منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

“فيليبـس” تضــيء مقـــام الشهيــــد بألـــوان مذهـــلة ستتغــير حسب المنـاسبـــات

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي “فيليبـس” تضــيء مقـــام الشهيــــد بألـــوان مذهـــلة ستتغــير حسب المنـاسبـــات

“فيليبـس” تضــيء مقـــام الشهيــــد بألـــوان مذهـــلة ستتغــير حسب المنـاسبـــات

كشفت أمس شركة فيليبس النقاب، عن إضاءة مقام الشهيد الذي يُعد واحدا من أشهر المباني العاصمية والنصب التذكاري للثورة الجزائرية، بطريقة مبتكرة وموفرة للطاقة بتقنية LED الرقمية والتي ستضفي جمالية خاصة على الجزائر العاصمة وتساهم في إبراز جاذبية هذا المعلم المذهل، عبر توظيف ما مجموعه 9 كشافات LED تمزج بين الأحمر والأزرق والأخضر في كل إضاءة، مما يوفر طيف لا متناهي من الألوان يبرز المعالم المعمارية لهذه التحفة.
وقال “اريك هويتنك”، الرئيس التنفيذي لفيليبس المغرب في ندوة صحفية نشطها بفندق السوفيتال بالعاصمة، أنه ومن خلال إضاءة مقام الشهيد، في إطار فعاليات جولة فيليبس الإفريقية الخامسة “من القاهرة إلى كيب تاون” ستظهر فيليبس ما يمكن أن تحققه في الحصول على نجاعة طاقية بشكل كبير، وكذلك إضافة جمالية في الإنارة العمومية في العاصمة في انتظار إنارة البريد المركزي والتقدم باقتراحات لإضاءة كافة المواقع التاريخية، مشيرا إلى استخدام إضاءة ديناميكية يمكن ضبطها وتغييرها حسب الجو العام المطلوب، مشيرا إلى أنه يمكن أن تتغير ألوان مقام الشهيد مع تسجيل هدف للفريق الوطني مثلا. كما تتغير الألوان في المواسم والأعياد الوطنية وتعمل هذه التقنية ـ حسب المتحدث ـ على توفير الطاقة بنسبة تبلغ 75٪ أقل من أنظمة مماثلة تعمل بتقنيات إضاءة تقليدية.
وتعرض حاليا شركة فيليبس بالجزائر أحدث حلول الإضاءة بتقنية LED للسنة الثانية على التوالي، مؤكدا التزامه بدعم طموح الجزائر في زيادة كفاءتها الطاقية. كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة أنّ إضاءة مقام الشهيد بهذا الشكل الرائع يظهر التقدم المذهل الذي تم إحرازه في فعالية وجمالية الإنارة بتقنية LED فائقة التطور والتي تمزج بين الألوان الباردة والدافئة للإضاءة الطبيعية، وهو ما سيضفي جوا ساحرا وتألقا غير مسبوق للمقام ومحيطه، موضحا أن تقنية LED توفر فرصا جديدة للحكومات وأصحاب مراكز القرار لتحسين جمالية المدينة والمساهمة في الحفاظ على الطاقة في الوقت نفسه. وتتميز تقنية LED بفاعلية طاقية كبيرة مدة استعمال تدوم عدة سنوات وجودة إنارة عالية، بالإضافة إلى المرونة في التصميم وميزة التحكم والألوان..
وتأتي الجزائر كمحطة ثانية في جولة فيليبس الأفريقية السنوية الهامة والتي تقام في الفترة من 14 أفريل إلى 3 سبتمبر، وتركز الجولة على أهم التحديات الحالية التي تواجه دول القارة السمراء ومنها الحاجة الملحة لحلول إضاءة موفرة للطاقة ودعم البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية في إفريقيا. وتطوف جولة فيليبس الإفريقية في 7 دول و10 مدن إفريقية.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

“فيليبـس” تضــيء مقـــام الشهيــــد بألـــوان مذهـــلة ستتغــير حسب المنـاسبـــات



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب