منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"شهرية" لتمزيق الملصقات.. ونساء الحمامات للكراء

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيعة يستهدفون أطفالنا بقنوات "هدهد"، "هادي"، "مجد"، "طه" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:24 AM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
"السكتة" لوقف الشهود.. "الهبّالة" لمنع الطلاق والحناء "ترطب" القاضي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-18 11:56 PM
"البلاك بلوك" لـ"الإخوان": "إحنا مسلمين وموحدين بالله وبلاش فتنة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-29 06:58 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-29
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool "شهرية" لتمزيق الملصقات.. ونساء الحمامات للكراء

"شهرية" لتمزيق الملصقات.. ونساء الحمامات للكراء




مليونا سنتيم لإلصاق الصور و5 آلاف دينار في اليوم لحمايتها
منحرفون.. بطالون ونساء.. جنّدتهم مداومات المترشحين الستة خصيصا لتنشيط الحملة الانتخابية، كل حسب المهمة الموكلة إليه ووفق رزنامة الأتعاب المتّفق بشأنها، حيث يحرص مديرو المداومات على توظيف كومندوس من المسبوقين قضائيا لحماية الصور التي يتم تعليقها، في حين يتكفّل بطالون بإلصاق صور مرشح المداومة، وآخرون بتمزيق صور المتنافسين، في حين تم تخصيص نسوة للترويج للمترشح على مستوى صالونات التجميل والحمامات.


"شهرية" لتعليق الصور في الحجر والشجر وكل مكان
لجأ أغلبية مديري الحملات الانتخابية لمترشحي رئاسيات 17 أفريل، في الكثير من الولايات، إلى استئجار الشباب للعمل خلال أيام الحملة الانتخابية، وذلك من خلال تعليق صور المترشحين، ولاسيما أن العملية تتم غالبا ساعات الليل، حتى تكون جاهزة صباحا للفت انتباه المواطنين. وتبين من خلال المعلومات التي تحصلت عليها «النهار»، أن مديري الحملة يستأجرون شبابا مقابل أجرة تصل إلى مليوني سنتيم خلال 21 يوما، من أجل إلصاق صور المترشحين في الخانات التي خصصتها البلديات أو حتى في الأماكن الأخرى بطريقة عشوائية، وهي الفرصة التي ينتظرها العديد من الشباب لكسب فائدة مالية أكثر، كما يغتنم العديد من هؤلاء الشباب فرصة تعليق صور مرشحيهم من أجل تمزيق صور المترشحين المنافسين، وهي المهمة الأخرى التي توكل إليهم من أجل الحصول على الأموال، خاصة وأن الشوارع تكون خالية تماما من المارة بما أن العملية تتم خلال فترات الليل.


5 آلاف دينار لتمزيق الصور.. والنساء للقيام بالحملة في الحمامات
كلّف العديد من المساندين لمرشحي رئاسيات أفريل المقبل، العشرات من الشباب البطال من أجل عملية نزع وتمزيق الصور لمترشح معيّن مقابل مبالغ مالية يتلقونها من طرف المحسوبين على المترشحين، والتي تتراوح ما بين ألف و5 آلاف دينار، خاصة من أصحاب السيارات التي توظف لهذا الخصوص، حيث يجوب أصحابها مختلف الأحياء لتمزيق صور المترشحين المنافسين، حيث تتم العملية ليلا حين تكون الحركة منعدمة من قبل المواطنين. وأشار مقداد خميسي مدير حملة المرشح عبد العزيز بلعيد بولاية البليدة، إلى أن العديد من النساء يتقرّبن من مديريته من أجل عرض خدماتهن، وهي الترويج لمرشحهم في صالونات التجميل والحمامات، على شكل حملة انتخابية خاصة بالنساء، مقابل الحصول على أموال نظير هذه الخدمات، مشيرا إلى أن العديد من الأحزاب يستعينون بالنساء للترويج لمرشّحيهم في هذه الأماكن، مؤكدا أن ذلك يكلّف أموالا طائلة، خاصة وأن عدد النساء المجندات للعملية بالعشرات، وهو الأمر الذي أشار إليه محدثنا بالقول، إن حزبه لا يعتمد عليه بسبب عدم تفضيله هذا النوع من الدعاية الانتخابية.


تجنيد البلطجية لحماية الملصقات
وفضل العديد من المساندين لحملات المرشحين للانتخابات، الاستنجاد بالعشرات من المنحرفين في الحملة الانتخابية، قصد حماية صور مرشحيهم من التمزيق، بالإضافة إلى تعليق الملصقات الانتخابية وتوزيع البرامج في العديد من البلديات، حيث تحوّل المسبوقون قضائيا إلى حراس شخصيين لصور المرشحين أمام ألواح الملصقات التي كلفوا بمراقبتها، حتى لا يتم تمزيقها من طرف المنافسين، وذلك مقابل أموال، حيث اندلعت العديد من المعارك بين المنحرفين بالأسلحة البيضاء لحماية صور المترشحين من التمزيق، ليتضح أن هؤلاء الشباب يؤدون مهمة وعمل، وأنهم «خالصين»، في إطار مهمة جديد تعرف بـ «ﭬڤارد كور»، لصور المترشحين، كطريقة جديدة لحماية الصور، خاصة وأن الكثير من هؤلاء الشباب يخيفون المارة من خلال أشكالهم وطرق كلامهم، مما يجعلهم لا يقتربون أصلا من الصور. ولم يقتصر تجنيد الشباب المعروفين بسوابقهم العدلية لحماية الصور، بل يتم الاستنجاد بهم من أجل ملء القاعات وتكليفهم بتجنيد باقي الشباب لذلك، كما حدث في تجمع لممثل أحد المترشحين، حيث تحوّلت القاعة المخصصة للمهرجان الشعبي إلى تجمع للبلطجية والمسبوقين قضائيا، الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية قبل نهاية التجمع، مما وضع المسؤولين في حرج كبير لإقناعهم، في انتظار نهاية النشاط والتوجّه إلى مقر المديرية لتقاضي أموالهم.


مديرو الحملات: المناضلون والمتعاطفون هم من يشرف على حملة الملصقات
أصرّ أغلب مديري الحملات الانتخابية للمترشحين الستة، على أنهم يعتمدون فقط على مناضليهم والمتعاطفين مع مرشحهم في تنشيط الحملة الانتخابية، خاصة من ناحية الملصقات التي تتطلب الآلاف من الشباب، رافضين الإعتراف بتوظيف شباب خصيصا لهذه المهمة، على الرغم من الاتهامات التي وجّهها بعضهم للآخر في هذا الشأن. وأوضح مديرو الحملة لدى بعض المترشحين، أن المناضلين هم الذين يتولون مهمة إلصاق صور مرشحيهم، من دون اللجوء إلى أشخاص خارج الحملة للقيام بهذه المهمة، حيث أكدت ذات المصادر، أن أغلب المناضلين الذين كلفوا بهذه المهمة، يعتمدون على إمكاناتهم المادية الخاصة. وأشار العديد من ممثلي الأحزاب، إلى أن إمكاناتهم المادية لا تسمح لهم بتكليف أطراف خارج الحملة مقابل أموال، مشيرين إلى أن العملية جد مكلفة، لذلك هم يعتمدون على مناضليهم لتعليق صور المترشح الذي يساندونه. وقال آخرون، إن هناك مداومات توظّف شبابا لحماية الملصقات وآخرين لتمزيق صور المنافسين.





رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"شهرية" لتمزيق الملصقات.. ونساء الحمامات للكراء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب