منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-02 01:30 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-27 02:44 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-12 01:11 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-11 12:53 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 03:21 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
بن فليس.. ولغــة "الرفيس"


نزول المترشح علي بن فليس إلى ولاية الجلفة، تزامن مع مجيء موسم أكل الرفيس، وهي أكلة شعبية منتشرة في المنطقة موعدها الربيع، لكن بين موعد الرفيس ونزول بن فليس، علق البعض على استغلال المترشح الرئاسي لزلة لسان بن صالح حين قال للجلفاويين «قروا ولادتكم»، بأن بن فليس جاء «ليرفس» للجلفاويين، فبدلا أن يتكلم عن برنامجه، راح يهاجم بن صالح مستغلا هفوته، فهل أثّر موسم «الرفيس» في «رفس» بن فليس الذي راح يتكلم عن الخيانات وعن المقابر وعن القراية، غير مدرك بأنه «رفسلها جدها». المهم أن «رفسة» بن فليس جاءت في موسم شبعت فيه الخلق «رفس»، «شبعتونا رفيس»، ذاك هو لسان الجلفة عن بن فليس الذي «رفس» في وقت «الرفيس».



بلعيد.. "أونساج" الزواج




اقترح المترشح الرئاسي، عبدالعزيز بلعيد، مداعبة العزاب في تنشيطه لحملته، حيث اقترح إنشاء تعاونيات للزواج، ومصطلح تعاونية أثار الكثير من التساؤلات الساخرة، ليعلق البعض بأن الأمر يتعلّق بإدراج الزواج كمشروع في مؤسسة «أونساج». وبالطبع فإن الفكرة ضحك منها الكثيرون لأنها جديدة، ولكم أن تتخيلوا مشاريع «أونساج» للزواج، وبالطبع فإن البنوك في حالة كهذه ستتقاضى مقابل تمويلها «ذرية صالحة»، هي أقصى ما يمكن أن تنتجه هذه المشاريع.

نعيمة صالحي.. في مشكلة فنية



وجدت رئيسة حزب العدل والبيان، نعيمة صالحي، المؤيدة لبن فليس نفسها في ورطة حقيقية، حيث أن خرجاتها مع بن فليس للمناطق الداخلية جنت عليها، بعد أن أصبحت محل طلبات لأخذ صور معها من طرف الشباب والمناضلين وهو ما أوقعها في حرج، كون الأمر يتعلق بسياسية وليس بفنانة. فكيف يمكن لنعيمة أن تقنع محبيها أن السياسة غير الفن وأن الأمر لا يحتاج لتوقيعات ولا لصور معها، لكن للشهرة ثمن، ونعيمة تعاني مشكلة فنية مع المعجبين.
عظيمي يحلب خارج "الطاس"


الضابط السامي المتقاعد الدكتور أحمد عظيمي، والذي كان له باع طويل في الفكر وفي التحليل، وقع في ورطة «القبلية» الضيقة، حيث أن الرئاسيات الحالية فضحت ضيق الأفق عند الدكتور عظيمي الذي تحول من محلل أكاديمي إلى «مناصر»، مثله مثل أي مناصر كروي مخدر بالكرة وبفريقه، وهو الأمر الذي يتفق عليه جميع متتبعي خرجات الدكتور الذي أعماه ولاؤه لابن منطقته عن أي منطق. فهل يعلم الدكتور عظيمي بأنه فقد مصداقية التحليل وبعد النظر بعد أن انتهى به المطاف إلى وضعية المناصر الكروي المتعنت والمنتصر لفريقه، ولو كان أداؤه متواضعا.

عبريكـا يعود من الكهف


بعد أن اختفى عن الأنظار وأفل نجمه نتيجة اتفاقات وصفقات معينة أخرجته من لعبة العروش، عاد الناشط العروشي «عبريكا» إلى الظهور، حيث خرج من الكهف ليلتحق بركب «التخلاط»، ومن باتنة إلى غرداية وصولا إلى التواصل مع بركات وبعض الأحزاب المقاطعة، اختار عبريكا العودة للأضواء. وإلى أن تتبين أسباب غفوة عبريكا العروشي، فإن خروج الرجل في هذا الوقت بالذات ليس أمرا بريئا ولا عفويا، خاصة أن رحلاته اختارت بؤر التوتر السياسي لتكون محطة عودته. فماذا بقي من عبريكا وهل هناك من لا يزال يذكر قصة «خرج ولم يعد»؟




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:18 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب