منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

شبيه هتلر يأمل في التنقل إلى البرازيل

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بن فرحي.. شبيه هتلر يصنع الحدث في الملاعب الجزائرية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-22 09:02 AM
سرٍ جمآل شخصيتـَك ... Mihra منتدى علم النفس وتطوير الذات 2 2013-05-09 05:52 PM
صور حصرية للمنتخب اثناء التنقل لفرنسا لاجراء التربص عربية حرة منتدى الكورة الجزائرية 4 2009-12-28 09:11 PM
حسب نشرة الثامنة لا وجود لوفيات ( الحمد لله) + التوقيت + حليش + الحكم + التنقل للسودا amine128 منتدى الكورة الجزائرية 4 2009-11-16 05:11 PM
كان حلمآ .......!!!!!! سفيرة الجزائر ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 2 2009-07-10 02:56 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,962 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي شبيه هتلر يأمل في التنقل إلى البرازيل



شبيه هتلر يأمل في التنقل إلى البرازيل ويؤكد على ضرورة الفوز

على بلجيكا

أبدى الأمين العام الأسبق لمولودية باتنة وشباب عين فكرون حسين بن فرحي المقلب في عاصمة الأوراس بـ"شبيه هتلر" تفاؤلا بمستقبل المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة التحلي بالجدية اللازمة في اللقاء الأول أمام بلجيكا التي يتطلب فيها تحقيق نتيجة ايجابية حسب قوله حتى تنفتح شهية العناصر الوطنية في المواجهات الموالية، ووصف مجموعة "الخضر" في هذا المونديال بالمفخخة ما يتطلب في نظره تسيير مباريات الدور الأول بذكاء وفق منطق مواجهة بمواجهة. مع منح الأولوية للمواجهة الأولى أمام بلجيكا بغية تكرار سيناريو 82 أمام ألمانيا.
وأبان بن فرحي عن نظرة عميقة في مسائل التحليل الكروي بناء على خبرته الطويلة في التسيير الرياضي، وعلاوة على اشتغاله كمتصرف إداري طيلة مساره المهني فقد تولي مهمة الأمانة العامة لمولودية لمدة 3 عشريات كاملة قبل أن يخوض تجربة مماثلة بداية الموسم الحالي مع فريق شباب عين فكرون. حيث دعا الناخب الوطني إلى ضرورة اختيار التشكيلة المثالية التي بمقدورها رفع التحدي في هذه المنافسة العالمية لتحقيق مسار مشرف يزيد في سمعة الكرة الجزائرية.
من جانب آخر تمنى شبيه هتلر مرافقة المنتخب الوطني إلى البرازيل حتى يتسنى له متابعة المباريات الرسمية لزملاء بوڤرة من المدرجات إلا أن ذلك لم يمنعه من التأكيد على متابعة مباريات "الخضر" باهتمام كبير على الشاشة الصغيرة، في الوقت الذي تأسف كثيرا لسقوط فريقه المحبوب مولودية باتنة إلى القسم الهاوي بعدما عجز في ضمان البقاء في حظيرة الرابطة المحترفة الثانية.
ديمو بين سبورت في كل حي بڤالمة
أمام عجز الأغلبية عن اقتناء أجهزة الاستقبال الرقمية، الخاصة بقنوات بين سبورت والتي لا يقل سعرها مع الاشتراك لمدة سنة عن مبلغ 32000 د.ج، أطلقت مجموعة من الشباب بولاية ڤالمة، حملة لاقتناء تلك الأجهزة، لمتابعة أطوار مباريات المنتخب الوطني الجزائري في النهائيات، وكذا منافسات النهائيات بين أقوى المنتخبات في العالم، جماعيا في الأحياء. الحملة التي تم الترويج لها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لقيت ترحيبا من طرف الشباب في الأحياء والذين سارع كل منهم لجمع بعض المال قصد المشاركة مع أصدقائه لاقتناء جهاز بين سبورت. ويفضل عشاق كرٌة القدم بولاية ڤالمة، متابعة مباريات المنتخب الوطني وحتى مباريات باقي المنتخبات في أقوى منافسة عالمية، جماعيا في المقاهي والساحات العمومية، لصنع أجواء تشجيعية لا تختلف عن تلك التي تصنعها الجماهير في مدرجات الملاعب.
اللاجئون الماليون يناصرون المنتخب الجزائري
أصبح منظر اللاجئين الماليين الذين ينتشرون عبر الأحياء والشوارع الرئيسية بمدينة ڤالمة، وهم يرتدون الألبسة الرياضية بألوان الراية الوطنية الجزائرية، يثير اهتمام أنصار المنتخب الوطني، الذين قام بعضهم بالتبرع لبعض اللاجئين بأقمصة وبدلات رياضية خاصة بالمنتخب الوطني، وأثار ارتداء الأقمصة البيضاء من طرف اللاجئين الماليين ذوي البشرة السوداء، جملة من التعليقات الساخرة في أوساط الشباب والأنصار بولاية ڤالمة، بل أن بعضهم اقترح تخصيص طائرة خاصة لنقل اللاجئين الماليين عبر جسر جوي مباشرة، إلى البرازيل لمناصرة الفريق الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم، وصنع أجواء الفرحة بطقوس إفريقية في مدرجات الملاعب التي من المقرر أن تحتضن مباريات الخضر.
أنصار الخضر يحجون إلى أسواق العلمة بسطيف
شرع أنصار المنتخب الوطني الجزائري، وقبل شهر كامل من انطلاق نهائيات كأس العالم بالبرازيل، في رحلة الذهاب والإياب، من مدينتهم إلى مدينة العلمة بولاية سطيف، لجلب آخر ما صنعته أنامل الصينيين من ألبسة رياضية ومعدات يتم استخدامها خلال متابعة مباريات المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، عبر شاشات التلفزيون. وتلقى معدات التشجيع والبدلات الرياضية بألوان الراية الوطنية، في أسواق ومحلات ولاية ڤالمة، إقبالا كبيرا من طرف المواطنين وخاصة منهم الأنصار، الذين لا يترددون في اقتناء كل ما يرمز للمنتخب الوطني أو الراية الوطنية وبأي ثمن، وهو ما شجٌع بعض المستوردين على تجسيد جملة من الأفكار وتخصيص طلبات لجلب السلع والبضائع من الصين وفق أذواق الأنصار واستعمالاتهم في التجشيع.
مدرس كولومبي يسرق ملصقات كأس العالم من التلاميذ
أحد التلاميذ يذكر أنه رأى المدرس في غرفة المدرسين وهو يقوم بلصق الصور في الكتيب بعد أن قام بمصادرتها من التلاميذ الذين كانوا يتبادلونها في الفصل المدرسي.
يبدو أن حمى كأس العالم لكرة القدم سيطرت على مدرس في كولومبيا اتهم بسرقة ملصقات من التلاميذ لاستكمال الكتيب الخاص به للاعبي كأس العالم البارزين.
وقالت صحيفة الاسبكتادور إن أحد التلاميذ (13 عاما) في مدينة بوكارامانجا ذكر أنه رأى المدرس في غرفة المدرسين وهو يقوم بلصق الصور في الكتيب بعد أن قام بمصادرتها من التلاميذ الذين كانوا يتبادلونها في الفصل المدرسي.
وقالت إحدى الأمهات لراديو ار.سي.ان المحلي "هذه ليست طريقة لإعطاء مثل للصغار.. أن تأخذ منهم الملصقات لمصلحتك الشخصية".
وقبل شهر من انطلاق كأس العالم في البرازيل يقوم الصبية حول العالم بشراء وتبادل وبيع الملصقات المحببة لدى جماهير كرة القدم منذ قامت شركة بانيني الايطالية بطرح أول كتيب في كأس العالم 1970 في المكسيك.
وأضافت صحيفة الاسبكتادور وفقا للتلميذ، فإن المدرس قام بمصادرة العديد من الملصقات التي كانت مع الطلبة قائلا "إن هناك تجارة تتم وهذا يبعدهم عن الدراسة".
نصري يتوقع استبعاده من المونديال
كشف سمير نصري لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن تشاؤمه بشأن انضمامه لقائمة المنتخب الفرنسي المشاركة بكأس العالم 2014 في البرازيل حتى بعد تحقيقه لقب الدوري مع ناديه هذا الموسم.
وأوضح نصري لقناة "كانال بلاس" الأمر قائلا: "أتقبل خيارات ديدييه ديشان، وسأشاهد كأس العالم عبر شاشة التلفاز".
وبنبرة حزينة، أكد نصري "حققت مع مان سيتي لقبين هذا الموسم ولا يكفي ذلك للانضمام لقائمة المنتخب، إنه لأمر محزن، ولكن لا داعي للحسرة".
اتهامات بالفساد تلاحق مسؤولي تنظيم كأس العالم
اتهمت الصحف البرازيلية مسؤولين في حكومة بلادهم بالفساد بعد الإعلان عن تكلفة بناء الملعب الوطني غرانشيا ماني والذي تكلف 1.9 مليار دولار.
و قالت صحيفة "بول" إنه على الرغم من التكلفة العالية للملعب الوطني إلا أنه لم يصل لدرجة جودة وجمال ملعب الجوهرة بجدة والذي تكلف أقل منه كثيراً رغم أنه يحتوي عديداً من المنشآت الرياضية والملاعب الفرعية.
بينما نشرت صحيفة "بلانكو" تقريراً مصوراً عن ملاعب البرازيل التي ستقام عليها مباريات كأس العالم وملعب الجوهرة مقارنة بين إمكانيات وتكاليف كلا منها وتكاليف ملعب الجوهرة مطالبة بالتحقيق في ملابسات بناء هذه الملاعب بالتكلفة المرتفعة مقارنة بالإمكانيات.
وكانت الصحف البرازيلية قد سخرت من وزير الرياضة البرازيلي بعد وصفه للملعب البرازيلي بساحة روما العريقة على الرغم من المشاكل التي واجهته مع مياه الأمطار والتسريبات التي كانت حديث وسائل الإعلام في الدولة التي تستعد لانطلاق كأس العالم على ملاعبها .
المحكمة الرياضية تحرم سيمونيتش من لعب المونديال بسبب النازية
سيغيب المدافع الكرواتي يوسيب سيمونيتش عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل بعدما أيدت محكمة التحكيم الرياضية العقوبة التي فرضتها (الفيفا) عليه بالإيقاف لعشر مباريات بسبب هتاف مؤيد للنازية في نهاية مباراة في الملحق الأوروبي أمام ايسلندا العام الماضي.
حدث ذلك بعد نهاية مباراة كرواتيا ايسلندا في 19 نوفمبر 2013 أمسك سيمونيتش المولود في استراليا بمكبر الصوت وتوجه إلى المدرجات وردد الهتاف ورددت الجماهير وراءه.
مدرب إنجلترا: سنذهب إلى البرازيل للمنافسة وليس للتنزه
أكد روي هودجسون مدرب إنجلترا أن فريقه سيذهب إلى البرازيل للمنافسة على اللقب وليس للاستمتاع بالمشاركة رغم أن تشكيلته تضم ثمانية لاعبين تحت 24 عاما.
وأبدى هودجسون الذي قاد سويسرا إلى دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 1994 إعجابا شديدا باللاعبين.
وقال المدرب البالغ من العمر 66 عاما خلال المؤتمر الصحفي "هل لي أن أعتقد أن الفريق سيفوز بكأس العالم؟ نعم وإلا فما الفائدة من الذهاب لكأس العالم وسنذهب إلى البرازيل للمنافسة وليس للتنزه".
"بن لادن" في ساو باولو
أكدت صحيفة "الغارديان" البريطانية على افتتاح محل لبيع المشروبات الكحولية بمدينة ساو باولو البرازيلية باسم "بن لادن"، ويراهن صاحب المحل على تحقيق عائدات كبيرة جراء الشهرة الكبيرة لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، وشرع في الترويج للمحل وتعليق لافتات إشهارية ضخمة.
عبد اللاوي يتلقى عرضا لتحليل المونديال عبر دبي أو أبو ظبي الرياضية
تلقى اللاعب الأسبق لاتحاد الجزائر وشباب باتنة عبد المالك عبد اللاوي عرضا لتحليل مباريات المنتخب الوطني في مونديال البرازيل عبر قناتي دبي وأبو ظبي الرياضية، وينتظر أن يتم ترسيم المقترح على ضوء المباحثات التي ستتم في الأيام المقبلة، وكان عبد اللاوي الذي يخوض تجربة مهمة في التدريب مع الفئات الشابة لنادي العين الإماراتي قد سبق أن قام بتحليل وتقييم مباريات المنتخب الوطني في مونديال جنوب إفريقيا 2010 عبر قناة أبو ظبي الرياضية التي أطل عليها مؤخرا في جلسة تقييمية حول حظوظ ومستقبل "الخضر" في المونديال القادم.
ومعلوم أن عبد اللاوي قد توج هذا الموسم بلقب الدوري مع شبان نادي العين الإماراتي أقل من 15 سنة، كما توج الموسم المنصرم بنفس اللقب مع صنف أقل من 14 سنة وقبل ذلك مع صنف أقل من 19 سنة، ما جعل البعض في الإمارات يطلق عليه بـ "صاحب التتويجات المتتالية".
زموري أول مدرب جزائري وعربي ينال شهادة الخبرة في التحليل التكتيكي عبر الفيديو
حصل المدرب الأسبق لمولودية باتنة لمين زموري على شهادة الخبرة في التحليل التكتيكي عبر أجهزة الفيديو والتلفزيون خلال التربص الذي شارك فيه مؤخرا في أحد المراكز المعروفة بإيطاليا تحت إشراف طاقم فني تابع للمنتخب الايطالي، ويعد زموري المدرب العربي والإفريقي الوحيد الذي شارك في التربص من أصل 40 تقنيا من ايطاليا وبلدان أوربية، وكان المدرب زموري قد سبق له أن تكوّن في مراكز تدريب ايطالية ما جعله يحصل على عدة شهادات نوعية في التدريب تحت تأطير خبراء ايطاليين معروفين يتقدمهم المدرب الأسبق للمنتخب الآزوري أريكو ساكي. وكان المدرب زموري قد أشرف على مولودية باتنة في 3 مناسبات آخرها خلال النصف الأول من بطولة هذا الموسم.
إدخال تقنية الجيل الرابع للهاتف الثابت يسهّل مهمة متابعة المونديال بجودة عالية
ارتاح الكثير على مستوى عاصمة الأوراس لقرار المديرية الجهوية لاتصالات الجزائر بإدخال تقنية الجيل الرابع للهاتف الثابت على مستوى باتنة، خنشلة، بسكرة وتبسة، وكشفت التجارب الأولية التي قام بها الطاقم الإداري والتقني على فعالية هذه الصيغة التي تصل قوة تدفقها إلى أكثر من 50 ميغا، وهو ما يسهل مهمة متابعة مباريات المونديال عبر الانترنيت بجودة عالية ودون انقطاع، وكان المدير الجهوي لاتصالات الجزائر الهواري بلغيث قد أكد في ندوة صحفية عقدها بمقر المؤسسة أن الأولوية ستمنح للمؤسسات الاقتصادية والخدماتية على أن يتم بعد ذلك دراسة طلبات بقية الزبائن الراغبين في الاستفادة من هذه التقنية.


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

شبيه هتلر يأمل في التنقل إلى البرازيل



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب