منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الإنتصار في ملعب «النار» للإطمئنان على باقي المشوار

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الخارجية المزوار يتعرض لمضايقات Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-26 10:39 PM
ما هي الصفة التي تميز شخصيتك عن باقي محيطك ؟ رهف97 ركن التعارف وتكوين الصداقات 23 2010-07-23 01:21 PM
قريبا بالأسواق ( البوم حلم الإنتصار) سابق بالخيرات منتدى فلسطين وطن يجمعنا 6 2010-03-07 09:38 PM
و ابتدى المشوار معك يا البارصا عبد العزيز منتدى الكورة العالمية 0 2009-09-02 06:05 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-25
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الإنتصار في ملعب «النار» للإطمئنان على باقي المشوار

وفاق سطيف ـ النادي الصفاقسي (الليلة بالجزائر س: 20.30)


الإنتصار في ملعب «النار» للإطمئنان على باقي المشوار




اختتم في ساعة متأخرة من مساء أمس النادي الصفاقسي تحضيراته للموعد الهام الذي يجمعه اليوم في الثامنة والنصف ليلا بملعب 25 ماي 1945 بسطيف ضد الوفاق والذي يعلق عليه الجميع من هيئة مديرة وإطار فني وأحباء ليكون اللاعبون عند حسن الظن وليؤكد أنهم سيظلون أوفياء للتألقات والابداعات في المسابقات القارية.
وطبعا تركز الاهتمام في الحصص الأخيرة ولاسيما حصة مساء أمس تحت الأضواء الكاشفة على الجانب النفسي لأن الأجواء ستكون بالتأكيد حماسية للغاية نظرا لشعبية المنافس وحرصه الشديد على لعب الأدوار الأولى في رابطة الأبطال بعدما تبخرت أحلامه في المراهنة على البطولة الجزائرية.
وبما أن أفضل طريقة للدفاع هي الهجوم فإن النادي الصفاقسي لن يتوخى طريقة دفاعية حتى لا يكون الضغط شديدا على الخط الخلفي وطبعا سيسعى حمادي الدّو لتحصين المواقع الخلفية والاعتماد على الهجومات المعاكسة والسريعة مصدر قوة المجموعة عسى أن ينال من شباك منافسه في وقت مبكر.
الكرات الثابتة في البال
وبما أن الكرات الثابتة أصبحت حاسمة في كرة القدم العصرية فقد أولى الإطار الفني عناية فائقة بها على أمل أن يعيد السيناريو الحاصل أمام أهلي بنغازي الليبي حيث سجل هدفين على إثر ركنية وعلى إثر مخالفة... ودون شك فإن الانتصار في ملعب «النار» يمكن النادي الصفاقسي من الاطمئنان على باقي المشوار.
التشكيلة المحتملة: رامي الجريدي ـ زياد الدربالي (أو ماهر الحناشي) ـ علي معلول ـ بسام البولعابي ـ محمود بن صالح ـ محمد علي منصر (أو غازي شلوف) ـ الفرجاني ساسي ـ وسيم كمون ـ إبراهيما ندونغ ـ فخر الدين يوسف وطه ياسين الخنيسي.
تحكيم سينغالي
هذا وقد عينت الكنفدرالية طاقما تحكيميا من السينغال يتركب من بادرات دياتا ومن سرجين شيخ تواري والحاج عبد العزيز غايا.

أحباء النادي الصفاقسي في الموعد.. فبماذا طالبتهم الهيئة؟
16 درجة
كانت درجة الحرارة عند الوصول والنزول بمطار سطيف 16 درجة وكانت الرياح باردة نظرا لطبيعة سطيف الجبلية لتصبح عادية وشبيهة بحرارة تونس أثناء النهار.
في ثلاثة فنادق
وقد وفر المسؤولون عن فريق سطيف وسائل النقل الكافية لأعضاء البعثة كل إلى النزل المخصص له وحرص المسؤولون على إعطاء الأولوية للاجراءات الإدارية للاعبين حتى يغادروا المطار في أقرب وقت ممكن وطبعا أقاموا في فندق «تاج مودة» وهو من أفضل النزل بسطيف في حين أقام اللاعبون بفندق الهضاب الذي لا يبعد عن إقامة الوفد الرسمي أكثر من 400م.
الأحباء في الموعد
يستمد النادي الصفاقسي شعبيته من قاعدته العريضة التي يتكبد المتيمون به عناء مرافقته أينما وحيثما حل... وفعلا وإلى جانب من سافر إلى سطيف عن طريق الجو هناك عدد لا بأس به تحول على متن السيارات الخاصة وعلى حافلة ضمّت عشرات الأنصار، وقد تحولوا إلى الفندق إلا أن المسؤولين أقنعوهم بعدم الاقتراب من اللاعبين حتى يحافظوا على توازنهم.
تغطية إعلامية محدودة
وإذا كان الوفد التونسي يضم العديد من الاعلاميين فإن الصحف «السطافية» والجزائرية لم تول مباراة اليوم الأهمية المماثلة في تونس إذ اقتصرت على الإشارة إلى حلول وفد النادي الصفاقسي وإلى موعد المباراة.
استياء
حمل عدد من الاعلاميين والأحباء في الجزائر مسؤولية تفريط وفاق سطيف في المرتبة الثانية بلجوئها للاعتماد على التشكيلة الثانية أمام اتحاد الحراش (0ــ1) وبالتشكيلة الثانية مدعمة بثلاثة أو 4 عناصر من الأساسيين أمام اتحاد العاصمة البطل (2ــ2) وعبرت عن أسفها لسوء التقدير والاختيارات.
مدينة جميلة
وقد أعجب كل من تجول بشوارع والفضاءات الموجودة بسطيف بجمالها وبنظافة الشوارع فيها خاصة وبالأمن والأمان إذ قل أن تجد جنديا أو شرطيا أمام مؤسسة عمومية ومنها الولاية إذ رغم قيمتها وواجهتها البلورية لا يوجد أي عون أمن يحميها.
في العلمة
ورغم أن المدينة تتوفر فيها الحدائق وفضاءات الألعاب على نطاق واسع فإن البعض من الزائرين لها يفضلون زيارة منطقة «العلمة» التي يصفها «السطايفية» بدبي الجزائر نظرا لكثافة وقيمة المحلات التجارية الضخمة.
سفها لسوء التقدير والاختيار

رئيس وفاق سطيف: سنهزم النادي الصفاقسي بهذه الطريقة
انتقد رئيس وفاق سطيف الجزائري ، حسان حمّار ، رابطة المحترفين الجزائرية لسوء برمجتها المباريات وعدم مراعاة الأندية خاصة التي تشارك في المنافسات الخارجية ، موضحا أن الشيء الذي يخشاه هو عامل الإرهاق الذي قد يؤثر على اللياقة البدنية للاعبين.. أكد الرئيس السطايفي في حديثه مع الإذاعة الجزائرية أن الوفاق سيحدث الفارق أمام النادي الصفاقسي بفضل إرادة اللاعبين ودعم المشجعين ، وعلق في هذا الصدد «البرمجة أثرت علينا كثيرا ، لقد لعبنا سبع مباريات في ظرف 15 يوما واللاعبون ليسوا آلات لكنني أعول كثيرا على إرادتهم ودعم المشجعين أمام الصفاقسي كما أنني أتمنى ألا تكون إصابة زيتي محمد خطيرة لأنه يعتبر ركيزة من ركائز الوفاق.»».
وفيما يخص مشكلة المستحقات المالية التي أضرب من أجلها اللاعبون ، أوضح حمّار أنهم يدينون بثلاثة أشهر عكس الأندية الأخرى التي يستحق لاعبوها سبعة أجور شهرية.






رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الإنتصار في ملعب «النار» للإطمئنان على باقي المشوار



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب