منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-03 01:20 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-13 01:10 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-12 01:11 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-11 12:53 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 03:21 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المجتمع

المجتمع
وقفة للرئيس و"قفا نبكي" للمعارضة


بعد أن فاجأ الرئيس خصوم العهدة الرابعة بوقفته أثناء استقباله لوزير خارجية أمريكا، جون كيري، وكذا كلامه المباشر معه، أصيب المزايدون بصحته بسكتة «لسانية» شلت مدارك الخصوم التقليديين الذين رفعوا ورقة الصحة كبرنامج لحملاتهم الانتخابية، والمهم أن البعض علّق على «وقفة» الرئيس بأنها أصابت الطرف الآخر بنكسة «قفا نبك»، حيث ألجمت الوقفة الرئاسية الألسنة المشككة ليكون حال المعارضة من حال «قفا نبكي» عن ذكرى «مرض» ومنزل.. أحد مؤيدي الرئيس كتب في جداره «هدي وقفة دارتلهم كما هاك.. كي يمشي وش ايصير فيهم»!


كـيري أبكم حنـــون

وجدت، لويزة حنون، نفسها في موقف لا تحسد عليه، فبعد أن كان شعار حملتها الهجوم على كيري وقطر، انتهى بها واقع الحال من زيارة ثنائية للرجلين إلى التزام الصمت إلى حين نهاية الزيارة الرسمية، حيث اختارت حنون «السخونة» بالنسبة للتدخل الخارجي ولكل ما يأتي من أمريكا، أن تلجم لسانها وأن لا تعلق على زيارة الرجلين بعد نزولهما ضيفين على الجزائر، وهو الأمر الذي دفع بعض الفايسبوكين لوضع إعلان في فائدة البحث عن لسان حنون..فالعدو حسب رأي الساخرين قد دخل بيتنا، فأين حنون وماذا جرى للسان لويزة؟


رباعين و"البدلة اليتيمة"


المتتبع للمترشح الرئاسي، فوزي رباعين، الذي قال في خرجاته إنه لا يوجد معارض غيره، يلاحظ أن رباعين لم يغير بدلته في كافة تجماعاته، حيث أن صاحب البدلة الوحيدة و«الكرافاته» ذاتها، يصر على أن يظهر في زي واحد، والأمر ذاته الذي لوحظ في الرئاسيات السابقة، حيث أن رباعين اختار سنة 2009 أن يكون المترشح صاحب «التريكو» الأزرق الذي لم يغيره طيلة الحملة آنذاك، ليأتي الدور اليوم على «البدلة» الوحيدة. فما حكاية رباعين مع الملابس، وهل ستفعل البدلة ما عجز عنه «التريكو»؟


عياش "الخضار" يعمل بالإشارة





في بيان وقعه باسمه، وفيه من الأخطاء الإملائية والنحوية ما يكشف «الشكشوكة» السياسية التي ضمت كل من هبّ ودب، في ذلك البيان، وجه عياش حفايفة نداء للتجار للتحرك ضد العهدة الرابعة، ورغم أنه لم يحدد ماهية تحركه إلا أنه قال لهم فيما قال «انتظروا إشارة مني»يعني سي حفايفة «دورها إشارات»، فبعد أن كان قد دعا لمليونية شعبية في وقت سابق، هاهو يعود لأصله ليخاطب التجار ويطالبهم بانتظار إشارته، «وإذا لم تستح فكن عياشا»، الرجل بدلا من أن يعود لطاولة خضاره أعجبته فكرة مشروع رئيس، فعاش الدور على «وحدة ونص» وصدق نفسه بأنه مشروع رئيس لم يجمع حتى توقيعات آل بيته وسوقه.
مقري الشجاع.. ليس كذلك أمام قطر


في ما يشبه عتاب و«زعل» «الحبيب على الحبيب»، هاجم رئيس حركة حمس، وزير خارجية أمريكا، جون كيري، بعد أن قال بأن زيارته للجزائر جاءت لتنتصر للعهدة الرابعة، لكن الغريب في هجوم مقري على كيري، أنه ضم إليه «عتابا» مبطنا إلى حليف الإخوان قطر، فبدلا من أن ينتقد زيارة أميرها راح يلف ويدور، ويتهم «الخليج» عموما بأنه طرف في العهدة الرابعة، مما يعني أن الذي امتلك الشجاعة لمهاجمة الأمريكان، خانته شجاعته أمام قطر ليشير من بعيد لبعيد لها بعدما تحاشى ذكر زيارة الأمير القطري. فمن من حكام الخليج زارنا يا مقري غير حاكم قطر؟ ولماذا جبنت على الإشارة لقطر باسمها في مقالك المطول؟









رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:14 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب