منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس وطرائف الرئاسيات

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-08 11:43 PM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-08 12:30 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 11:24 PM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 12:37 AM
كواليس وطرائف الرئاسيات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-08 12:33 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool كواليس وطرائف الرئاسيات

كواليس وطرائف الرئاسيات




أصغر مترشح في أكبر عرش


اختار أصغر مترشح للرئاسيات بلعيد عبد العزيز، رئيس جبهة المستقبل الجلفة، عاصمة أولاد نايل إحدى أكبر القبائل كأول انطلاقة لحملته الانتخابية، باعتبار الجلفة رابع ولاية من حيث التعداد السكاني، ويملك بلعيد وعاء انتخابيا كبيرا لكون رئاسة بلدية الجلفة تحصل عليها حزبه.

اللافتات الاشهارية.. مراجيح للأطفال


عجزت السلطات المحلية لإحدى بلديات ولاية ورڤلة، عن إيجاد مكان في أحد الأحياء العريقة لتثبيت جداريات إشهار صور المرشحين وبرامجهم، جراء إسقاطها كل مرة من طرف الأطفال، يحدث ذلك عشرات المرات، فهل هو رفض للاستحقاق أم غياب الألعاب جعل الأطفال يستعملونها كأرجوحات للعب.

بلخادم مطالب بربع مليون صوت


كشف النائب عبد القادر السهلي، مدير حملة المرشح بوتفليقة بالأغواط، أن بلخادم، سينزل بالأغواط التي ينحدر من احدى بلدياتها، في ثالث يوم من الحملة الانتخابية لتنشيط تجمعين شعبيين بمدينة الأغواط، وبآفلو ثالث أكبر تجمع سكاني بالولاية.
ما يعني أن الرئيس المرشح يراهن كثيرا على مستشاره الخاص، بغية استعطاف أكبر عدد من ناخبي الولاية، الذين زاد تعدادهم عن 245 ألف ناخب.

بن فليس بعين تموشنت


من المنتظر أن ينظم المرشح الحر لرئاسيات 17 أفريل القادم، علي بن فليس غدا، تجمعا شعبيا بمكتبة المطالعة العمومية مالك بن نبي بعين تموشنت، سيعرض من خلاله أهم الخطوط العريضة لبرنامجه.

الخطّاطون في أزهى أيامهم



تعرف محلات الخطاطين بورڤلة، هذه الأيام تدافعا كبيرا من قبل أصحاب المداومات الممثلة للمترشحين الأحرار والأحزاب السياسية، من أجل الظفر بلافتة استعدادا لموعد انطلاق الحملة الانتخابية، حيث أصبحت حرفة كتابة اللافتات والخط العربي تدر ربحا وفيرا هذه الأيام، مما جعل الفضوليين يعلّقون أن الانتخابات صارت موعدا للربح أكثر منه للديمقراطية.

بن فليس في شارع بوتفليقة


يبدو أن سكان شارع بوتفليقة ببوسعادة في يولاية المسيلة، سيتقاسمون الأصوات بين بوتفليقة وبن فليس، حيث أطلعنا على ذلك بعض المواطنين هناك، الذين يتذكرون زيارة الرئيس لهم في 2003، وسمي الحي باسمه، سيردون الجميل لرئيس تحمّل عناء السفر للوقوف عليهم، بينما يتذكر آخرون ما جادت به أيدي بن فليس، على حيهم عندما كان رئيسا للحكومة، في استفادته من بعض المرافق الخدماتية.

إدماج المتعاقدين لـ"الاندماج" في الرابعة


لم يجد أحد الشباب المشاركين في آخر اعتصام نظمته لجنة عقود ما قبل التشغيل، أمام مقر ولاية وهران مؤخرا، ما يعجل له تحقيق حلمه في الإدماج الوظيفي والاستقرار في منصب عمل دائم، يغنيه عن النزول إلى الشارع للاحتجاج، سوى التعهد أمام الملأ بالتصويت لصالح بوتفليقة، في الانتخابات الرئاسية في حال تم حل مشكلة المتعاقدين، وظفر بمقرر الترسيم المباشر في عهدته المشرفة على الانقضاء، هذا الشاب قالها صراحة للشروق "والله، لو بوتفليقة يدمجنا، أحنا ثاني ندمجوه في العهدة الرابعة".

منتخب سابق مديرا لحملة بوتفليقة بإيليزي


عين رئيس المجلس الشعبي الولائي الأسبق، عبد الله عبدو علي، مديرا للحملة الانتخابية للمرشح عبد العزيز بوتفليقة على مستوى ولاية إيليزي، وسيضطلع مدير حملة العهدة الرابعة للرئيس المرشح بولاية إيليزي، والمنتمي لحزب جبهة التحرير الوطني، بمهمة التنسيق بين الأحزاب الرئيسية الثلاثة والتي تحشد جهودها خلال الأيام الأخيرة من خلال الكثير من الاتصالات بالقوى الفاعلة، غير أن نتائج كل تلك الجهود لن تظهر إلا بعد فرز الأصوات، لكون الساحة السياسية بالولاية تضم منافسين آخرين، أبرزهم علي بن فليس.

الانتخابات في مسرحية كوميدية


من الإبداعات التي خرج بها شباب جبهة التغيير ببومرداس، تنظيم مسرحية ساخرة حول العهدة الرابعة. وجاء هذا احتفالا بالذكرى الثانية لتأسيس جبهة التغيير تحت إشراف القيادة الوطنية، حيث أخذ موضوع الانتخابات الرئاسية أغلب الوقت، وأهمها كانت المسرحية الساخرة من قبل مجموعة شبان مثلوا دور المعارض والموالي، وكذا رأي الشعب.

رجل أعمال يقود حملة بوتفليقة بمستغانم


عكس كل التوقعات التي كانت سائدة في أوساط رجال السياسة والأعمال، في سياق استراتيجية التموقع قبيل الانتخابات الرئاسية القادمة على مستوى ولاية مستغانم، عين السيناتور السابق للأفلان ورجل الأعمال، محمد لزرق، مديرا لحملة المرشح بوتفليقة، وهي المرة الثالثة التي يتولى رئيس المجلس الشعبي الولائي السابق، مهمة إدارة حملة الرئيس المترشح.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس وطرائف الرئاسيات



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب