منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-30 01:05 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-27 02:44 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 03:21 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-26 01:13 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-25 12:49 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-01
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,973 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
منطق حمـروش و"هرطقـة"بن شريف


رئيس الحكومة الأسبق، مولود حمروش، وعكس الكثير من جماعة المتحف العائدين من زمن «كنا مع قارون» يوم كان غنيا، حمروش ذاك، أثبت أنه الرجل الأكثر «تألقا»، حيث أن تحليلاته لم تخلُ من منطق بعيد عن التشخيص، فيما «الهرطقة» كانت لسان بن شريف وغيره، وفرق كبير بين أن تكون ذا علم وأن تكون ذا «غنم»، فصاحب العلم تخرّج في الجامعة وصاحب الغنم وصل لتوه من «الزريبة» وراح ينتقل من ذبح «الخراف» خروفا خروفا إلى نحر من شاء خدمة لزمن الثعالب والذئاب وابن آوى.


رحماني مخ الحملة




يتردد في أوساط عدة، أن وزير الصناعة السابق، شريف رحماني، لا يفوّت فرصة إلا ويتواصل مع المشرفين على حملة بوتفليقة بالجلفة، حيث كان له «الفضل» في إذابة الجليد بين الأرندي والأفلان، وذلك بعد أن لقي استجابة من مدير حملة الرئيس بالجلفة، النائب الحدي اسماعين، الذي يتواصل معه ومع شخصيات سياسية كبيرة لدرء أي صدام حول زعامات الحملة. رحماني أنقذ تجمع بن صالح بالجلفة منذ يومين بعد أن تدخل من بعيد لإنقاذ الموقف حين تصادم الطرفان حول من هو الأولى باستقبال ممثل الرئيس عبدالقادر بن صالح. والمهم أن البعض قال عن رحماني إنه الغائب الحاضر أو «مخّ» الحملة» الذي يحترمه الجميع.


استفتاءات تحت "العطب"




بعيدا عن المنطق، ومن دون الخضوع لأية معايير علمية أو أكاديمية، تحول الاستفتاء حول الرئاسيات من طرف بعض المؤسسات الإعلامية وحتى الغذائية لما يشبه «التڤزان». والغريب في نتائج استفتائهم أنه غالبا ما يغلب بن فليس بوتفليقة، فترى هل يدري هؤلاء أن استفتاءات شركات البن والزيوت النباتية لا علاقة لها لا بالعلم ولا بالانتخابات؟ للعلم، فإن مؤسسة إلكترونية استفتت حول هوية الرئيس، فظهرت نسبة 52 من المئة لصالح مجهولين لا علاقة لهم بالترشح، ورغم ذلك ذيلوا الملاحظات بأنه بعد فلان غير المترشح وفلتان غير المعروف، «فاز» بن فليس بالرتبة الثالثة، فيما فاز بوتفليقة بالعاشرة، وحين سألوا عن بقية الرتب.. قال القارئ للاستبيان.. الله أعلم..


مقري محارب بالنيابة




فسّر بعض المقربين من لويزة حنون، زعيمة العمال، دعوة هذه الأخيرة لمناظرة مباشرة بينها وبين بن فليس، أنها رسالة ضمنية من لويزة لسي علي، ومفادها أنها لن «تعارك» من يحاربها بالوكالة عنها، وهي إشارة إلى أن هجوم عبد الرزاق مقري عليها ليس «ردّا» من حمس ولكنه رد من بن فليس الذي تهاجمه حنون وتفضح خطورته.. والمهم أن بعض الدوائر راحت تتكلم عن «تحالف سري» بين بن فليس ومقري، والدليل هجوم مقري الكاسح والمتدني على امرأة انتقدت مواقفه فانتقد شخصيتها، ليتقاطع إعلانه الحرب مع دعوات بن فليسية لتعرية تاريخ حنون.. فهل يحارب مقري بالوكالة عن بن فليس؟
بن فليس "حـاشاه"


المتتبع «لكرنفال» الحملة الانتخابية، يلاحظ نفخا غريبا في تجمعات بن فليس، ففي الحين الذي يترصد فيه خصوم العهدة الرابعة كل كبيرة وصغيرة في تجمعات سلال، نلاحظ العكس عند بن فليس، فتجمعاته مرفوع عنها القلم ومرفوعة عنها العين، فهي أمطار وغيث، رغم أن ما يسقط على بن فليس يسقط على الآخرين، ودليل التجني والمحاباة التي جعلت من تجمعات بن فليس «حاشاها»، أن لعبة الأطفال بدأت بمعسكر المعني، وخير بيان على ذلك صور الرجل وهو ينتقل من طفل إلى طفل في استغلال لبراءة لم تكن فقط في مدرجات القاعات ولكنها عند أبوابها..




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:34 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب