منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

البطولات الأفريقية تفاجئ الفرق المغاربية

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدول المغاربية تضيق الخناق على الجهاديين المتوجهين إلى سوريا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-26 10:09 PM
الأمريكان يطاردون مموّل فضائيات «رشاد»و«المغاربية» و«العصـر» Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-22 03:12 PM
اتحاد العاصمة يرفض تأجيل مباراة بيطام الجابوني في الكونفدرالية الأفريقية محمد قاسمي منتدى الكورة الجزائرية 0 2013-04-16 04:30 PM
وجبة كروية متنوعة في دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية ايمن جابر أحمد منتدى الكورة العالمية 0 2013-02-01 02:00 PM
قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية في لواندا 30 نوفمبر amine128 منتدى الكورة العالمية 3 2009-10-31 11:34 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,943 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي البطولات الأفريقية تفاجئ الفرق المغاربية

البطولات الأفريقية تفاجئ الفرق المغاربية

سجلت الجولة الافتتاحية من منافسات كأس الأبطال الإفريقية في نهاية الأسبوع مفاجآت للفرق المغاربية المنافسة في المجموعة الثانية.
فقد أذهل وفاق سطيف خصمه الترجي التونسي في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 17 مايو في رادس ضمن المجموعة الثانية من كأس الأبطال الأفريقية.
سجل اللاعب رشيد ناجى الهدف الأول في الدقيقة 23 قبل أن يضيف الهادى بلعميرى في الدقيقة 48 لصالح الضيف الجزائري، بينما نجح إدريس المحيرصى في تقليص الفارق في الدقيقة 54 من عمر المباراة لصالح الترجي.



يعد هذا الفوز الأول الذي يحققه وفاق سطيف على النادي التونسي الكبير في أربع لقاءات.
وقد أقر رود كرول مدرب الترجي أن الفريق الجزائري استحق الفوز لأن لاعبيه افتقدوا إلى التركيز.
وحقق فريق تونسي أخر نتيجة أفضل، حيث افتتح النادي الصفاقسي مسيرته في منافسات الأبطال الأفارقة بفوز على أرضه أمام أهلي بنغازي الليبي يوم الأحد.
سجل أهداف الصفاقسي كل من طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 14 ومحمود بن صالح في الدقيقة 31 وغازي شلوف في الدقيقة 86، في حين حقق المدافع بسام بولعابي ضد مرماه في الدقيقة 27 لصالح أهلي بنغازي.
وخلال الأسبوع المقبل، سيستضيف وفاق سطيف النادي الصفاقسي، في حين يستقبل أهلي بنغازي فريق الترجي الرياضي في العاصمة السودانية الخرطوم بسبب تدهور الأمن في بنغازي.
وفي كأس الإتحاد الإفريقي عاد النجم الساحلي من الكوت ديفوار بنقطة ثمينة بعد أن تمكن من فرض التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه سيوي سبور.
مورتانيا تفوز على غينيا الاستوائية

تمكن المنتخب الموريتاني من التغلب على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية يوم السبت في مباراة تأهيليلة لكأس أفريقيا للأمم أورانج لعام 2015.
نجح اسماعيل دياكيتي الذي يلعب في نادي حمام الأنف التونسي بمساعدة من غويديلي دياليو (الذي يلعب في نادي بريست في الدرجة الثانية للبطولة الفرنسية) في تسجيل هدف موريتانيا في الدقيقة 76.
وقد وضع مدرب المرابطين باتريس نوفو تشكيلة تتضمن ثمانية لاعبين محترفين (معظمهم من فرنسا) وثلاثة لاعبين محليين في المباراة التي جرت في نواكشوط.
في هذا الصدد قال نوفو "فزنا على أرضنا وهذا أمر مهم، لكننا نحتاج إلى المحافظة على هذا الإنجاز في مباراة العودة ولن تكون المهمة سهلة".
وسيسافر المرابطون إلى المغرب يوم الثلاثاء لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام قبل مباراة العودة في مالابو.
تغير في تشكيلة أندية دوري المحترفين في الجزائر

ستظهر البطولة الاحترافية الجزائرية بشكل مختلف خلال الموسم القادم بعد هبوط بعض الفرق وصعود البعض الآخر حسب النتائج المحققة في الجولة 29.
تغلب نادي اتحاد العاصمة الجزائرية على مضيفه شبيبة بجاية يوم السبت 2-1. وكان الفريق قد جمع ما يكفيه من النقاط ليفوز بلقب البطولة يوم الثلاثاء. في المقابل تعني هزيمة شبيبة بجاية أن النادي سيقضي الموسم القادم في الدرجة الثانية.
كما هبط شباب أهلي برج بوعريريج بعد هزيمته بثلاثية نظيفة أمام مولودية بجاية. وكان شباب عين فكرون قد تأكد من الهبوط بعد هزيمته أمام أمل الأربعاء بنتيجة 2-1.
وفي باقي المباريات، فاز نادي شبيبة القبائل على شبيبة الساورة 2-0، وتغلب فريق مولودية الجزائر 1-0 على شباب قسنطينة. وإنتصر أولمبي الشلف على العلمة 2-1 وتعادل شباب بلوزداد مع مولودية وهران 2-2.
في المقابل نصر حسين داي سيعود إلى البطولة الاحترافية الموسم القادم بعد تغلبه على أولمبي المدية 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة.
الرجاء البيضاوي يهزم متصدر البطولة المغربية

أنعش فريق الرجاء البيضاوي آماله في الفوز بلقب الدوري المغربي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق المغرب التطواني بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد بملعب محمد الخامس.
وكان فريق المغرب التطواني يأمل الفوز باللقاء لحسم لقب الدوري الأول لصالحه، لكن خسارته في الجولة 29 جعلته متعادلا من حيث الرصيد مع فريق الرجاء بمجموع 55 نقطة لكل منهما. وبذلك تأجل حسم لقب الدوري الى الجولة 30.
وفي مباريات اخرى جرت يوم الأحد، تعادل فريق الجمعية السلاوية مع ضيفه الوداد البيضاوي بنتيجة 2-2. كما تعادل النادي القنيطري مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 1-1، وهزم فريق أولمبيك خريبكة ضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة 2-1، فيما تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه المغرب الفاسي من دون أهداف.
ويوم السبت تغلب فريق وداد فاس على ضيفه فريق حسنية اكادير بنتيجة 2-1، فيما انهزم فريق شباب الريف الحسيمي أمام ضيفه فريق الفتح الرباطي بنتيجة 3-1.


مغاربية




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

البطولات الأفريقية تفاجئ الفرق المغاربية



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:04 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب