منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

سلال: اللـّي ما يحبناش نوكلو عليه ربي

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لن أعتذر عن عبارة "ينعل بو لي ما يحبناش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-17 07:36 AM
لن أعتذر.. لكن لن أكرر "ينعل بو لي ما يحبناش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-17 12:11 AM
أخيرا ظهور منشور التوظيف كما وعد سلال لعقود الادماج والشبكة و عقود التشغيل (( إطلع عليه)) benserrai_s منتدى التعليم الابتدائي 0 2014-02-26 11:50 AM
سلال يزور الأسطورة "حسان لالماس" في منزله ويعرض عليه أداء مناسك الحج Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-04 03:20 PM
مالذي ابكى الرسول صلى الله عليه وسلم حتى سقط مغشيآ عليه ؟ Marwa Samy منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2011-05-12 12:12 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool سلال: اللـّي ما يحبناش نوكلو عليه ربي

سلال: اللـّي ما يحبناش نوكلو عليه ربي




أكد عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للمرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة أن مهمة الجيش الوطني الشعبي تتمثل في حماية الحدود الترابية للجزائر والجزائريين، ردا على دعوات البعض المتمثلة في إقحام المؤسسة العسكرية في الشأن السياسي وتحديدا تعطيل المسار الانتخابي، فيما أدرج قرار تقليص مدة الخدمة الوطنية في خانة احترافية الجيش التي جعلته يحقق الاكتفاء والقدرة على التحكم في مهامه.
شكل تجمع مدير حملة بوتفليقة بولاية عنابة، عبد المالك سلال، تجمعا استعراضيا بامتياز بسبب الحضور القوي الذي غصت به مدرجات ملعب العقيد شابو الذي امتلأ عن كامله، قبل يم واحد من انتهاء العمر الزمني للحملة الانتخابية، وأكد سلال أن المؤسسة العسكرية لن تنحاز إلى مطالب بعض من متقاعديها بتوقيف المسار الانتخابي.
وقال في الموضوع: "الجيش هو الدرع المتين، ويستمد قوته من الشعب... ولا دور للجيش سوى الدفاع عن الشعب".
ونفى عبد المالك سلال القراءات التي صنفت تقليص مدة الخدمة الوطنية بأنها محاولة من بوتفليقة لكسب تأييد الشباب في انتخابات الخميس القادم، وأرجع أسباب اتخاذ القرار إلى اكتفاء الجيش في الوقت الحالي من الناحية البشرية النوعية، وقال: "الرئيس قلص مدة الخدمة الوطنية ويمكن أن يتم تخفيضها مرة أخرى فاليوم وبفضل عمل الرئيس طيلة 15 سنة، أصبح الجيش احترافيا وقويا وله الإمكانات للدفاع عن الوطن".
وتابع: "اليوم البلاد مرتاحة ولا نخاف أحدا".
وذكّر عبد المالك سلال الجزائريين بموقعة تيڤنتورين، معتبرا إياها دليلا على قدرة وقوة الجيش- وصف منتسبيه بالأسود- ورسالة إلى من يود ضرب استقرار الجزائر، حينما قال: "بفضل الجيش تصدينا لهجمة إرهابية متعددة الجنسيات وبينا للعالم أنه من يقترب منا فسيتم سحقه... الجيش تمت تقويته من الرئيس بوتفليقة". وعمم تحيته للأسلاك الأمنية الأخرى وسلاح الدرك الوطني.
كما رد المتحدث على تصريحات قيادات تنسيقية الأحزاب والشخصيات المقاطعة، والتي اعتبرت العزوف الشعبي عن الحملة الانتخابية نتيجة للحملة، فقال سلال: "حضوركم- يخاطب الحاضرين بملعب شابو- صفعة للمشككين، في أن الجزائريين يحبون بلادهم لكنهم لا يحبون المغامرين بمصير بلادهم".
وسجل سلال أن بوتفليقة هو الشخص الوحيد المؤهل لقيادة الجزائر، وأكد كذلك أن الجزائر لن تعرف مشاكل في الخمس سنوات القادمة".
ولم يتوان سلال في انتقاد المعارضة، واستخدم العبارة الشعبية "اللي ما يبحناش نوكلو عليه ربي". كما وجد سلال الفرصة سانحة، ليمرر رسالة إلى سكان الأوراس أنه لم يكن يقصد الإساءة إليهم في دعابته مع صديقه، وهذا صديقنا قدم إلينا من ولاية خنشلة... الشاوية أحبابنا وأعز الناس إلى قلوبنا".
عبد المالك سلال وفي تجمعه الشعبي، اعترف لأول مرة بوجود نقائص في مشروع الوزير السابق للأشغال العمومية عمار غول، وقال إن هنالك تعطلا وقع في مشروع الطريق السيار شرق غرب.
كما لم يتوان في الاستثمار في منصبه السابق كوزير أول، ليؤكد أن نتائج الثلاثية تشكل ركيزة أساسية لبناء الاقتصاد وقال بحضور عبد المجيد سيدي السعيد: "رأست الحكومة، وعقدنا الثلاثية، ووقعنا ما اتفقنا عليه وستكون دفعا قويا للاقتصاد في الخمس سنوات القادمة".

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

سلال: اللـّي ما يحبناش نوكلو عليه ربي



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:46 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب