منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

قطر و كشف المستور....

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي قطر و كشف المستور....

قطر و كشف المستور....



عم الشيخ تميم أمير قطر، يكشف: "مؤامرة بريطانية إسرائيلية بأموال الدوحة دمرت العالم العربي والآن تريد الخليج" كشف الوزير السابق - وعم الشيخ تميم بن حمد أمير قطر - الشيخ عبد العزيز بن خليفة آل ثاني، عن مؤامرة بريطانية إسرائيلية بأموال قطرية "دمرت الدول العربية" وتتجه الآن إلى الخليج، مؤكداً أن الأمير السابق حمد والشيخ حمد بن جاسم لا يزالان يديران شؤون البلاد وعلى رأسها السياسة الخارجية، بحسب ما أفادت صحيفة الاقتصادي أمس الثلاثاء.
وأكد تصريحات الشيخ عبد العزيز تسجيل صوتي، تم بثه الأحد الماضي، عن مسعى أمير قطر السابق لإسقاط الأسرة الحاكمة في السعودية، متوقعاً أن يزول حكم آل سعود "خلال 12 عاماً".

وفي مجموعة تغريدات متلاحقة، قال الشيخ عبد العزيز إن "ما يحدث في قطر هو مخطط إنجليزي ولوبي إسرائيلي ستشاهدون نتائجه قريباً، فقد انتهى مخطط الغرب بتدمير الدول العربية وعلى رأسهم مصر الحبيبة".
وفي التسجيل الصوتي للحوار الذي جمعه مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وجه الشيخ حمد انتقادات حادة لمصر والأردن، قائلاً إنهما "بلا كرامة".
مال قطري
وأردف الشيخ عبد العزيز قائلاً: "القادم هو تنفيذ المرحلة الثانية من مخطط الإنجليز، واللوبي الإسرائيلي يستهدف دول الخليج"، موضحاً أن "المنفذ للمخططين هو المال القطري واسم قطر كدولة خليجية عربية مسلمة".

ولفت الشيخ عبدالعزيز إلى أن خلاف قطر مع دول الخليج لم ينتهِ، مع استمرار هيمنة الحرس القديم على مفاصل العلاقة بين دول مجلس التعاون، قائلاً إن الخلاف سيتفاقم قريباً مع "نفاد صبر السعودية والإمارات".
وعن ذلك علق الوزير القطري السابق: "لكن الأهم اليوم، هل انتهى الخلاف القطري مع دول الخليج الشقيقة؟ الجواب هو لا، ومن يقول غير ذلك فهو لم يذكر الحقيقة من الرسميين، ولكي يعرف الجميع حقيقة الخلاف وأين وصلت لابد أن تفهموا جيداً بأن من يدير قطر هما حمد بن خليفة وحمد بن جاسم حتى الآن".
وأضاف: "حمد بن خليفة وحمد بن جاسم هما من يقفان خلف كل ما تشتكي منه الدول الشقيقة المجاورة، ولذلك لم يبتعد الاثنان لتنتهي المشكلة، وإن ما يقال عن ابتعادهما هو كلام غير صحيح، وتميم بن حمد هو أمير قطر فقط لاستقبال ضيوف الدولة أمام الإعلام".
وكشف الوزير بالتفصيل عن سيطرة الحرس القديم على الحكم قائلا: "ليست مبالغة، ولكن هذه حقيقة، بأن ويزر الخارجية العطية يراجع ويأخذ التوجيهات والاوامر من حمد بن جاسم بماشرة وليس من تميم".
وتابع: "الحقيقة الأخرى هي أن من يدير وزارة الداخلية بقطر هم رجال حمد بن خليفة، وليس لوزير الداخلية الحالي أي دور إلا على المرور والشرطة فقط".
وقال أيضاً: "متوهم من يعتقد أن الخلاف القطري انتهى، وإنما سيتفجر الخلاف عن ما هو أكبر قريباً، خاصةً بعد نفاد صبر السعودية والإمارات، اللتين سحبتا سفيريهما من الدوحة في مارس (آذار) الماضي، في أزمة دبلوماسية نادرة بين دول الخليج الست...
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

قطر و كشف المستور....



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب