منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

لست لصا ولا محتالا.. رجاء لا تمسوا عائلتي بسوء

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يتغلب على ريال سوسيداد 2-0 kasoft2008 منتدى الكورة العالمية 1 2015-06-02 09:21 PM
عائلتي ترى أن دفن الأمير عبد القادر في سيدي قادة أولى من العالية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-05-02 11:24 PM
تسؤل...؟؟؟ما هو هذا الذي يحدث؟ nadia12 ركن الأخبار المثيرة 1 2013-07-26 10:44 PM
راية البوليساريو تصول و تجول داخل إدارة عمومية و وزارة الداخلية في خبر كان Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-29 05:00 PM
ما هي أهم ظاهرة تتمنى أن تزول من مجتمعاتنا ??? سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 15 2010-07-21 11:47 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-12
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,954 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool لست لصا ولا محتالا.. رجاء لا تمسوا عائلتي بسوء

لست لصا ولا محتالا.. رجاء لا تمسوا عائلتي بسوء




لم يتمالك المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش نفسه ،الاثنين، بعد أن ذرف الدموع، حيث بدا متأثرا بالانتقادات اللاذعة التي وجهها إليه الإعلام المحلي في الآونة الأخيرة، خاصة بعد رفضه الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، لتجديد العقد الذي يربطه والفاف، مشيرا في الوقت ذاته أنه كان على وشك رمي المنشفة شهر مارس الفارط، بعد أن مس في كرامته واتهم بالسرقة.
حيث قال خاليلوزيتش: "ما حز في نفسي هو أن الجميع نسي وبسرعة ما قدمته للمنتخب الوطني منذ التحاقي به في صيف 2011، لقد تأهلنا لكأس العالم 2014، هذا ليس مشكلا بالنسبة إلي، أقول لكم شيئا هو أنني أتقبل كل الانتقادات التي تتعلق بالجانب الفني أو أمور مشابهة، لكن أن يقال عني بأنني سارق فهذا لا أقبله، ولا أريد أيا كان أن يمس عائلتي بمكروه". كما أضاف المدرب الوطني: "عشت فترات رهيبة قبل شهر ونصف بسبب ما كان ينشر على صفحات الجرائد، أبنائي كانوا يطلعون عليها، وفي لحظة ما اتصلوا بي وطلبوا مني الاستقالة، وأؤكد أنني كنت على وشك الرحيل شهر مارس المنقضي، كونهم استعجبوا لما تناولته مختلف وسائل الإعلام الجزائرية"، قبل أ يضيف: "كم سأبقى سنة، اثنتين، لا تخافوا سأرحل عن قريب بعد مواصلة مهمتي الحالية".
وفي سياق ذي صلة، عاد خاليلوزيتش للحديث عن الحوار الذي أجراه المدرب الوطني الأسبق رابح سعدان مع إحدى الصحف المحلية، عشية مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2014، مؤكدا بأنه تجاوز حدوده، عندما تدخل في أمور تقنية تخصه وحده كمدرب للمنتخب الجزائري، قائلا: "قرأت تصريحات المدرب الأسبق قبل مواجهتنا لمنتخب بوركينا فاسو، لقد تطرق إلى أمور لا تخصه، هذا عيب كبير". ولم يقف التقني البوسني عند هذا الحد، بل استعجب من تصريحات بعض الفنيين المحليين، بإمكانية تجهيز اللاعبين الذين يعانون من نقص المنافسة في ظرف عشرة أيام، مؤكدا بأن ذلك يعد من المستحيلات السبعة، حيث قال: "كذاب من يقول إنه بإمكانه وضع برنامج خاص للاعب لم يشارك مع فريقه لمدة ستة أشهر، حتى يكون جاهزا في عشرة أيام، كل من يقول هذا لا علاقة له بكرة القدم".
"لم أنم في الأيام الأخيرة بسبب بلكالام"
كشف مدرب "الخضر" عن عدم قدرته على النوم في الأيام التي سبقت الفصل في قائمة اللاعبين المعنيين بنهائيات كأس العالم المقبلة، خاصة عندما اضطر إلى الفصل في أمر مدافع واتفورد الإنجليزي، سعيد بلكالام، حيث أكد خاليلوزيتش أنه اختاره لحسن سلوكه رغم ابتعاده عن المنافسة لمدة طويلة، وبالضبط بعد الإصابة التي تعرض لها في البطولة الإنجليزية منتصف نوفمبر المنقضي.
"روراوة طلب مني في جويلية 2011 بلوغ نهائي المونديال"
عاد التقني البوسني إلى الحديث عن العقد الذي يربطه بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مؤكدا بأن أحد بنوده كان ينص على ضرورة بلوغ نهائي كأس العالم 2014، وهو الأمر الذي أزعجه في البداية، خاصة وأنه لم يباشربعد العمل على رأس الخضر، الذين انهزموا قبل توليه تدريبهم، برباعية نظيفة في مراكش أمام المنتخب المغربي، برسم تصفيات أمم إفريقيا 2012، معتبرا بأن الجزائريين يريدون تحقيق كل شيء في ظرف زمني قياسي.
"رئيس "الفاف" عرض علي البقاء حتى مونديال قطر 2022"
كشف خاليلوزيتش عن رغبة رئيس الاتحادية، محمد روراوة، في الاحتفاظ به على رأس التشكيلة الوطنية إلى غاية مونديال قطر سنة 2022، خاصة بعد أن أكد له نيته في تكوين منتخب تنافسي قوي على مستوى القارة الإفريقية، غير أن المدرب السابق لباريس سان جيرمان الأسبق، رد عليه بأنه يفضل تأجيل ذلك إلى ما بعد المونديال المقبل.
"مجموعة الخضر في 2010 أسهل بكثير من مجموعة 2014"
اضطر خاليلوزيتش أيضا إلى القيام بمقارنة بين مجموعة المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا 2010، ومجموعة 2014 في البرازيل، حيث أكد بأن الأولى كانت أسهل بكثير من الثانية من حيث الفرق المنافسة، مستدلا في ذلك بأن المنتخب الوطني كان بإمكانه الذهاب بعيدا في الكأس العالمية الأخيرة، غير أنه وبالمقابل لم يخف تخوفه من المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات بلجيكا، كوريا الجنوبية وروسيا، معتبرا بأنها قوية وتبقى مبهمة بالنسبة إليه.
"المهمة لن تكون سهلة أمام كوريا لأن لاعبيها مثل "بلاي ستايشن""
قال خاليلوزيتش بأنه انبهر للمستوى والطريقة التي يلعب بها منتخب كوريا الجنوبية، مضيفا بأن غالبية لاعبي "محاربي التايجوك" يتمتعون بفنيات فردية وكذا بسرعة خارقة للعادة، حيث أقر خاليلوزيتش بأن المهمة لن تكون صعبة في المباراة الثانية من المونديال، مؤكدا بأن الفريق الكوري الجنوبي يتميز بالانضباط والاندفاع البدني، ناهيك عن السرعة التي تميز غالبية عناصره قائلا: "لاعبو كوريا أسرع من لعبة "بلاي ستايشن" وسيخلقون مشاكل كبيرة لمنافسيهم".
"لا أريد المشاركة من أجل المشاركة في المونديال القادم"
لم يخف خاليلوزيتش رغبته في تجاوز الدور الأول من المونديال القادم، وذلك بهدف الظهور بوجه جيد أمام أكبر المنتخبات العالمية التي ستشارك في العرس الكروي العالمي، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه لا يود الظهور في المونديال من أجل المشاركة فقط.
"أريد دخول تاريخ الكرة الجزائرية من البرازيل"
قال خاليلوزيتش إن أمنيته تكمن في دخول تاريخ الكرة الجزائرية من البرازيل، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ومن ثم تجاوز الدور الأول الذي لم يتمكن من فعله أي منتخب في السابق، مشيرا في ذلك إلى منتخب 1982، الذي ورغم هزمه للألمان إلا أنه ودع المنافسة في الدور الأول، حيث قال: "أعلم أن لا أحد فعلها في السابق بالتأهل للدور الثاني من المونديال، هي أمنيتي بالمشاركة في مباريات الدور ثمن النهائي، وستكون فرصة لي لدخول تاريخ الكرة الجزائرية".
"موندياليو 2010 انتقدوا العمل المنجز في كأس العالم الأخيرة"
لمح المدرب الوطني أنه لا يريد الوقوع في أخطاء من سبقه على رأس المنتخب الوطني في المونديال المقبل، ما جعله يقترب من العناصر القديمة في المنتخب لمعرفة الأمور التي عاقت الفريق في الظهور بشكل إيجابي، وقال خاليلوزيتش: "العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مونديال جنوب إفريقيا تحدثوا إلي عن عدة أمور لم تكن تتوفر في المنتخب السابق، وهو ما عجل بالإخفاق".
"أعرف كل شيء عن تاريخ المنتخب الجزائري ومشاركاته في المونديال"
عاد خاليلوزيتش إلى الحديث عن المشاركات السابقة للمنتخب في وقت سابق، حيث توقف عند منتخب 1982 الذي اعتبره الاستثناء بعد تمكنه من الوصل إلى شباك منافسيه، كما اعتبر المشاركة في المونديالين الأخيرين سلبية نوعا ما، بعد أن تطرق إلى مشكل التهديف وعدم تمكن المهاجمين من هز شباك الفرق المنافسة، غير أنه بدا مطلعا على تاريخ "الخضر" عندما توقف عند الهدف الذي وقعه جمال زيدان في مرمى منتخب إيرلندة سنة 1986، بعد مخالفة مباشرة.
"كنتم تملكون منتخبا لا يفوز خارج قواعده والآن تغيرت الأمور"
تحدث خاليلوزيتش عن حصيلته على رأس المنتخب منذ التحاقه بالعارضة الفنية قبل ثلاث سنوات، مؤكدا بأن التشكيلة تحسنت بدرجة كبيرة وأصبحت تحقق نتائج إيجابية خارج قواعدها، مشيرا إلى اللمسة التي وضعها على المنتخب، بعد أن تغلب على رواندة والبنين على أرضيهما، حيث قال: "أظن أن المنتخب الجزائري في السابق لم يكن يسجل نتائج إيجابية خارج الديار لكن اليوم تغيرت الأمور وتطور المنتخب بكثير، لقد حققنا نتائج إيجابية في تصفيات المونديال".
"مجموعتنا في المونديال صعبة ومعقدة.. لكن لن نستسلم"
عاد خاليلوزيتش إلى الحديث عن مجموعة المنتخب الوطني في المونديال المقبل، حيث أشار بأنها مجموعة قوية وصعبة نوعا ما، كون كل المنافسين يملكون مشاركات عديدة في المونديال عكس المنتخب الوطني الذي يسجل ظهوره الرابع في المنافسة، قبل أن يعود ويؤكد بأن زملاء بوڤرة سيرمون بكل ثقلهم لتحقيق نتائج إيجابية في بلا د "السامبا"، لأنهم ليس لديهم ما يخسرونه، على حد قول خاليلوزيتش.
التنقل إلى سويسرا يوم 29 ماي
أكد خاليلوزيتش أن تنقل المنتخب الوطني إلى سويسرا حدد بيوم 29 ماي الجاري، وهذا للدخول في تربص آخر، وخوض مواجهتين وديتين أمام أرمينيا يوم 31 من نفس الشهر بملعب سيون، وأمام رومانيا يوم 4 جوان بالعاصمة جنيف، قبل منح اللاعبين يومين راحة، وبعدها شد الرحال مباشرة إلى البرازيل يوم 7 جوان.
أبعدت فرحات بسبب نقص الخبرة
أكد خاليلوزيتش أنه أبعد فرحات من قائمة اللاعبين المعنيين بالمونديال، بسبب نقص الخبرة التي يعاني منها، وقال: "لا يمكنني أن أعتمد على لاعبين ذوي 20 سنة في منافسة كبيرة بحجم المونديال، فرحات لاعب جيد والمستقبل أمامه".
خاليلوزتيش يحفظ درس "الكان"
يمكن القول إن خاليلوزيتش حفظ جيدا درس كأس إفريقيا الأخير، وهذا من خلال تأكيده أنه خصص لكل لاعب برنامجا خاصا به، وقال: "لقد درست الحالة البدنية لكل لاعب ولدي كل التفاصيل الدقيقة والإحصائيات المتعلقة بهم، على غرار عدد الدقائق التي لعبوها مع فرقهم، كل لاعب سيكون له برنامج إلى غاية 2 جوان، وبعدها سيتم الدخول في المرحلة الثانية من التحضير"، مع العلم أن عديد اللاعبين وفي مقدمتهم سفيان فغولي اشتكوا كثيرا من العمل الجبار الذي قاموا به خلال تربص جنوب إفريقيا قبل انطلاق الكان، وانتقدوا خاليلوزيتش، محملين إياه سبب الوجه الشاحب الذي ظهروا به في هذه الدورة.
مواجهة نيجيريا وديا يوم 11 جوان
سيواجه المنتخب الوطني نظيره النيجيري بالبرازيل يوم 11 جوان. وهذا بنسبة كبيرة، حسب ما أكده خاليلوزيتش في ندوته الصحفية أمس، مؤكدا أنه يبقى في حاجة ماسة إلى مقابلات ودية أخرى فور وصول بعثة الخضر إلى البرازيل.
بن طالب، قديورة، يبدة، تايدر يشكلون كابوسا لخاليلوزيتش
أوضح مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أن عدم مشاركة بن طالب، قديورة، يبدة وتايدر يشكل كابوسا بالنسبة إليه، كون هؤلاء اللاعبين من بين المراهن عليهم في البرازيل، وقال: "من الصعب جدا تجهيز بن طالب، قديورة، يبدة وتايدر في ظرف وجيز.. إنهم لا يلعبون بشكل منتظم مع أنديتهم وهذا الامر يؤرقني كثيرا".
يوم راحة إضافي لبراهيمي
منح مدرب المنتخب الوطني يوم راحة إضافيا لمتوسط ميدان غرناطة الإسباني ياسين براهيمي، بسبب بعض المشاكل العائلية التي يعاني منها هذا اللاعب.
"الخضر" الأضعف في المجموعة الثامنة
جدد المدرب خاليلوزيتش تأكيده أن المنتخب الجزائري هو الأضعف في المجموعة الثامنة، وقال: "سنلعب بدون أي ضغط لأننا لسنا المنتخب المرشح، نحن أصغر منتخب في المجموعة الثامنة مقارنة بروسيا، كوريا الجنوبية وبلجيكا".
"طلبت من اللاعبين نسيان التأهل إلى المونديال بعد نهاية لقاء سلوفينيا"
قال خاليلوزيتش إنه اضطر إلى الاجتماع بلاعبيه عقب نهاية ودية سلوفينيا في الخامس من مارس الفارط، حيث ألح عليهم بضرورة وضع التأهال للمونديال في طي النسيان، والتفكير فيما هو آت، حتى لا يغتروا، داعيا إياهم إلى التحضير الجدي تحسبا للموعد الكبير الذي ينتظر المنتخب شهر جوان، وذلك من خلال لعب أكبر عدد ممكن من المباريات في النوادي التي ينشطون فيها، حتى يكونوا على أتم الاستعداد قبل السفر إلى البرازيل لخوض غمار المونديال.



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لست لصا ولا محتالا.. رجاء لا تمسوا عائلتي بسوء



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:16 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب