منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

هل هي "مفاجأة" بوتفليقة لمنافسيه والجزائريين؟

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة: الطائرة الماليزية "موجودة"... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-09 12:13 AM
مديرية حملة بوتفليقة تتهم "بركات" و"الماك" وأنصار المقاطعة بالوقوف وراء أحداث بجاية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-05 06:46 PM
مفاجأة..مرشد الإخوان الجديد "محمود عزت"... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-24 11:50 PM
بن بيتور و"جيل جديد" يتحالفان "ضد ترشح بوتفليقة لعهدة رابعة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-03-31 09:33 PM
" لدينا مفاجآت نخفيها لسلوفينيا " مبيد الحشرات 13 منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-06-09 10:27 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-16
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,947 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool هل هي "مفاجأة" بوتفليقة لمنافسيه والجزائريين؟

هل هي "مفاجأة" بوتفليقة لمنافسيه والجزائريين؟




على نقيض التخمينات والتساؤلات التي طرحت حول الكيفية التي سيصوت بها الرئيس المترشح، عبد العزيز بوتفليقة، في ظل وضعيته الصحية، أكدت مصالح رئاسة الجمهورية والمديرية الوطنية لحملة بوتفليقة أن هذا الأخير سيؤدي واجبه الانتخابي شخصيا، وبنفس المركز الذي اعتاد على التصويت به خلال المواعيد الانتخابية السابقة، أي مدرسة البشير الإبراهيمي بالأبيار. فهل هي المفاجأة التي تحدث عنها ممثلو بوتفليقة طيلة الحملة الانتخابية؟

في وقت تضاربت التوقعات والتخمينات بخصوص الطريقة التي سيصوت بها الرئيس بوتفليقة في انتخابات اليوم. ورجحت العديد من الجهات إمكانية تصويته بالوكالة، سيسجل الرئيس المترشح اليوم أول خرجة رسمية له، أمام عدسات كاميرات مختلف الوسائل الإعلامية منذ تعرضه لوعكة صحية في الـ 27 أفريل من السنة الماضية، بعد أن انحصرت تغطية ظهوره سواء خلال مجلسي الوزراء اللذين نشطهما، واستقبالاته لضيوفه على كاميرا التلفزيون فقط، وحتى لدى إيداعه ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية لم تتلق قاعات التحرير أي دعوة لتغطية الحدث.
مديرية الإعلام لرئاسة الجمهورية، وبعد طول غياب، وانقطاع نشاط بسبب الوضع الصحي للرئيس بوتفليقة، تولت أمس المديرية مهمة اعتماد المصورين الصحفيين لتغطية عملية أداء الرئيس لواجبه الانتخابي. كما أعلنت من جهتها مديرية الحملة الانتخابية للرئيس المترشح أن هذا الأخير سيصوت شخصيا، فكيف سيظهر بوتفليقة اليوم؟ وهل يعني خروجه اليوم تعافيه بصفة نهائية؟ وهل سيسمح لعدسات وكاميرا التصوير أن تحضر عملية التصويت كاملة؟ أم سيتم التعامل معها على النحو الذي تم التعامل معها لدى نزوله إلى المجلس الدستوري لإيداع ملف ترشحه؟
وفي حال تمكن بوتفليقة اليوم من التصويت شخصيا يكون قد ضرب عصفورين بحجر واحد، فمن جهة يكون قد تفادى الانتقادات والتعليقات التي كانت ستطاله في حال فوزه، وكيف لمترشح أن يصوت لنفسه بالوكالة، كما يكون قد أغلق باب التخمينات نهائيا ومسبقا حول قدرته على أداء اليمين الدستورية، في حال فوزه طبعا بعد أن كانت قد أثارت هذه النقطة جدلا واسعا لدى معارضي العهدة الرابعة الذين تساءلوا عن الكيفية التي سيؤدي بها بوتفليقة اليمين الدستورية التي تحكمها مادة قانونية صريحة.
ومعلوم أن بوتفليقة الذي لم يتمكن من تنشيط حملته الانتخابية بمفرده، وأوكل المهمة إلى ممثليه من مدير حملته ورؤساء الأحزاب السياسية الداعمة له، سجل عدة خرجات عبر التلفزيون الجزائري خلال فترة الحملة الانتخابية، بمناسبة استقباله لضيوف أجانب كان أبرزهم كاتب الدولة للشؤون الخارجية الأمريكية جون كيري، وأمير دولة قطر، ووزير الخارجية الإسباني، وسجل بوتفليقة خلال هذه اللقاءات استقباله لوزيري خارجية أمريكا وإسبانيا واقفا. كما سجل استقبال نائب وزير الدفاع الوطني الفريق أحمد قايد صالح ومدير ديوانه بالرئاسة أحمد أويحيى.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

هل هي "مفاجأة" بوتفليقة لمنافسيه والجزائريين؟



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:28 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب