منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-30 01:05 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-27 02:44 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 03:21 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-26 01:13 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-25 12:49 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-03-31
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع

المجتمع
حنـون"جــواب الأحمق السكـوت عليـــه"

برر مقربون من زعيمة حزب العمال لويزة حنون، سكوتها وصمتها على التصريحات النارية التي أطلقها في حقها رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، بالقول إن المرأة الحديدية في الجزائر لا تولِي أي اهتمام لما يقال عنها أو عن حزبها، ما لم يكن في إطار التباري بالأفكار والبرامج. وقال قياديون من رفاق لويزة، إن هذه الأخيرة تعتمد على مبدأ جواب الأحمق السكوت عليه، عندما يتعلق الأمر بأمور «تافهة» لا تمت بصلة للممارسة السياسية وممارسة الحق في المعارضة والاختلاف، لكن في أطر أخلاقية.


وساطة بلخادم في غرداية




يعتزمعبدالعزيزبلخادم،الأمينالعامالسابقلحزبجبهةالتحريرالوطنيووزيرالدولةوالمستشارالشخصيلرئيسالجمهوريةعبدالعزيزبوتفليقة،الشروعفيمساعيوساطةلإقامةالصلحبينبنيالميزابيينوالشعانبةفيغرداية. وحسبمصادرمطلعة،فإنبلخادمسيزورمنطقةغردايةقريبا،أينسيخصصيومينكاملينللزيارة،يوماللحديثوالحوارمعأعيانالشعانبة،وآخرمعأعيانبنيميزاب.


نكز في باب الوادي




أعلن المترشح المقصى من الانتخابات الرئاسية، رشيد نكاز، عبر صفحته الرسمية على موقع «فايسبوك»، أمس، عن عزمه تنشيط تجمع على شكل «حوار جماهيري» في ساحة كيتاني بحي باب الوادي الشعبي في العاصمة، يوم السبت المقبل. وقال نكاز في إعلانه الذي أطلقه خلال تواجده أمس، بولاية الجلفة، إن الموعد المقبل مخصص لإقناع 5 ملايين مواطن جزائري هم مجموع الناخبين في العاصمة، للتصويت على «التغيير» في 17 أفريل المقبل.


حمـداش "دوّرها عصير"




رئيس ما يسمى حركة صحوة المساجد الحرة، عاد لخرجاته المثيرة للجدل، فبعد غزوات اللواط والاختلاط والتكفير، ختمها يوم أمس بفتوى جديدة متعلق بتحريم العصير على مختلف أنواعه، وحجة حمداش في فتواه الجديدة حول تحريم العصائر على مختلف معاصرها، أن كل من يشرب عصيرا عصر في شركة تعصر خمرا فقد ارتكب إثما، والسؤال العالق في «معصرة» حمداش، كيف يعرف الشارب هوية العاصر حتى يعلم أنه حلال أو حرام.. وحقا صدق من قال إن المعصرة في هذا البلد «جابت ما فيها» بعد أن عصرت عقل حمداش.
مطالب بتعديل السن القانوني للانتخاب


بعد أن أصبحت القاعات التي ينشط فيها المترشحون محجا وقبلة للأطفال دون السن القانونية في توريط للطفولة في لعبة الكبار، اقترح البعض أن تسن الحكومة قانونا يعدل السن القانونية للانتخاب، وذلك للحفاظ على ماء وجه المترشحين، الذين أصبحوا يدرسون في الابتدائي أمام فصول من التلاميذ الصغار الذين تم الزج بهم في أمور لا تعنيهم، وإلى أن تفكر الحكومة في أمر كهذا فإن القاعات الانتخابية أصبحت قاعة مدرسية، للعلم فإن الانتخابات بشكلها الطفولي، أثبتت أنه يمكن القضاء على اكتظاظ الأقسام باستغلال القاعات الانتخابية بعد العطلة للتدريس.


حملة بوتفليقة تستعرض بالأرقام




أحصت مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة منذ انطلاق الحملة، 883 تجمع تم تنظيمها عبر مختلف ولايات الوطن، حضرها أزيد من 397 ألف مشارك، كما تم افتتاح 3209 مقر مداومة من شرق البلاد إلى غربها وجنوبها إلى شمالها، حسب الأرقام التي قدمها مدير الحملة عبد المالك سلال، الذي قال إن الملاحظين الدوليين لم يسجلوا إلى حد الساعة أية تجاوزات منذ انطلاق الحملة، مؤكدا أن بوتفليقة أوصى مسؤولي حملته بالقيام بحملة نظيفة لصالحه.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 05:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب