منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المغرب يستنفر عملاءه لتفجير الوضع في الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المغرب يستنفر قواته على الحدود الجزائرية ! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-23 05:44 PM
الجزائر تدفع بـ20 وحدة من القوات الخاصة لواجهة الوضع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-21 12:03 AM
زعزاع يُثمِّن عضوية المغرب بـ "المجلس الأممي" وينتقد الوضع الحقوقي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-14 03:27 PM
الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحراء وتدعوه لـ"تقرير المصير" الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحرا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-11 07:50 PM
أُرغِمْتُ على الاعتراف بالتخطيط لتفجير موكب الملك Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-18 03:43 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-14
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool المغرب يستنفر عملاءه لتفجير الوضع في الجزائر

المغرب يستنفر عملاءه لتفجير الوضع في الجزائر

تخضع قوائم المواطنين الأجانب، خاصة منهم المغاربة الذين دخلوا التراب الجزائري في الثلاثة أشهر الأخيرة، إلى فحص مدقق من قبل المصالح المختصة بعد التقارير الأخيرة التي وصلت المصالح الأمنية، التي حذرت من خطة مغربية أعدت في مخابر المخزن تستهدف ضرب أمن واستقرار الجزائر.
وتشير تقارير الأجهزة الخاصة التي أرسلت إلى السلطات العليا، إلى أن نظام المخزن للمملكة المغربية قد شكل 3 خلايا مختلفة هدفها الأول والأخير زرع الفوضى والفتنة بالبلاد. ويهدف المخزن من خلال مخططه الذي شارك في إعداده 3 جنرالات من المخابرات المغربية وبتنسيق كامل مع مدير الديوان الملكي إلى محاولة جر البلاد بعد الاستحقاقات الرئاسية المرتقبة الخميس المقبل إلى أحداث العنف.
الخطة المغربية المعتزم تنفيذها بالجزائر تقضي بإرسال مواطنين مغاربة فرادا إلى الجزائر بعد تزوير جوازات سفرهم وهوياتهم ووظيفتهم وفق ما تتطلبه مهمة كل مواطن مغربي على تراب ولاية من الولايات الجزائرية.
ومن أهم ما جاء في الأجندة المغربية التي ينوي المخزن تنفيذها هو إشعال نعرات الجهوية وتأجيج مطالب الأقليات. ومنحت تعليمات دقيقة للمواطنين المغاربة باستهداف ولايات بعينها وفي مقدمتها “غرداية ورڤلة بالجنوب وتيزي وزو وبجاية بمنطقة القبائل وكذا باتنة وقسنطينة بالشرق الجزائري.
تجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية لولاية قسنطينة أوقفت رعية مغربية السبت الفارط بعد مشاركتها في وقفة احتجاجية لتنظيم “بركات” وبمشاركة بعض الأفراد من تنظيم “رفض” وأهالي المفقودين وتبين بعد التحقيقات التي خضعت لها أنها تحمل الجنسية المزدوجة الفرنسية والمغربية واسمها المدون على جواز سفرها نبيلة حداد كما بينت جوازات سفرها بأنها زارت من قبل تونس وإسرائيل. وتعتبر الفتاة “نبيلة حداد” -إن صح هذا الاسم- فرانكومغربية من مواليد 83، أوقفت من طرف المصالح الأمنية بعد ترديدها هتافات المحتجين ضد السلطة الجزائرية، وهي التي لا علاقة لها بالجزائر وسلطتها لا من قريب ولا بعيد.
كما سبق للمصالح الأمنية أن عثرت على شرائح هواتف لأرقام مغربية بغرداية، مما يعني وجود شبكات مغربية تسعى لتأجيج الصراع الطائفي بين المالكيين والإباضيين. مما يعزز بقوة صحة التقارير الأمنية التي رفعت للسلطات العليا المختصة التي حذرت فيها من الخطة الشيطانية للمخزن لإثارة البلبلة وزرع العنف بالمدن الجزائرية يوم الاقتراع وحتى بعده وبالتالي ضرب استقرار أمن الجزائر.
يذكر أن الرئيس بوتفليقة حذر في ظهوره التلفزيوني الأخير من مخططات للفتنة والتدخل الأجنبي تستهدف الجزائر بعد الرئاسيات، متسائلا هل نحن أمام ثورة أم ربيع أم فتنة؟




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المغرب يستنفر عملاءه لتفجير الوضع في الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:34 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب