منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-22 01:00 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-23 08:23 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 01:29 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-20 12:50 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-19 01:06 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-24
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع

المجتمع
مواطن مغربي يعرض نفسه للبيع احتجاجا على ظروفه الاجتماعية




عرض مواطن مغربي، يدعى "م.ب" ينحدر من مدينة بني ملال نفسه للبيع، وحسب صحيفة "اخبار اليوم المعربية" جاء القرار احتجاجا على تأزم ظروفه الاجتماعية وعجزه عن توفير لقمة العيش لأسرته الصغيرة.. وتجدر الإشارة إلى أن المواطن كان يشتغل بائعا متجولا في ساحة المسيرة الخضراء بمدينته قبل أن تحجز السلطات المحلية المغربية سلعته التي كان يبيعها. مشيرة إلى أن الشاب أقدم على هاته الخطوة بعدما استنفذ 3 أشكال نضالية استهلها باعتصام إنذاري تلاه إضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة، ثم اعتصام مفتوح رفقة زوجته وابنته.


حمداش يندّد ببن حاج




في بيان جديد له تلى مباشرة بيان «اللواط والسحاق»، فتح رئيس ما يسمى صحوة المساجد الحرة، النار على سعيد سعدي، حيث اعتبر حمداش أن سعدي عميل أجنبي وسبب البلايا والبلاوي التي حدثت في البلاد، وأقسم أنه لن يجلس معه تحت سقف واحد، وهو ما يفهم منه أنه تنديد بعلي بن حاج الذي شارك مع سعدي في نشاط تنسيقية الأحزاب المقاطعة نهاية الأسبوع الفارط. الأكيد في «خردات» حمداش المتوالية أن الرجل تحول إلى مراهق سياسي، يطارد كل شاردة وواردة لكي يدس فيه أنفه حتى يثبت لنفسه أنه مهم.. لكن أن يصل الأمر إلى بن حاج، فإن «الثلة» التي تتابع شطحات زواري لن تمررها له وقد يتعرض للجلد لأنه تجرأ على الشيخ؟
صحافة.. ما يطلبه مقري


الناشط الفايسبوكي « عبدالرزاق مقري» الذي جمع بين صفتي ناشط ورئيس حزب، «طاح» على جريدة «النهار»، لأنها نشرت صورة جناح خاوي من المناصرين في تجمع حرشة، وذلك بعدما قارنها ببقية الجرائد والتغطيات التي تناولت تجمع تنسقية الأحزاب في الأسبوع الفارط الناشط الفايسبوكي «مقري» طعن في التغطية ولم يطعن في صورة الفراغ الذي كان موجودا في أجنحة قاعة حرشة. للعلم فإن مقري قارن «النهار» بيومية وطنية صادرة بالفرنسية، وغيرها من صحف نفخت في «تجمعه».. فهل نسى مقري أن «النهار» استضافته عشرات المرات وأنه لم يتعرض يوما للقص، فماذا تغير؟


إعلان «الهملة» الإعلامية


في تغطية إذاعية للإعلان عن بداية الحملة الانتخابية، وقع صحافي في الإذاعة الجزائرية في خطأ مضحك، حيث ذكر أن المترشحين الستة سيدخلون لتنشيط حملة العهدة الرابعة، ليتدارك الخطأ بعد انقطاع لثواني، مرددا سينشطون الحملة الانتخابية، وقد توالت التعليقات «الفايسبوكية» التي بررت الخطأ غير المقصود، أن الصحافي كان على حق. فالمترشحون الستة كانوا جزءا من العهدات الثلاث السابقة، يعني الكل شارك وبايع وكان رقما في العهدات الثلاث.


علي حنون




في برنامج صريح جدا الذي يبثه تلفزيون «النهار»، حول برامج المترشحين وحظوظهم، جاء تدخل مواطن مضحكا، حيث قال إنه لن ينتخب في الرئاسيات وغير مقتنع بها، لكنه ذكر في نفس المنوال أن هناك ثلاثة «عليلوات» سياسية تعجبه، وهم علي بن حاج وعلي بن فليس.. ليضف «علي حنون»، لينفجر ضحكا بعدها قائلا، ويضيف «أقصد لويزة حنون فهي كذلك عليلو».. يعني لويزة تحولت إلى «عليلو». فهل سينتخب الشعب «علي حنون» أم أن حالها لن يختلف عن حال «علي زغدود» مع واقعة التوقيعات والمجلس الدستوري، والمهم أن «العليلوات» كثروا في هذ ه الانتخابات الساخرة و«المسخرة».

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب