منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

يستغلون 17 أفريل لضرب الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“حركة بركات تحركها أطراف خارجية تسعى لضرب استقرار الجزائر” Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-10 05:30 PM
محسوبون على البوليساريو يستغلون... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-12 01:08 AM
بارونات المخدرات يستغلون الأطفال في نقل الكيف في محافظهم بباتنة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-08 12:48 AM
لا لضرب الأطفال بالمدارس عربية حرة منتدى التعليم الابتدائي 12 2010-05-31 06:15 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-15
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي يستغلون 17 أفريل لضرب الجزائر

الفريق قايد صالح يحذّر: يستغلون 17 أفريل لضرب الجزائر

أكد رئيس أركان الجيش نائب وزير الدفاع الوطني الفريق أحمد قايد صالح، على حرص الجيش الشعبي الوطني، على توفير كل أسباب الأمن والاستقرار لتمكين الشعب الجزائري من أداء حقه وواجبه الانتخابي بكل طمأنينة وراحة بال، منوّها بسلاح الدرك الوطني باعتباره جزءا لا يتجزأ من الجيش الوطني الشعبي والذي يعد دعامة أساسية من دعائم الأمن والاستقرار في بلادنا.

وفي زيارة تفقد وتفتيش قام بها الفريق، إلى قيادة الدرك الوطني اليوم، والتي تندرج في إطار متابعة تنفيذ برامج التقييم الدوري لحصيلة نشاطات القوات، أشار إلى كون الانتخابات الرئاسية المقررة غدا مناسبة لأفراد الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية لممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا بهذا الخصوص:"إن حرصي الشديد على التأمين الوافي والكافي بل والشامل لمجريات الانتخابات الرئاسية، يجعلني أنتهز سانحة زيارتي لقيادة الدرك الوطني، لأذكر مرة أخرى عشية هذا الاستحقاق المحوري بأن الشعب الجزائري الأبي والوفي لتاريخه ومقوماته الوطنية، لن يسمح مطلقا بتعكير صفو أمنه واستقراره، وسيعرف بفضل وعي شبابه وحسه الوطني الرفيع، كيف يشكل جدارا منيعا ضد كل من تسول له نفسه استغلال هذا الحدث الوطني الهام لتحقيق أغراض تتنافى والمصالح العليا للبلاد".

ووقف قايد صالح، في اجتماع ضم إطارات الدرك الوطني، على آخر التطورات الخاصة بالتغطية الأمنية، حيث تابع فيه عرضا شمل مختلف مجالات النشاطات، لاسيما ما تعلق منها بحراسة الحدود، توفير الأمن العمومي وحماية الأشخاص والممتلكات، وكذا محاربة الجريمة المنظمة، كما التقى مع ضباط وضباط صف وطلبة وأعوان الدرك الوطني، وألقى كلمة توجيهية ذكّر فيها بالجهود التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية في محاربة الإرهاب، مثمنا التضحيات الكبرى والشجاعة والصبر والروح الوطنية العالية التي يتحلى بها كل الأفراد.

وفي السياق، زار قائد أركان الجيش، المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإجرام، أين تلقى شرحا مفصلا حول مهام ونشاطات هذا المعهد الحساس، كما استمع إلى انشغالات الأفراد واقتراحاتهم، والذين عبروا عن استعدادهم الدائم وفي كل الظروف للدفاع عن الوطن وسيادته.
هدى مبارك
الفريق أحمد قايد صالح .. تطرق من جديد الثلاثاء للاستحقاق الرئاسي المرتقب يوم الخميس 17 أفريل .. حيث اغتنم نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، زيارة التفقد والتفتيش التي قام بها إلى قيادة الدرك الوطني لتأكيد حرص المؤسسة العسكرية على توفير كل أسباب الأمن والاستقرار لتمكين الشعب الجزائري من أداء حقه وواجبه الانتخابي بكل طمأنينة وراحة بال.
وذكر الفريق قايد صالح عشية الاستحقاق الرئاسي أن الشعب الجزائري الذي وصفه بـ "الأبي والوفي لتاريخه ومقوماته الوطنية،" لن يسمح مطلقا بتعكير صفو أمنه واستقراره، مضيفا أنّه وبفضل وعي شبابه وحسه الوطني الرفيع، سيشكل جدارا منيعا ضد كل من تسول له نفسه استغلال هذا الحدث الوطني الهام لتحقيق أغراض تتنافى والمصالح العليا للبلاد.
ومن جهة أخرى وقف الفريق قايد صالح، على الترتيبات والإجراءات المتخذة والمتعلقة بحراسة الحدود، وتوفير الأمن العمومي وحماية الأشخاص والممتلكات، وكذا محاربة الجريمة المنظمة.







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

يستغلون 17 أفريل لضرب الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب