منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-26 02:38 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-25 12:49 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-24 07:38 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-23 08:23 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-22 01:29 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-27
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
تواتي.. "زيني وحدي"


اختار موسى تواتي أو مترشح الفقراء الذي يمتلك ويتنقل بـ«أودي» آخر طراز، مهاجمة منافسيه، حيث قال فيما قال، إن بن فليس ابن النظام وحنون يسارية والآخرين خضرة فوق طعام، أما بالنسبة لشخصه فإنه «المهدي» المنتظر، وعلى طريقة «حوحو يشكر روحو»، لم يتردد صاحب «الأودي» الفقيرة من إعلانها واضحة وصريحة، «أنا وحدي نضوي لبلاد وزيني وحدي»، وخاصة أنه اعتبر بوتفليقة وبن فليس وحنون لا حدث، ووحده موسى الحدث والحديث، فتواضع يا موسى فإن «الأودي» التي بيمينك تكشف أنك تهش على «الفراغ»، وأنك لست مختلفا على الجميع سوى في إعلانك «النبوة» بغير عصا.


رباعين.. عمرولي القاعة




لا تعليق على الثورة التي أعلنها فوزي رباعين، بعد أن ألغى تجمعه في سوق اهراس، سوى أن الرجل أصيب بمس، فاتهامه للإدارة بأنها أفشلت تجمعه فيه تجنٍ كبير من رباعين، لأن الرخصة كانت عنده، فهل الإدارة ملزمة بملء قاعته واستدعاء المواطنين. البعض علق، «إذا لم تستح فتحجج بما شئت»، كما فسر البعض الآخر أن غضبة رباعين ترجع إلى أنه في ترشحه السابق كانت تعليمات إدارية قد أعطيت لملء قاعته، لكن هذه المرة، «قالولو اتكل على روحك» فانكشف مستوره.
بوحيرد.. من غزة لـ"بـاري" دلالي


في تصريح لها ألغى كل نفخ في الهواء، نفت جميلة بوحيرد ذهابها إلى مصر أو غزة، وذلك في رد لها على من روجوا لمنعها، وهم أنفسهم من «نفخوا» في خبر نزولها للشارع ضد العهدة الرابعة، حيث أن بوحيرد قطعت قول كل «مروّج»، بعد أن اعترفت أنها كانت «رايحة» لغزة ، فوجدت نفسها في باريس، وبالطبع المسافة ليست بعيدة بين باريس وغزة، فقط طائرة «ماليزيا» التي اختفت أرعبتها من الطيران، والمهم أن كل من نفخوا في بوحيرد انتهوا إلى أن المجاهدة الكبيرة دخلت باريس ولم تخرج منها، فلا هي ساندت غزة ولا هي «ساندت» مناهضي العهدة الرابعة، فقط اعتزلت الجميع في فرنسا.


ساحلي في روضة أطفال "سياسية"


وجد وزير الجالية السابق بلقاسم ساحلي، نفسه أمام مجتمع من الأطفال في المسيلة، في إطار فعاليات الحملة الانتخابية، وذلك نتيجة العزوف التام من طرف المواطنين عن متابعة مجريات الحملة، وهو الأمر الذي دفع البعض للتعليق على صور الأطفال ومعهم ساحلي، وكأن النشاط يتعلق بروضة للأطفال في إطار المنفعة العامة لتحسيسهم بالدور الذي ينتظرهم، بعد سنوات من أجل تسلم «المشعل»، والمهم أن تجمع روضة الأطفال تحوّل فعلا وقولا إلى لقاء «طيور الجنة» فيما بينهم.. والبقية شكرا على التعارف البريء.


حنون تكشف مستوى أشباه الإسلاميين




أثارت حادثة التلاسن اللفظي الذي وقع بين رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، والأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، الكثير من الجدل بشأن مستوى الخطاب السياسي المعتمد من طرف أحزاب الموالاة والمعارضة على حد سواء.وقد ذكّرت حادثة القصف اللغوي الذي تعرضت له حنون على يد مقري، بما جرى لزعيمة حزب العمال قبل أسابيع، عندما قام عبد الفتاح حمداش زعيم حركة الصحوة بتكفيرها وأفتى بحرمة دفنها في مقابر المسلمين.وبين التكفير وبين استعمال ألفاظ القبح، يبقى بعض الإسلاميين متأرجحين بين مستوى التكفير على الطريقة الأفغانية و«المعايرة» على طريقة نساء الأحياء الشعبية من على «البالكونات».


اليابان والنمسا والألمان.. و"أنـا بري وين"




على طريقة لكل منهم هواه ومأواه الذي يحلم به، ذكر عبد العزيز بلعيد أنه في حال فوزه سيجعل من الجزائر «يابان « إفريقيا، وقبله كان سلال قد قارن بين الجزائر وألمانيا، فيما ذهب مترشح في وقت سابق إلى التعهد بأن يجعل من الجزائر منافسة للنمسا.. والمهم أن وعود الحملة تراوحت بين الألمان واليابان والنمسا وفلوريدا. والسؤال العالق و«الناعق» في وعود «الجنة في عين فلوس».. هل هناك من المترشحين من يرفع شعار «سأجعل من الجزائر الجزائر»، بعبارة أخرى، لمن يرفعون شعار «ألمنة» و«أبينة» نسبة لليابان، و«أنمسة»، نسبه للنمسا.. التاريخ يسألكم: «وانا برّي وين»؟



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:12 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب