منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

أول هدف في حياة فيغولي بالرأس

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيغولي يلبي طلب الفتاة المريضة لوسيا seifellah منتدى الكورة الجزائرية 0 2014-02-23 01:58 PM
فيغولي يطيح بالبارصا في نيو كامب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-02 12:39 AM
لعب الكرة بالرأس يسبب تلفا في المخ ابو ليث قسم الطب والصحة 1 2013-07-21 06:36 PM
إدارة فالنسيا تعرض فيغولي للبيع بسبب عدم حضوره جنازة مسيحية! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-29 12:57 AM
اعادة تأهيل مدافن يهودية في مقبرة كاثوليكية بالرأس الاخضر بمبادرة ملكية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-05 06:38 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أول هدف في حياة فيغولي بالرأس




أول هدف في حياة فيغولي بالرأس

أنهى النجم الجزائري سفيان فيغولي موسمه مع فالنسيا، بفوز وأداء وخاصة هدف جميل، أمضاه برأسية لأول مرة في حياته، منذ أن تقمص ألوان فالنسيا ولعب في الدوري الإسباني بالتمام والكمال مائة مباراة كاملة، لم يحدث وأن سجل سواء في الدوري أو في رابطة أبطال أوروبا أو أوروبا ليغ أو كأس إسبانيا او حتى مع الخضر أي هدف بالرأس.
وكانت أهدافه دائما إما بالقدم اليسرى أو بيمينه، حيث يصعب على مشاهد فيغولي أن يعرف القدم التي يلعب بها، وبقيت مشكلة فيغولي أنه قليل التهديف، فهو يسجل بمعدل أربعة أهداف في الدوري وحوالي ثلاثة إلى أربعة في المنافسة الأوروبية وهو رقم ضئيل بالنسبة للاعب يكاد يكون أساسيا طوال الموسم، فيغولي لم يسبق له وأن سجل في مرمى العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.
سقوط رفقاء بودبوز
في الوقت الذي سقط إلى الدرجة الثانية الفرنسية الثنائي كارل مجاني ومهدي مصطفى، مع نادييهما فالونسيان وأجاكسيو، نجا رياض بودبوز مع ناديه باستيا من السقوط، ولو بقي مع سوشو، لكان مصيره مثل زميليه، حيث لعب أول أمس فريق سوشو مقابلة الموسم على أرضه ضد نادي إيفيان، وكان الخطأ ممنوع على الفريقين، ولكن أشبال المدرب السابق لزامبيا ولاتحاد العاصمة رونار أخفقوا وخسروا بثلاثية أخرجت لاعبيهم من الملعب يبكون، وحزن لسقوطهم إبن النادي رياض بودبوز الذي وصل في الموسم قبل الماضي مع سوشو لبلوغ منافسة الدوري الأوروبي، ولكنه خرج من الدور التمهيدي من دون بلوغ دور المجموعات، لينزل سوشو نادي اللاعب والمدرب الجزائري السابق عبد الغاني جداوي إلى القسم الثاني.
حشود والمونديال
يرى التقني فؤاد بوعلي مدرب فريق مولودية الجزائر بأن لاعبه عبد الرحمان حشود جدير بخوض مونديال البرازيل 2014 مع "الخضر"، وقال بوعلي في انطباعات أدلى بها عقيب فوز المولودية على الضيف شباب قسنطينة "كنت آمل أن يشارك حشود مع المنتخب الوطني في مونديال البرازيل، لأنه لاعب يمتاز بقدرته على صنع الفارق، كما أنه بارع في تسديد الكرات الثابثة وهز الشباك".
وكان حشود وراء فوز المولودية على "السنافر" بهدف أمضاه في الدقيقة الأخيرة من كرة ثابتة وتسديدة جميلة، تركت حارس المنافس الدولي سي محمد سيدريك ساكنا يتابع "الأضرار"! وهو توقيع زعم "الشناوة" أنه استنساخ لأهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الإسباني.
مبولحي جيد وحليش محارب
انهال مجيد بوڤرة، قائد لخويا القطرى، بالإشادة بعلى زملائه في المنتخب الجزائري، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التى تستضيفها البرازيل، يوم 12 جوان المقبل، في محاولة لتحفيز اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج في المونديال.
قال مجيد بوڤرة، في تصريحات نقلتها صحيفة "ستار أفريكا"، إن رايس مبولحي حارس جيد، ويتمتع بالتركيز الشديد على مدار الـ90 دقيقة، كما وصف رفيق حليش، مدافع المنتخب الجزائري بـ"المحارب"، مشيداً في الوقت ذاته بجميع زملائه في المنتخب أصحاب الخبرة والإمكانات الفنية الفائقة.
مونديال.. في سويسرا
بعد أن خاب أمل الكثير من المناصرين في انتزاع تذاكر فوق الألفين المخصصة لمناصري الخضر، صار همّ الكثير من المهاجرين الجزائريين والمهاجرات في الخارج، هو حضور مباراتي الخضر الوديتين ضد أرمينيا ورومانيا في سويسرا أواخر شهر ماي الحالي، حيث بدأ التهافت عليها، خاصة أن القطار يؤدي من باريس إلى مختلف المدن السويسرية، وستلعب المباراتان أمام أبواب موصدة بالتأكيد، وقد تنفد التذاكر في بداية الأسبوع القادم تماما كما حدث في عام 2010 ضد إرلندا وضد الإمارات العربية في ألمانيا، عندما خسر الخضر مباراة بثلاثية وفازوا في الثانية من ضربة جزاء، عندما حطّم المهاجرون كل الأرقام القياسية في توافدهم على مباراة ودية خارج الديار.
أنصار الخضر بوهران يتأهبون للسفر نحو بلاد السامبا
شرع بعض أنصار الخضر المحظوظين من مدينة وهران في التحضير للسفرية التي ستقودهم الشهر القادم إلى البرازيل لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، فبعد أن نجح هؤلاء في توفير المبلغ المطلوب للسفر عبر وكالة "تورينغ"، فهم الآن في رحلة البحث عن العملة الصعبة، وعلى رأسها الدولار حتى يتمكنوا من قضاء حوائجهم في هذه السفرية التي قد لا تأتيهم إلا مرة واحدة في العمر، وتمنى هؤلاء أن يصدر الرئيس بوتفليقة قرارا مشابها للذي اتخذه عام 2010 حين أمر البنوك الوطنية ببيع العملة الصعبة في حدود 2500 أورو لكل مناصر يملك تأشيرة الدخول إلى جنوب إفريقيا، ومعها تذاكر مباريات الخضر الثلاث، وأكد هؤلاء بأن ذلك سيوفر عليهم الكثير من الأموال بما أن أسعار الأورو تحديدا قد بلغت مستويات قياسية في السوق السوداء، كما يستعد أنصار الخضر من وهران للتوجه في الأيام المقبلة إلى العاصمة، وتحديدا معهد باستور لأخذ اللقاحات اللازمة، والضرورية لتفادي الأمراض والأوبئة الموجودة بالبرازيل.
راديوز في البرازيل
أثناء تنشيطه لحفل اعتزال الشيخ سعيد عمارة مدرب المنتخب الوطني واللاعب السابق لفريق جبهة التحرير، قال رئيس "جمعية راديوز" نحن كالعادة سنكون بالبرازيل لمؤازرة ومساندة والوقوف بجانب فريقنا الوطني ولن نتخلى عنه وسيكون تكريمنا هذه المرة من طرف اللاعبين لقطع تأشيرة المرور إلى الدور الثاني المشرف للعرب.
طبيب خاص يرافق كريستيانو في المونديال
ذكرت صحيفة ماركا أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بشأن إرسال طبيب النادي إلى البرازيل لمتابعة كريستيانو رونالدو خلال المونديال.
وقرر النادي الملكي إرسال الطبيب خافيير سانتا ماريا إلى البرازيل لعلاج ومساعدة رونالدو خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم. وسيكون سانتا ماريا في البرازيل أيضا بصحبة بيبي وفابيو كوينتراو نجمي المنتخب البرتغالي. ووافق باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي على هذه الخطوة، لتأكده مسبقا من أن سانتا ماريا لن يقحم نفسه في أمور لا تعنيه، وأن عمله سيقتصر فقط على مساعدة رونالدو الذي لحقت به إصابة مفاجئة.
اتفاق أمني لحرمان المشاغبين من مباريات المونديال
أعلن مسؤولون في الأرجنتين التوصل إلى اتفاق أمني مع البرازيل لحرمان المشاغبين من حضور مباريات كأس العالم وسط مخاوف من عبور العنف المتصل بكرة القدم في الأرجنتين الحدود إلى البرازيل.
وقال سفير البرازيل ووزارة الأمن الأرجنتينية إن بوينس أيرس سلمت قائمة بأعضاء باراس برافاس (أعضاء جماعات الشغب المحلية المتصلة بكرة القدم) الذين لهم تاريخ في أعمال العنف إلى السلطات البرازيلية.
رسالة قوية للاعبي البطولة
لُعبت غالبية مباريات الجولة ما قبل الأخيرة للدوري الجزائري أمسية السبت بمدرجات شبه فارغة، والسبب هو أن زمن المباريات تزامن مع مباراة القمة في الدوري الإسباني بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وهو ما جعل غالبية عشاق الكرة يختارون من دون نقاش متابعة مباراة القمة، بين مناصر لأتليتكو مدريد أو لبرشلونة، وحتى لاعبي الفرق الجزائرية الذين شاركوا في المنافسة المحلية بمجرد أن أعلن الحكام نهاية المباريات حتى راحوا يسألون عن نتيجة مباراة إسبانيا التي توجت أتلتيكو مدريد باللقب أمام فريق الملايين من الدولارات برشلونة.
التونسيون أيضا تهمهم الكرة الأوروبية
ظن الكثير من أنصار وفاق سطيف وعددهم بالمئات بأن ملعب رادس لن يسع المناصرين من الفريقين التونسي الترجي والجزائري الوفاق، بسبب خصوصية اللقاء المحلي الأول بين الفريقين ضمن رابطة أبطال إفريقيا، ولكن مع مرور الوقت وبلوغ ساعة المباراة، اتضح أن الملعب شبه شاغر، والتونسيون مهمومون بأمور أخرى غير الكرة، بل إن الكثير منهم قالوا بأن الكرة لم تعد تشغلهم، لأن المنتخب التونسي بعيد عن كأس العالم، وما تقدمه الكرة الأوروبية صار يغنيهم عن متابعة المستوى المتواضع للكرة التونسية، وقال مناصرو الوفاق أن المقاهي كانت مليئة بالتونسيين الذين تابعوا لقاء برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، وبنهاية المقابلة اتجه الشباب إلى مساكنهم وليس إلى ملعب رادس، حيث لُعبت المباراة التي فاز فيها الوفاق بهدفين لواحد على حساب الترجي التونسي.
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أول هدف في حياة فيغولي بالرأس



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:58 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب