منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

السيسي: أحب الجزائر وأعشق شعبها وشهداؤها دليل قوتها

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تضارب الأنباء حول "تصريحات" السيسي عن اجتياح الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-02 11:17 PM
السيسي: بإمكاني اجتياح الجزائر في 3 أيام! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-01 11:38 PM
لا للتجني على رموز الأمة وشهدائها Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-29 01:00 AM
صبر جميل وصفح جميل وهجر جميل ابو ليث منتدى الدين الاسلامي الحنيف 8 2012-11-02 12:30 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي السيسي: أحب الجزائر وأعشق شعبها وشهداؤها دليل قوتها

السيسي: أحب الجزائر وأعشق شعبها وشهداؤها دليل قوتها




أكدت وزارة الشؤون الخارجية أن حملة المرشح للانتخابات الرئاسية في مصر، المشير عبد الفتاح السيسى، نفت نفيا قاطعا التصريحات المنسوبة إليه حول الجزائر من قبل بعض وسائل الإعلام المصرية.
وأوضح عبد العزيز بن على شريف، المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن مديرية حملة المشير السيسي فندت تفنيدا قاطعا في بيان لها نشر يوم الجمعة، التصريحات حول الجزائر التي نسبتها بعض وسائل الإعلام إلى هذا الأخير.
وأضاف المتحدث باسم الوزارة أن عبد الله مغازي، مدير حملة السيسى والناطق باسمه "اتصل بالسفير الجزائري بالقاهرة وأبلغه الاحترام الكبير الذي يكنه المشير السيسي للجزائر وقادتها وشعبها، كما كلفه بتبليغ تحيات المشير السيسي الأخوية إلى القادة الجزائريين.
وأوضح المصدر نفسه أن عبد الله مغازي فند خلال هذا الاتصال تفنيدا قاطعا إدلاء المشير السيسي بأي تصريح مغرض أو معاد حول الجزائر.
وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية، لا سيما مواقع إلكترونية قد نقلت بأن المشير السيسي قد صرح أمام أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية بأن الجيش المصري "قوي" وقادر على "غزو الجزائر في ظرف ثلاثة أيام في حال تعرض أي مصري لمكروه".
تأخر رد الخارجية على ما نقلته وسائل إعلام مصرية، إلى غاية صدور رد من قبل مديرية حملة المترشح عبد الفاتح السيسي، وليست المرة الأولى التي تتأخر فيه الخارجية للرد على العديد من القضايا التي تحتاج إلى اتخاذ موقف رسمي، منذ مغادرة عمار بلاني منصب الناطق باسم الخارجية.
وقال المتحدث الرسمي باسم المشير عبد الفتاح السيسي، عبد الله المغازي، أن السيسي "يحب الجزائر ويعشق شعبها باسم الإسلام والعروبة"، ونفى عنه ما تم تداوله على لسانه الخميس الماضي أن "الجيش المصري قادر على احتلال الجزائر في ثلاثة أيام".
واتهم ما سماه "الإعلام الإخواني" بنقل التصريح الكاذب، واتهمه بـ"السعي إلى تشويه صورة العلاقات الطيبة والمتجذرة في التاريخ وبين الشعبين الجزائري والمصري".
وقال المغازي، في حوار مع جريدة الشباب الجديد المصرية، إن السيسي رجل عسكري يعلم تضحيات الشعب الجزائريي في ثورته ضد المستعمر الفرنسي، وأنه يعتبر مليونا ونصف مليون شهيد بمثابة الدليل الواضح والبرهان البين على قوة وصمود الشعب الجزائري.
وعرج المتحدث على إعجاب وتقدير السيسي لدور الجزائر في حرب 1973 وقال: "السيسي رجل عسكري ويعلم تمام العلم ما فعله أبطال الجيش الجزائري في حرب أكتوبر 1973، فما قاموا به يبقى مسطرا في التاريخ والدماء الجزائرية التي سالت في سيناء ستبقى دينا في رقبتنا إلى يوم الدين".
وتناول عبد الله المغازي ردة الفعل التي صاحبت ما نقل عن السيسي، وقال في الخصوص: "المشير عبد الفتاح السيسي يعلم أن القيادة الجزائرية قيادة حكيمة، ويملك معها علاقات جد طيبة، وهو يكن كل التقدير والاحترام للقيادة الجزائرية، بقيادة الرئيس بوتفليقة وكافة القيادة العسكرية والشعب الجزائري الشقيق".
ووجه المتحدث باسم عبد الفتاح السيسي، أصابع الاتهام إلى من سماهم "الإخوان المتشددين"، وقال إنهم المتسببون في تسويق الإشاعات .




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

السيسي: أحب الجزائر وأعشق شعبها وشهداؤها دليل قوتها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:00 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب