أن المناضلين «فاقو للقالب البن فليسي»، فكان ردهم الحاضر أن رفعوا النائب الحدي اسماعين فوق الأعناق ليسيروا به في الشارع.. والفيلم «البن فليسي» غرق في كأس ماء. للعلم فإن قدرة النائب حدي اسماعين على تجنيد الشارع لا شك فيها بشكل جعل منه التهديد لحقيقي لأي مدّ بن فليسي.


عفريت يـلبس بـــلحمر




في مفارقة لا تحدث إلا في عالم بلحمر وزمن الطاوس، تمكن «عفريت» من عفاريت الإنس، من اختراق صفحة الراقي الشهير بلحمر، حيث قام بقرصنتها وانتحال صفة بلحمر. وإلى أن يرقي بلحمر صفحته من العفريت الذي لبسها، فإن صفحات فايسبوكية عديدة لمشاهير في السياسة وفي مختلف المجالات لإلقاء رسائل عاجلة عن «عفاريت» الإنس الذين لا تنفع معهم لا رقية ولا «حجاب»، يعني «كي ايحبو فيك ايجيبوك على راسك». للعلم فإن نفس العفاريت الذين هزموا بلحمر في عز «رقيته»، تمكنوا منذ أيام من مهاجمة مواقع تابعة لبن فليس وآخر لبوتفليقة، الذي تم السيطرة على موقعه لساعات قبل أن يتم تحرير الموقع من «عفاريت النت». «عس روحك»، هذا هو شعار القراصنة فالكل مستهدف واللعبة ما ينفع معها «لا طالب ولا طبيب».


سعداني ثـم سلال.. الهدرة بالقطرة


بعد أن تم تحييد لسان الأمين العام للأفلآن عمار سعيداني، حيث أصبحت كل كلمة يلفظها عليها رقيب يسمى احفظ الميم تحفظك، جاء الدور على عبد المالك سلال الذي أعطيت له نصائح في صيغة أوامر تقضي بأن يلجم لسانه ويلتزم أقصى درجات «الميم الحافظة»، حيث تداولت جهات أن بوتفليقة نصح سلال بأن يترك الكلام والتصريحات لذوي الاختصاص وأن يلتزم بدوره كتقني، خاصة أن بساطة سلال جنت عليه وكادت أن تنسف الحملة الانتخابية برمتها، والنتيجة أنه ولحد الآن قام بوتفليقة بقطع لسانين في انتظار البقية و«الزلقة بفقلة».


حنـون و"الشَعْرُ الغجري" المجنون

بعد أن شهدت فيها قارئة فنجان إعلامية بأنها كانت جميلة جدا ولها شعر طويل وأسود في ثمانيات القرن الفارط، استغل البعض شهادة قارئة الفنجان الإعلامية في لويزة حنون وشعرها الأسود والمسافر في كل المواقف والدنيا، ليربطوا بين مآلها القادم وبين رائعة «وستعرف بعد رحيل العمر أنك كنت تكارد خيط دخان»، وهو ما يعني أن حنون ذات الشعر الغجري المجنون سترجع مهزومة مكسورة الوجدان من رئاسيات تعلم أنها تدخلها سائحة فقط، لأن الجزائر بإجماع الكل لا يمكن أن تحكمها ذات الشعر الغجري المجنون.


حكيمة تهد عرش أميرة



بعد أن استحوذت أميرة بوراوي الرقم الفاعل في حركة «بركات» على الأضواء لأيام وأسابيع، تلاشت تلك الأضواء مرة واحدة، فبالإضافة إلى خرجتها المفرنسة عبر فيديوهات بيّنت انتماء المعنية لـ«فافا» ولغة «فافا»، فإن العنصر الفاعل في تلاشي نجومية أميرة بوراوي هو الظهور غير المتوقع للوجه الجامعي الأستاذة صبايحي حكيمة، حيث أن عفوية هذه الأخيرة بالإضافة إلى لغتها البسيطة، جعلتها محط إعجاب الكثيرين، لتصبح حديث المجتمع «الفايس بوكي» الذي جعل منها عنوانا للصدق الذي لا يحمل خلفية لـ«فافا» ولا للغة «فافا». حكيمة تطيح بعرش أميرة، ذاك هو العنوان الكبير لما يجري في عالم السياسة والنجوم القادمين.
أمطري حيث شئت فخراجك سيعود لمقري


بمجرد أن تحصلت تنسقيه الأحزاب والشخصيات المقاطعة للانتخابات على رخصة عقد تجمع بقاعة حرشة، سارع موقع حركة حمس لتبنّي غزوة «الرخصة»، وذلك في استباق لأي من الشخصيات المشاركة، وخاصة جماعة الشيخ جاب الله، حيث أن الموقع أعلن الأفراح كما أن مناضلي حمس من مريدي «مقري»، جعلوا من «الرخصة» حدثا تاريخيا، وخاصة بعد أن أعلن شيخهم «مقري» الخبر في صفحته الفايسبوكية في تنافس خفي بينه وبين «بن خلاف» رجل جاب الله. المهم أن الطريقة التي قرصنت بها حمس سبق الإعلان عن الرخصة رسالتها الواضحة، امطري حيث شئت فإن خراجك سيعود لجيب مقري، خاصة أن التجمع من المنتظر أن يكون حدثا حقيقيا.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب