منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

بنكيران مُسْتَبِدٌ يريد التحكُّم في هسبريس وتحويلها إلى بوقٍ له

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
83.5% من قراء هسبريس يرون يداً للجزائر في توتر المغرب وموريتانيا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-23 04:40 PM
عادات صحية تنقص وزنك وتخلصك من السموم Emir Abdelkader قسم الطب والصحة 6 2012-05-07 04:21 PM
لماذا الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟ محاربوا الصحراء منتدى النقاش والحوار 6 2010-08-10 10:09 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-05
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي بنكيران مُسْتَبِدٌ يريد التحكُّم في هسبريس وتحويلها إلى بوقٍ له

قراء: بنكيران مُسْتَبِدٌ يريد التحكُّم في هسبريس


وتحويلها إلى بوقٍ له



"أجمل هدية لرئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، بُعيد ساعات قليلة على احتفال العالم باليوم العالمي لحرية الصحافة، كانت رصاصاته المدوية التي حاول إفراغها في رأس كل من تحرك أمامه من قنوات تلفزية وصحف ومواقع إلكترونية، موزعا عليها تهمه المفضلة التي تتلخص في التشويش على حكومته الموقرة".
كان هذا تعليق من تعليقات شتى ضج بها موقع هسبريس تعقيبا على ما جاء في تصريحات رئيس السلطة التنفيذية، أمس ببوزنيقة، وهو يلقي التهم جزافا يمينا ويسرة على كل من لم ير فيه داعما لتجربته الحكومية، ويوزع "صكوك الغفران" على من يراد، ويمنعها على من لا يريد" يقول أحد قراء الجريدة.
وكان بنكيران قد اتهم، خلال كلمة له أمام مسؤولي حزبه الجهويين والإقليميين والمحليين، العديد من وسائل الإعلام المختلفة بالتآمر عليه، خاصا جريدة هسبريس الإلكترونية بأن اتهمها بكونها "باعت الطرح"، وبأنها إذا استمرت في ذلك لن تبقى لها شعبية، وأن الناس "غادي يعيقوا بها" وفق تعبيره.
قارئ فطن علق على إثارة بنكيران لاسم هسبريس قائلا "كيف يحق لرئيس الحكومة أن يجمع هسبريس ضمن قائمة وسائل الإعلام العمومية المغضوب عليها، وهي مجرد جريدة إلكترونية مستقلة"، وتساءل "هل يريد بنكيران أن يتحكّم في هسبريس لتصبح بوقا له ولانكشارية حزب "المصباح" وفق تعبيره.
وتابع القارئ مخاطبا بنكيران "لم نر نحن القراء تكذيبا لخبر يخصك في هسبريس، ولا تحاملا منها عليك، إلا أنها تضعك عاريا أمام المرآة"، مستغربا كيف يمكنه أن يجعل من هسبريس طرفا في قائمة تماسيحه وعفاريته التي يشتكي منها، قبل أن يؤكد أنه "لو كنا في دولة الحق والقانون لقامت هسبريس بمقاضاة بنكيران بسبب هذه الافتراءات".
القارئ، سامي الليتي، وصف رئيس الحكومة، بعد إطلاقه التهم على القنوات والصحف المختلفة، بأنه "دكتاتور ومخازني أكثر من المخزن نفسه، ويعلق فشله على وسائل الإعلام التي تنتقده"، مبرزا أن "جريدة هسبريس منفتحة على جميع التيارات والأحزاب المختلفة".
عزام، قارئ آخر، التقط الحديث من سابقه ليقول "كنا نعتقد أن هسبرس باعت "الماتش" لبنكيران لسببين، أولا بث أخبار يومية عن أنشطة الحكومة، وثانيا فتح الباب مشرعا أمام شبيحة حزبه، لكن اتهامات بنكيران لهسبريس أكدت لنا، يضيف المعلق، أنها "وسام على صدر جريدتنا التي نلتقي بها مرات عديدة في اليوم".
قارئ آخر لم يجد صبرا على الاتهامات التي كالها رئيس الحكومة لجريدة هسبريس، مؤكدا أن "هسبريس باعت الطرح للمواطنين، وحنا شاريين الطرح من عندها"، قبل أن يخاطب بنكيران وإخوانه: "هسبريس كان لها فضل كبير في وصولكم إلى الحكم، ولو أنها اصطفت إلى جانب أحزاب ج8 لكنتم اليوم في خبر كان" وفق تعبيره.
قارئ آخر من مغاربة العالم أفاد بأن هسبريس أعادت الجالية المغربية إلى حضن الوطن، وأعادت لها حب البلد الذي افتقدته من كثرة الفساد" على حد قوله، قبل أن يردف مخاطبا إخوان بنكيران "أنتم اليوم في الحكومة ومن المفروض أن تكونوا مصدر القرار، لا أن تحتجوا علينا كل يوم وليلة بوجود عفاريت وتماسيح".
وشهد من شاهد من أهلها عندما انبرى قارئ قدم نفسه على أنه "عضو من حزب العدالة والتنمية"، وقال "أرى أن الأخ الأمين العام بسبب كثرة من يتربصون به بدأ يظن السوء بكل شيء"، بينما طالب معلقون آخرون من بنكيران "إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة".



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بنكيران مُسْتَبِدٌ يريد التحكُّم في هسبريس وتحويلها إلى بوقٍ له



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب