منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بوتفليقة يستحقّ الفوز وشعبيته جد قوية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات قوية seifellah منتدى علم النفس وتطوير الذات 1 2013-04-17 11:52 PM
كيف تنشئ ارادة قوية؟ Emir Abdelkader منتدى علم النفس وتطوير الذات 11 2012-12-11 10:49 PM
هو قرار و إرادة قوية ........... ام احمد منتدى الدين الاسلامي الحنيف 4 2012-04-18 12:46 PM
بعد الفوز على انجلترا .... إبن الأوراس منتدى الكورة الجزائرية 2 2010-06-15 09:41 PM
ريال مدريد يستعيد نغمه الفوز بعد الفوز على خيتافي بـ ثنائيه هيغوين " kasoft2008 منتدى الكورة العالمية 0 2009-10-31 10:59 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي بوتفليقة يستحقّ الفوز وشعبيته جد قوية

بوتفليقة يستحقّ الفوز وشعبيته جد قوية




عدم تسجيل أيّة خروقات أو عمليات تزوير خلال الاقتراع

أشادت جميع بعثات الملاحظين الدوليين الذين تابعوا الانتخابات الرئاسية، التي جرت يوم الخميس الماضي، بشفافية ومصداقية هذا الموعد الذي توج الرئيس المرشح عبد العزيز بوتفليقة مجددا رئيسا للجزائر.
وأجمع رؤساء بعثات الملاحظين الدوليين لكل من منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي، أن عملية الاقتراع جرت حسب "المعايير المعمول بها دوليا".
أكد رئيس بعثة الشبكة الدولية للحقوق والتنمية، رمضان أبو جزر، أمس خلال ندوة صحفية، أن الانتخابات الرئاسية لـ17 أفريل قد "استوفت كل المعايير الدولية المعمول بها". ولم يتم تسجيل أي خروقات من شأنها التأثير في النتائج النهائية لعملية الاقتراع.
وأوضح أبو جزر أنه بعد دراسة تقارير مندوبي البعثة التي تضم 10 ملاحظين تأكد أن العملية الانتخابية "نظمت وفق المعايير المعمول بها دوليا"، بداية بالتجهيزات إلى التصويت وصولا إلى عملية الفرز. مضيفا أن "بعض السلبيات" التي تم تسجيلها "ليس من شأنها التأثير في النتائج النهائية للاقتراع".
وذكر في ذات السياق أن مراقبي الشبكة التي تأسست في 2008 قد زاروا قبل بداية عملية التصويت 35 مكتبا انتخابيا لمعاينة التجهيزات و 60 مركزا انتخابيا و650 مكتب تصويت يوم الاقتراع وسجل رئيس بعثة الشبكة، وهي منظمة غير حكومية نرويجية في نفس الصدد، وجود مندوبي المترشحين داخل مراكز الاقتراع و"حرية عملهم ومشاركتهم في مراقبة الأوراق الباطلة والصحيحة وكذا عملية الفرز".
كما أكد المتحدث أيضا أن عملية الفرز التي حضرها ملاحظو الشبكة في بعض مراكز الاقتراع أكدت تفوق الرئيس المعاد انتخابه عبد العزيز بوتفليقة على المترشح الحر علي بن فليس، فيما توقع ملاحظو الشبكة فور انتهاء عملية التصويت أن تكون نسبة المشاركة النسبية بـ 52 بالمائة وهي نسبة قريبة جدا من النسبة التي أعلن عنها وزير الداخلية و الجماعات المحلية الطيب بلعيز كما قال أبو جزر، مشيرا إلى أن البعثة ستعد تقريرا نهائيا لمهمتها بالجزائر ستسلم نسخة منه للجنة الوطنية للإشراف على الانتخابات الرئاسية.
ومن جهته أشاد رئيس وفد ملاحظي منظمة التعاون الإسلامي للانتخابات الرئاسية السيد لحبيب كعباشي أمس بإجراء الاقتراع الرئاسي في كنف "الشفافية والحرية" وطبقا للمعايير الدولية الجاري العمل بها مشيدا في الوقت ذاته بوعي وحرص الشعب الجزائري على دعم الديمقراطية.
جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها كعباشي عقب استقباله من طرف وزير الشؤون الخارجية السيد رمطان لعمامرة نوه فيها بـ"مطابقة الانتخابات الرئاسية للمعايير الدولية الجاري العمل بها"، مشيدا بكل ما وفرته السلطات الجزائرية المعنية من ضمانات وتسهيلات حرصا منها على أن تتم الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وحيادية.
وقال كعباشي إن اللقاء الذي جمعه مع لعمامرة كان فرصة قدم خلالها تهاني منظمة التعاون الإسلامي "بنجاح عرس الديمقراطية في الجزائر ودعم أسس الديمقراطية والحكم الرشيد".
وهنأ رئيس وفد ملاحظي منظمة التعاون الإسلامي رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة إعادة انتخابه قائلا: "إن صاحب السيادة في الجزائر والمتمثل في الشعب الجزائري قرر تجديد العهدة للرئيس بوتفليقة ليواصل المسيرة الخيرة من التنمية والتقدم وتركيز مؤسسات الديمقراطية".



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بوتفليقة يستحقّ الفوز وشعبيته جد قوية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب