منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

"على قايد صالح وتوفيق تحمّل مسؤوليتهما.. فبوتفليقة مريض"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقري: "بوتفليقة وقايد صالح وتوفيق ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-31 11:28 PM
"لوزيرة حنون تلتقي قايد صالح لمناقشة مستجدات الساحة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-14 12:31 AM
اللجنة الأمنية اجتمعت اليوم برئاسة "ڤايد صالح" وبحضور الجنرال 'توفيق" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 09:50 PM
"لا يمكن لرئيس مريض أن يترشح للرئاسيات" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-08 12:17 AM
"جلست مع بوتفليقة لساعتين ولم أشعر أنه مريض" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-14 04:21 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-08
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,948 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool "على قايد صالح وتوفيق تحمّل مسؤوليتهما.. فبوتفليقة مريض"

"على قايد صالح وتوفيق تحمّل مسؤوليتهما.. فبوتفليقة مريض"




سلال وبن يونس وسعداني يكذبون على الجزائريين.. والعهدة الرابعة مهزلة

اعترض الجنرال عنتر مصطفى، المسؤول السابق عن المستشفى العسكري عين النعجة، على ترشيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ووجه عتابا صريحا في رسالة إلى زمليه بالمؤسسة العسكرية الفريق قايد صالح والفريق محمد مدين، داعيا إياهما كمجاهدين شاركا في حرب التحرير إلى تحمل مسؤوليتهما التاريخية من أجل التصدي لما سماه "مهزلة العهدة الرابعة وما قد يترتب عليها من مخاطر". وحجته في ذلك أن الوضع الصحي الخطير للرئيس "لا يؤهله للاستمرار في الحكم".
بعد رسائل وجهها كل من الجنرال بن حديد والجنرال الطاهر يعلى قائد القوات البحرية، والتي عبرت عن معارضتهما للعهدة الرابعة، خرج الجنرال مصطفى عنتر عن صمته ليدلي بدلوه في هذا الاتجاه، وصرح في لقاء جمعه أمس مع "الشروق" بمكتبه بالعاصمة- بعد نشره لرسالة وجهها إلى الفريقين مدين وقايد صالح- أن "رسالته التي وجهها إلى نائب وزير الدفاع الفريق قايد صالح ومدير دائرة الاستعلامات والأمن الفريق توفيق، جاءت تلقائيا ولا تستهدف أي طرف خصوصا الرئيس بوتفليقة، بل هي مرافعة لصالح الجزائر واستقرارها".
وقال الجنرال عنتر: "إن الرئيس بوتفليقة مريض ونتمنى له الشفاء العاجل ولكن كلنا نعرف أن الجلطة الدماغية عندما تصيب شخصا، تترك من دون شك آثارا جسدية وبسيكولوجية والرئيس بوتفليقة بعد سنة من تعرضه للإصابة لم يسترجع كامل قدراته ومازال عاجزا عن النطق وهو في حالة عجز عن ممارسه مهام عهدة رابعة، وسلال وبن يونس وسعداني يكذبون على الشعب لأن دماغه لا يشتغل أحسن من أدمغتنا كما يريدون إيهامنا".
واستدل البروفيسور عنتر بظهور الرئيس بوتفليقة متعبا أمام رئيس المجلس الدستوري وقال: "إن هذه الصور تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن حالة الرئيس المرشح سيئة للغاية وذلك واضح من خلال صوته". كما تساءل عن "أخلاقيات ونزاهة الأطباء الذين وقعوا له الشهادة الطبية" قائلا: "إن مدلسي قبل ملف مترشح مريض وغير قادر على أداء مهامه الدستورية وبهذا خرق الدستور".
وللأسف الشديد- يقول الجنرال عنتر- أن "الوضع في الجزائر خطير جدا، لأنها تجتاز مرحلة عصيبة وحساسة والشعب ينتظر من قادة الجيش موقفا حازما لتمكينه من التمتع بحريته لأن تحركه قد يكون عنيفا".
وأردف محدثنا قائلا: "ما يفعله بعض الوزراء وأصحاب المصالح المتورطون في قضايا الفساد هو مسخرة في حق شخص مثل بوتفليقة، يسعون بكل الطرق إلى إبقائه على كرسي الرئاسة، دون أن يحترموه أو يحترموا شخصا مريضا يريد فعلا أن يرتاح"، مؤكدا أن هذه "العصابة لم تضع في حسابها إمكانية ذهاب الانتخابات إلى الدور الثاني وتعرف جيدا أن اللعبة مغلقة".
وقال الجنرال مخاطبا رفيقي الدرب قايد صالح وتوفيق: "المرء يكون في مساره مدعوا أحيانا إلى اتخاذ مواقف صعبة لكن من شأنها أن تدخله التاريخ من بابه الواسع، وأنتما تعرفان أن ما يحدث الآن مهزلة لا مثيل لها، وعلى دراية تامة أن الاستقرار في الجزائر صنعه رجال الجيش والدرك والشرطة والخدمة الوطنية والباتريوت ورجال الأمن الآخرون".
وعلى هذا الأساس يضيف المتحدث: "لا ينبغي لمؤسسة الجيش أن تدعم عصبة تحركها المصالح الذاتية لأن مصلحة الجزائر فوق كل اعتبار"، مشيرا إلى أنه في "غياب معارضة منظمة ومجتمع مدني فإن الجيش هو المؤسسة الوحيدة القادرة على التصدي لهذه العصابات".
وأضاف الجنرال عنتر متسائلا: "يجب توقيف التزوير وتوقيف هذه المهزلة، ألا يوجد رجال في هذا الوطن الذي خاض معركة ثمينة ضد الاستعمار وأصبح مضربا للمثل في التضحيات وصمد في عشرية الدم والخراب؟"



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

"على قايد صالح وتوفيق تحمّل مسؤوليتهما.. فبوتفليقة مريض"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب