منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-20 12:55 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-24 07:17 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-23 03:54 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-22 01:00 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-20 01:23 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-04-21
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع

المجتمع

نكاز وزيرا في الحكومة


مع رواج أخبار عن تعديل حكومي جذري في الأفق، وذلك كتحصيل حاصل لنتائج الرئاسيات التي بايع فيها الشعب الرئيس، ومع بروز اسم رشيد نكاز المترشح السابق الذي لم يستطع دخول السباق، ورغم ذلك واصل ترحاله ونضاله بين الولايات، تعالت أصوات من أنصار الرجل «الغامض» للمناداة بتوزيره في الحكومة القادمة، وهي الدعوة التي لقيت استحسانا وصل بالبعض لإقتراح نكاز كوزير للتضامن، بعد الفعالية التي أظهرها في التعامل مع الفئات المحرومة. ولعل ما شجع هذا الاستوزار الافتراضي لنكاز، هو روح المسؤولية التي أبداها الرجل بعد ضياع استماراته، حيث اكتفى بالتعامل مع الأمر بواقعية بعيدا عن التهويل أو الاستثمار في «الحادثة» لتلغيم الموعد الانتخابي. فهل سيصبح نكاز وزيرا بعدما كان يطمح للرئاسة؟

جـاب اللــه يؤم أبو جــرة




في صورة بثتها إحدى القنوات الخاصة، شوهد الشيخ عبدالله جاب وهو يؤم النائب عريبي وكذا الشيخ أبوجرة سلطاني، بعد أن صلى جاب الله بالجميع، وهي الصورة التي أثارت تساؤلات عدة، كون الشيخ أبوجرة سبق جاب الله إلى الإمامة، كما أن التيار كان باردا بين الرجلين لفترات عديدة، ويظهر أن الأمور عادت إلى مجاريها بسبب الرئاسيات، ليصبح الشيخ جاب الله هو الإمام وأبوجرة هو المأموم.. فماذا بعد ذلك؟
"رعـاع" أمير المؤمنين يصنعون أزمـة


في تصرف لا يحدث إلا من الرعاع، قام قراصنة «مراركة» باختراق موقع وكالة الأنباء العمانية، لينشروا فيه تهنئة مسيئة للرئيس، وهو التصرف المشين الذي أدى إلى تبرؤ مسؤولي عمان من هذا الابتذال المغربي. من جانبه الطرف الجزائري «معمّرش راسو»، بما يفعله رعاع أمير المؤمنين، لأن المشكلة مشكلة «تربية» أولا وأخيرا، ومن تعوّد على تقبيل ولعق الأيادي، لا يمكنه أن يفعل إلا هذا.


من داخل داره فهـــو آمـن




تداولت مصادر، أن تعليمات صارمة من رئيس الجمهورية وصلت إلى وجوه محسوبة على العهدة الرابعة، تأمرهم بأن يبتعدوا عن لغة التشفّي والاستفزاز ضد الخصوم السابقين. وحسب ما ذكرته المصادر، فإن الرئيس قرر طي الصفحة السابقة، إيمانا منه أنه رئيس كل الجزائريين، الخصوم والرفقاء، ولسان حال مرحلته القادمة «من دخل داري فهو آمن»، مما يعني أن رئيس الجمهورية وعكس منافسه بن فليس الذي كان يتوعد بالقصاص من خصومه، اختار أن يقول للآخر: إنه سيد العفو عند المقدرة، وهو ما تفسره التعليمات التي أعطيت لرجال الرئيس من أجل أن يبتعدوا عن التشفي والـتأجيج والسخرية من المنافسين الذين خسروا الانتخابات.
مـامي.. يصل متأخــرا


الشاب مامي صاحب «لزرڤ اسعاني» القديمة، اختار ركوب القطار بعد وصوله، حيث أن مامي الذي أسدل عليه الرئيس أفضاله، ظلّ يمسك العصا من الوسط أثناء الرئاسيات، وبين أن يكون بن فليسيا أو بوتفليقيا، ضاع ملك الرأي، ليدلي بعد ظهور النتائج بشهادة عن انتخابه لبوتفليقة وحبه له.. والحكاية مضحكة لأن الوصول هذه المرة يا مامي.. جاء متأخرا جدا.


جهاز مخابراتي عند مقري



على طريقة الشرطة الإسلامية التي أسسها «الفيس» في أزمة التسعينيات، اعترف رئيس حمس في جداره الفايسبوكي أن حمس يملك جهازا صاحب خبرة كبيرة يعمل بطريقة علمية، وهو من أكد لمقري أن نسبة المشاركة الانتخابية لم تتعد 20 من المئة. وبغض النظر عن كلام مقري ونسبته المطعون فيها، إلا أن الملفت للانتباه أن رئيس حمس اعترف بعظمة لسانه أن لديه «جيمس بوند» إسلامي خارج إطار القانون.

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب